recent
أخبار ساخنة

برنامج يعطيك تحكم أفضل في شبكات الانترنت المتاحة

برنامج يعطيك تحكم أفضل في شبكات الانترنت المتاحة, اعرض جميع ملفات تعريف LAN اللاسلكية المحفوظة على نظامك وقم بالاتصال أو قطع الاتصال بالشبكات بناءً على قوة الإشارة ، باستخدام هذه الأداة المساعدة الصغيرة مفتوحة المصدر

عند الاتصال بشبكة لاسلكية ، يتم حفظ تفاصيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسهيل إنشاء اتصال مرة أخرى في المستقبل, ستجد كل هذه المميزات الرائعة فى برنامج Wifinian

برنامج يعطيك تحكم أفضل في شبكات الانترنت المتاحة

تعريف ومميزات برنامج Wifinian

Wifinian هو تطبيق مفتوح المصدر يعرض جميع ملفات التعريف اللاسلكية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في قائمة بسيطة ويسمح لك بالاتصال بأي منها تلقائيًا بناءً على قوة الإشارة ، وكذلك حذفها.

سهل الإعداد ويمكّنك من عرض الملفات الشخصية على الفور: يتوفر كل من الإصدار المستند إلى المثبت والإصدار المؤرشف من البرنامج ، كما أنهما يقدمان نفس الوظيفة ، على الرغم من أن أحدهما أسهل في النشر. ومع ذلك ، فإن النسخة المؤرشفة ليست محمولة بالكامل ، حيث يتم تخزين إعداداتك في مجلد المستخدم.

من المهم ملاحظة أن ملفات التعريف مرتبطة بمحول معين ، مما يعني أنه لن يتم عرضها إذا تم فصل هذا المحول.

اعرض ملفات تعريف WLAN أو احذفها أو اتصل بالشبكات: يعرض التطبيق على الفور جميع ملفات تعريف WLAN المتاحة ، وسيتم تحديث القائمة تلقائيًا في فاصل زمني يحدده المستخدم. وبطبيعة الحال ، يمكنك تحديث قائمة ملف التعريف يدويًا في أي وقت.

يجعل Wifinian من السهل الاتصال بأي شبكة لاسلكية ، بل إنه قادر على تمكين اتصالات معينة تلقائيًا بناءً على قوة الإشارة. يمكنك تعيين treshhold التي يجب تنفيذ هذا الإجراء عندها ، وكذلك تغيير الترتيب المفضل لملفات التعريف.

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لحذف ملفات تعريف WLAN التي تفضل عدم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تطبيق سطح مكتب بديهي لإدارة ملفات تعريف WLAN: برنامج المهام المتعددة ، Wifinian هو برنامج مباشر يوفر لك طريقة بديلة لإدارة ملفات تعريف WLAN المحفوظة على نظامك. يمكّنك من تتبع الملفات الشخصية المتاحة والاتصال بأفضل شبكة تلقائيًا ، بالإضافة إلى حذف الملفات الشخصية التي لم تعد ترغب في حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج Wifinian

يمكنك تحميل البرنامج من موقع مايكروسوفت الرسمى وبشكل مجاني من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent