recent
أخبار ساخنة

قم بزيادة الحماية علي جهازك بهذا البرنامج القوي

 قم بزيادة الحماية علي جهازك بهذا البرنامج القوي, قم بتقوية أمان الكمبيوتر عن طريق تعطيل العديد من ميزات Windows و Office و Acrobat Reader في وقت واحد ، مثل وحدات الماكرو و ActiveX والتشغيل التلقائي والتشغيل التلقائي, كل هذا عن طريق هذا البرنامج "Hardentools"

قم بزيادة الحماية علي جهازك بهذا البرنامج القوي

تعريف ومميزات برنامج Hardentools

Hardentools هو تطبيق سهل الاستخدام مخصص لأولئك الذين يرغبون في زيادة أمان Windows بأقل جهد. بنقرة واحدة ، يتم تعطيل بعض أدوات النظام غير المجدية لبعض المستخدمين العاديين ولكنها تترك الجهاز عرضة للمخترقين وأنواع أخرى من هجمات البرامج الضارة.

أداة أمان محمولة تحتاج إلى أذونات المسؤول: التثبيت ليس ضروريًا ، لذا يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق. exe الذي تم تنزيله للوصول إلى نافذة التطبيق على الفور. لا توجد متطلبات برامج متضمنة أيضًا ، مثل .NET Framework. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يكتسب الوصول إلى أدوات Windows المساعدة لتعطيلها ، يجب عليك تشغيل Hardentools كمسؤول وإلا فلن يعمل.

قم بإنشاء نقطة استعادة للنظام قبل استخدام التطبيق: من الجيد إنشاء نقطة استعادة للنظام قبل استخدام هذا التطبيق لأنه لا يعرض القيام بذلك. بفضل حقيقة أنه محمول ، يمكنك تخزينه على محرك أقراص فلاش USB وتشغيله مباشرة على أي جهاز كمبيوتر لتعزيز أمانه ، بشرط أن يكون لديك حقوق إدارية.

الميزات المعطلة:

ميزات Windows العامة

  • تعطيل Windows Script Host. يسمح Windows Script Host بتنفيذ ملفات VBScript و Javascript على أنظمة تشغيل Windows. يتم استخدام هذا بشكل شائع بواسطة البرامج الضارة العادية (مثل برامج الفدية) وكذلك البرامج الضارة المستهدفة.
  • تعطيل التشغيل التلقائي والتشغيل التلقائي. تعطيل AutoRun / AutoPlay لجميع الأجهزة. على سبيل المثال ، يجب أن يمنع هذا التطبيقات من التنفيذ تلقائيًا عند توصيل محرك أقراص USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تعطيل تنفيذowershell.exe ، وowershell_ise.exe ، و cmd.exe عبر مستكشف Windows. لن تتمكن من استخدام الجهاز ، ويجب أن يمنع استخدام PowerShell من خلال تعليمات برمجية ضارة تحاول إصابة النظام.
  • يعين التحكم في حساب المستخدم (UAC) ليطلب دائمًا الإذن (حتى في تغييرات التكوين فقط) واستخدام "سطح مكتب آمن".
  • تعطيل ملحقات الملفات المستخدمة بشكل رئيسي لأغراض ضارة. تعطيل ".hta" و ".js" و ".JSE" و ".WSH" و. "WSF" و ".scf" و ".scr" و ".vbs" و ".vbe" و ".pif "امتدادات الملفات للمستخدم الحالي (وللإعدادات الافتراضية على مستوى النظام ، والتي تكون ذات صلة فقط بالمستخدمين الذين تم إنشاؤهم حديثًا).
  • يظهر امتدادات الملفات والملفات المخفية في المستكشف.
  • Windows Defender Attack Surface Reduction (ASR). يمكّن العديد من العلاجات باستخدام ASR بدءًا من Windows 10/1709 (حظر المحتوى القابل للتنفيذ من عميل البريد الإلكتروني وبريد الويب ، وحظر تطبيقات Office من إنشاء عمليات تابعة ، وحظر تطبيقات Office من إنشاء محتوى قابل للتنفيذ ومن إدخال التعليمات البرمجية في العمليات الأخرى ، وحظر تشغيل JavaScript أو VBScript من التشغيل المحتوى القابل للتنفيذ الذي تم تنزيله ، ومنع تنفيذ البرامج النصية التي يُحتمل أن تكون غامضة ، وحظر مكالمات Win32 API من ماكرو Office). يحتاج إلى المتطلبات الأساسية التالية للعمل: (1) إصدار Windows 10> = 1709 ، (2) أنت تستخدم Windows Defender Antivirus باعتباره التطبيق الوحيد للحماية من الفيروسات. (3) تم تمكين الحماية في الوقت الحقيقي في Windows Defender.

مايكروسوفت أوفيس

  • تعطيل وحدات الماكرو. يستخدم مستخدمو Microsoft Office وحدات الماكرو في بعض الأحيان لبرمجة أنشطة معينة وأتمتتها ، خاصة العمليات الحسابية باستخدام Microsoft Excel. ومع ذلك ، تعد وحدات الماكرو حاليًا وباءً أمنيًا ، ويتم استخدامها على نطاق واسع كوسيلة للتسوية. باستخدام Hardentools ، يتم تعطيل وحدات الماكرو ، ويتم تعطيل إشعار "تمكين هذا المحتوى" أيضًا ، لمنع تعرض المستخدمين للخداع.
  • تعطيل تنفيذ كائن OLE. يمكن لتطبيقات Microsoft Office تضمين ما يسمى "كائنات OLE" وتنفيذها ، في بعض الأحيان أيضًا تلقائيًا (على سبيل المثال ، من خلال الرسوم المتحركة في PowerPoint). يمكن أيضًا تضمين برامج Windows التنفيذية ، مثل برامج التجسس ، وتنفيذها ككائن. هذه أيضًا كارثة أمنية لاحظنا استخدامها مرارًا وتكرارًا ، لا سيما في الهجمات على النشطاء في المناطق المكبوتة. تقوم الأدوات الصلبة بتعطيل هذه الوظيفة تمامًا.
  • تعطيل ActiveX. تعطيل عناصر تحكم ActiveX لجميع تطبيقات Office.
  • تعطيل DDE. تعطيل DDE لكل من Word و Excel

Acrobat Reader

  • تعطيل JavaScript في مستندات PDF. يسمح Acrobat Reader بتنفيذ تعليمات JavaScript البرمجية من داخل مستندات PDF. يتم إساءة استخدام هذا على نطاق واسع لأغراض الاستغلال والنشاط الضار.
  • تعطيل تنفيذ الكائنات المضمنة في مستندات PDF. يسمح Acrobat Reader أيضًا بتنفيذ الكائنات المضمنة عن طريق فتحها. سيؤدي هذا عادةً إلى رفع تنبيه أمني ، ولكن نظرًا لأن الاستخدامات المشروعة لهذا نادرة ومحدودة ، فإن Hardentools يعطل هذا.
  • قم بتشغيل الوضع المحمي (ممكّن افتراضيًا في الإصدارات الحالية)
  • قم بتشغيل طريقة العرض المحمية لجميع الملفات من مصادر غير موثوق بها
  • قم بتشغيل الأمان المحسن (ممكّن افتراضيًا في الإصدارات الحالية)

تحذير: تعمل هذه الأداة على تعطيل عدد من الميزات ، بما في ذلك Microsoft Office و Adobe Reader و Windows ، والتي قد تتسبب في حدوث أعطال في بعض التطبيقات. استخدام هذا على مسؤوليتك الخاصة ويجب عليك أن تكون خبير قبل أستخدامه وتعرف ماذا تفعل بالظبط.

تحميل برنامج Hardentools

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent