recent
أخبار ساخنة

كل ما تريد معرفته عن اوفيس 2021 LTSC

الصفحة الرئيسية

كل ما تريد معرفته عن اوفيس 2021 LTSC

كل ما تريد معرفته عن اوفيس 2021 LTSC

تم إصدار قناة خدمات Office طويلة الأجل Long Term Servicing Channel (LTSC) الجديد من Microsoft ، والذي لا يتطلب اشتراكًا ولكنه يتضمن مجموعة فرعية من الميزات الموجودة في Microsoft 365 / Office 365 ، متاح الآن للمرخصين المجمعين في جميع أنحاء العالم.

تقوم Microsoft بإصدار واحد من إصداري Office من الجيل التالي الذي لا يعتمد على الاشتراك - Office LTSC - متوفر بشكل عام في 16 سبتمبر. يقدم Office LTSC ، أو قناة الخدمة طويلة الأجل ، مجموعة فرعية من الميزات المضمنة في Microsoft إصدارات 365 / Office 365 Office وهي مخصصة لسيناريوهات محددة ومنظمة. يتوفر Office LTSC عالميًا لجميع العملاء المرخصين بكميات كبيرة.

قال المسؤولون اليوم إن الإصدار الآخر من Microsoft غير المشترك من Microsoft ، والمعروف باسم Office 2021 ، والذي تضعه Microsoft باعتباره إصدارًا يركز على المستهلك وغير مشترك ، سيكون متاحًا في 5 أكتوبر. ذلك التاريخ ليس صدفة. ستطلق Microsoft Windows 11 في 5 أكتوبر. وقال المسؤولون إن المزيد من التفاصيل حول Office 2021 ستكون متاحة في ذلك الوقت. حتى الآن ، قال مسؤولو Microsoft أن Office 2021 سيقتصر على الاستخدام على جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac واحد. لقد قالوا أيضًا سابقًا أن سعر Office 2021 SKU لن يتغير عن تسعير Office الدائم الحالي لـ SKU.

سيحصل Office LTSC على خمس سنوات من الدعم الإجمالي ، وكذلك مكتب 2021. أتاحت Microsoft معاينة عامة لـ Office LTSC في أواخر أبريل من هذا العام. كرر المسؤولون اليوم أن Office LTSC لن يكون آخر إصدار "دائم" (بدون اشتراك) من Microsoft من Office.

توفر Microsoft أيضًا إصداراتها التالية من Project و Visio في 16 سبتمبر.

ذكّر مسؤولو Office LTSC العملاء المحتملين ، ليس لأولئك الذين يحاولون ببساطة تجنب تحديثات الميزات أو دفع الاشتراكات. من المفترض استخدامه على "الأجهزة الخاضعة للرقابة" التي لا يمكنها الحصول على تحديثات الميزات ، وأجهزة التحكم في العمليات في التصنيع والأنظمة المتخصصة التي لا يمكنها الاتصال بالإنترنت. قال المسؤولون إن Office LTSC لا يتضمن ميزات مستندة إلى السحابة لإصدارات Microsoft 365 من تطبيقات Office ، بما في ذلك التعاون في الوقت الفعلي والأتمتة القائمة على الذكاء الاصطناعي في Word و Excel و PowerPoint وميزات الأمان والامتثال.

لن يتغير جوهر وحدات SKU الدائمة في Office: ستظل تشتمل على Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote والتطبيقات الرئيسية الأخرى. لن يتم شحن Office LTSC مع عميل Skype for Business ، ولكن يمكن تنزيل تطبيق عميل Skype for Business من مركز تنزيل Microsoft لمن يريدون / يحتاجون إليه. بدلاً من ذلك ، سيكون تطبيق Teams جزءًا من المجموعة.

في فبراير ، قال مسؤولو Microsoft إن سعر وحدات التخزين التجارية والحكومية (Office Standard و Office Professional Plus) سيرتفع بنسبة 10٪ ، وسيرتفع سعر التطبيقات الفردية بنسبة 12٪ اعتبارًا من الأول من أكتوبر 2021. سيكون هناك أيضًا زيادة سعرية بنسبة 10٪ لعملاء EDU لوحدات SKU الخاصة بـ Office هذه.

ماذا عن الجيل التالي من خوادم Office المحلية؟

في العام الماضي ، أعلن مسؤولو Microsoft أن الإصدارات التالية من Exchange Server و SharePoint Server و Skype for Business Server و Project Server ستكون متاحة في النصف الثاني من عام 2021. تحديثات المنتج والتحديثات الأمنية. حتى الآن ، على حد علمي ، يتوفر إصدار اشتراك خادم SharePoint فقط للمختبرين. لقد طلبت من Microsoft تحديثًا للخوادم المحلية الأخرى القادمة ؛ لا توجد كلمة حتى الآن.

تحديث: قال متحدث باسم الشركة ، "سنشارك التفاصيل حول SharePoint Server و Project Server و Skype for Business Server و Exchange Server في وقت لاحق من هذا العام."

 وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent