recent
أخبار ساخنة

برنامج رائع وبسيط لتشغيل ملفات PDF

 برنامج رائع وبسيط لتشغيل ملفات PDF, قارئ PDF بسيط وسهل مع تمرير سلس يسمح لك بفتح ملف PDF وتصفح الصفحات وإجراء عمليات بحث في الصفحة والمزيد

يأتي أحدث إصدار من المتصفحات الشائعة مع دعم متكامل لفتح ملفات PDF. على سبيل المثال ، Microsoft Edge هو عارض PDF الافتراضي في Windows. ونظرًا لأن الجميع يستخدم أحد المتصفحات المعروفة ، لم يعد هناك حاجة لقارئ PDF تابع لجهة خارجية على Windows إذا كنت تبحث فقط عن طرق لتحميل هذا النوع من التنسيق. ومع ذلك ، هناك تطبيقات أخرى قائمة بذاتها يمكن أن تكون بمثابة قارئات PDF ، وأحدها هو VOVSOFT - PDF Reader.

برنامج رائع وبسيط لتشغيل ملفات PDF

تعريف ومميزات برنامج Vovsoft PDF Reader

  1. عارض PDF بسيط وسهل: وظائف VOVSOFT - PDF Reader بسيطة مثل اسمها. على عكس أدوات البرامج الأخرى في هذه الفئة ، لا يمكن لهذا البرنامج فتح ملفات PDF متعددة في علامات تبويب مختلفة. بمساعدته ، يمكنك فتح ملف PDF واحد للعرض وهذا عمليًا ، حيث لا توجد إمكانية لتحرير المحتوى. لا توجد خيارات قراءة بصوت عالٍ ، أو الرسم على أفضل الأدوات أو أداة تمييز متكاملة ، مثل عروض Edge.
  2. على الجانب المشرق ، يعد VOVSOFT - PDF Reader بسيطًا جدًا ويتميز ببصمة صغيرة جدًا على Windows. لا يتطلب الأمر تكوينًا معقدًا لفتح ملفات PDF ويأتي مزودًا بواجهة مبسطة تأتي مع الأدوات الأساسية لفتح ملفات PDF.
  3. خيارات التنقل والبحث المدمج, واجهة المستخدم الرسومية الرئيسية واضحة ومباشرة ويتم ضبط طريقة عرض PDF أثناء تغيير حجم النافذة. بنقرات قليلة ، يمكنك أيضًا قياس المستند عن طريق ملاءمة الصفحة لارتفاع النافذة الرئيسية.
  4. VOVSOFT - يأتي قارئ PDF مع ميزات التنقل الأساسية ، والتي تتيح لك تصفح الصفحات بسهولة. لسوء الحظ ، لا يوجد خيار لإدخال رقم الصفحة بنفسك ، مما يعني أنه سيتعين عليك فقط استخدام الزرين "السابق" و "التالي" لتمرير المستند. تتوفر وظيفة البحث ، والتي تتيح لك العثور على كلمات أساسية داخل ملف PDF كبير.
  5. مجرد قارئ PDF ولا أكثر: VOVSOFT  هو قارئ PDF بسيط للغاية. وظيفتها الوحيدة هي فتح مستندات PDF في واجهة مبسطة. على الرغم من أنه يوفر إعدادات مثيرة للاهتمام ، مثل التمرير السلس وتحسين شاشات الكريستال السائل ، إلا أنه يتم تجريده من الخيارات أكثر من قارئ Edge المدمج. ومع ذلك ، إذا كنت تسير بشكل بسيط ، فهو خيار جيد مثل أي خيار آخر.
برنامج Vovsoft PDF Reader

تحميل برنامج Vovsoft PDF Reader

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

 وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent