recent
أخبار ساخنة

طريقة عمل استثناء لـ Windows Defender حتى لا يقوم بحذف الملفات المهمة

 طريقة عمل استثناء لـ Windows Defender حتى لا يقوم بحذف الملفات المهمة, تأكد من أن Defender لا يقوم بطريق الخطأ بحذف المعلومات المهمة من الملفات والمجلدات عبر هذا التطبيق المباشر

بصرف النظر عما إذا كنت تستخدم برنامج مكافحة فيروسات مضمنًا لـ Windows أو أي حل حماية آخر تابع لجهة خارجية ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنها لا تفحص الملفات والمجلدات الهامة. في بعض الأحيان ، قد يحدث أنهم يحذفون الملفات الهامة أو يتسببون في مشاكل أخرى تؤدي إلى بطء الأداء, لذلك فأنت بحاجة إلى هذا البرنامج الرائع Defender Exclusion Tool

طريقة عمل استثناء لـ Windows Defender حتى لا يقوم بحذف الملفات المهمة

تعريف ومميزات برنامج Defender Exclusion Tool

برنامج Defender Exclusion Tool

  1. أداة Defender Exclusion Tool هي أداة مصممة لمساعدتك في إضافة استثناءات التخطي لـ Windows Defender و Microsoft Security Essentials بسهولة, ما عليك سوى إضافة الملف الذي يجب تخطيه أثناء المسح.
  2. البرنامج محمول ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التثبيت أو التكوين. بعد تنزيل الأرشيف وفك ضغطه في الموقع المطلوب على محرك الأقراص ، ما عليك سوى تشغيل الملف القابل للتنفيذ وستكون جاهزًا لإضافة استثناءات إلى Windows Defender. يمكن القيام بذلك إما عن طريق السحب والإفلات أو عبر الزر المخصص الموجود في قائمة التطبيق.
  3. لاحظ أنه يمكن إجراء إضافة استثناءات من Windows Defender Security Center أيضًا ، على الرغم من أن العملية قد تتطلب بعض الخطوات الإضافية. ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات الحماية من الفيروسات والتهديدات ، والعثور على الاستثناءات وتحديد الملف والمجلد ونوع العملية التي تريدها كاستثناء.
  4. تعد إزالة الاستثناءات من القائمة بنفس البساطة ويمكنك حذف عنصر واحد أو كل العناصر المضافة من قائمة السياق. تشمل الوظائف الأخرى الجديرة بالملاحظة في قائمة السياق نسخ المسار وفتح الموقع والتحقق من خصائص الملف.
  5. أداة بسيطة تساعدك على إدارة الاستثناءات في حلول Windows لمكافحة الفيروسات
  6. في حالة احتياجك إلى إضافة استثناءات بشكل متكرر ، فلديك إمكانية إضافة التطبيق إلى قائمة سياق الملف أو المجلد. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة وسيطات ، مثل استخدام مفتاح Shift لعرضها جميعًا.
  7. في حالة رغبتك في التأكد من عدم العبث بالملفات والمجلدات الهامة أثناء فحص مكافحة الفيروسات القياسي في Windows Defender ، فربما يمكنك التفكير في تجربة أداة Defender Exclusion Tool.

تحميل برنامج Defender Exclusion Tool

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent