recent
أخبار ساخنة

برنامج بسيط يساعدك على معاينة جميع الخطوط المتاحة على جهازك

 برنامج بسيط يساعدك على معاينة جميع الخطوط المتاحة على جهازك, إليك هذا البرنامج سهل الاستخدام حيث يمكّن المستخدمين من معاينة جميع الخطوط المتاحة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وطباعتها أو تصديرها إلى عدة تنسيقات وكل هذا تجده في Print My Fonts

برنامج بسيط يساعدك على معاينة جميع الخطوط المتاحة على جهازك

تعريف ومميزات برنامج Print My Fonts

PrintMyFonts هو تطبيق برمجي مباشر ومحمول مصمم لمساعدتك في عرض وطباعة جميع الخطوط المثبتة. لا يتضمن خيارات معقدة أو معلمات تكوين ، مما يجعله مناسبًا لجميع مستويات المستخدم ولا يحتاج الى شخص محترف.

برنامج Print My Fonts

مميزات البرنامج

  1. مزايا قابلية النقل: نظرًا لعدم وجود تثبيت ، يمكنك إسقاط ملفات البرنامج في أي مكان على محرك الأقراص الثابتة والنقر فوق الملف القابل للتنفيذ لبدء تشغيل PrintMyFonts. خلاف ذلك ، يمكنك نسخه إلى وحدة تخزين قابلة للإزالة لتشغيله مباشرة على أي جهاز كمبيوتر بأقل جهد. على عكس معظم المثبتات ، فإنه لا يعدل إعدادات تسجيل Windows.
  2. واجهة وخيارات بسيطة: تتكون واجهة المستخدم الرسومية من نافذة واحدة تعرض جميع الخطوط المثبتة عند بدء التشغيل ، مما يسمح لك بتصفح هذه القائمة وتحديد أي خط لمعاينته.
  3. بشكل افتراضي ، يعرض التطبيق خطوط النظام أيضًا ، ولكن قد تكون مخفية عن العرض. علاوة على ذلك ، يمكنك الإشارة إلى مجلد أو محرك أقراص مخصص لتحميل خطوط إضافية منه ، أو إظهار مربع كبير لمعاينة الخط ، أو عرض معاينة الخط في القائمة.
  4. تحرير الأحرف لطباعة الخطوط: يسرد الجزء السفلي من نافذة التطبيق الرئيسية سلسلة من الأحرف التي ستتم طباعتها ، ويمكنك تحريرها وكذلك اختيار طابعة الإخراج (بما في ذلك طابعات PDF).
  5. من الممكن تخصيص لون وحجم معاينة الخط ، والتبديل إلى لغة واجهة مستخدم مختلفة ، وكذلك حذف أي خطوط محددة من القائمة ، أو جميع الإدخالات باستثناء تلك المحددة.
  6. التقييم والاستنتاج: لن تواجه أى صعوبات فى أستخدامك للبرنامج ، وذلك بفضل حقيقة أن PrintMyFonts لم يتعطل أو لم يتم توجيه رسائل الخطأ. ترك بصمة صغيرة على موارد النظام ، باستخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة ولذلك لن يستهلك الكثير من موارد النظام.
  7. على الرغم من عدم تجهيزها بخيارات غنية أو تفضيلات التخصيص ، تقدم PrintMyFonts حلاً بسيطًا وفعالاً لعرض وطباعة الخطوط المثبتة. بالإضافة إلى أنه مجاني.

تحميل برنامج Print My Fonts

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

 وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent