recent
أخبار ساخنة

برنامج رائع لتغيير شكل و اعدادات الويندوز

برنامج رائع لتغيير شكل و اعدادات الويندوز, قم بتطبيق جميع أنواع التعديلات على مظهر نظام التشغيل الخاص بك وسلوكه باستخدام هذا البرنامج القوي ولكن الذي يسهل الوصول إليه والذي من شأنه أن يمنحك التحكم الكامل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يشعر بعض المستخدمين بالحماس الشديد لتخصيص نظام التشغيل الخاص بهم. بغض النظر عما إذا كنا نناقش التغييرات الجمالية أو التغييرات الوظيفية ، فإن الحريات التي يتم توفيرها لك بشكل افتراضي ليست جيدة بما يكفي ، لذا فإن اللجوء إلى أطراف ثالثة يعد اختيارًا طبيعيًا لذلك إليك برنامج Winaero Tweaker.

برنامج رائع لتغيير شكل و اعدادات الويندوز

تعريف ومميزات برنامج Winaero Tweaker

Winaero Tweaker هو برنامج شامل يتيح لك تطبيق مثل هذه التعديلات في أي وقت من الأوقات. من خلال مجموعة ميزات غنية ، يجب أن يكون التطبيق موردًا رائعًا إذا كنت تريد التحكم الكامل في التفاصيل المرتبطة بنظام التشغيل.

برنامج Winaero Tweaker

  1. أداة سهلة الاستخدام تتيح لك تخصيص جهاز الكمبيوتر الخاص بك: يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، مع إدراج جميع التعديلات المتاحة وتجميعها في القسم الأيسر من النافذة الرئيسية.
  2. للحصول على نظرة عامة حول إمكانات البرنامج ، يجب أن تعرف أن الفئات مثل "المظهر" و "السلوك" و "التمهيد وتسجيل الدخول" و "سطح المكتب وشريط المهام" و "قائمة السياق" و "الإعدادات ولوحة التحكم" والعديد من البعض الآخر في متناول اليد إذا كنت تريد تعديل أي شيء في نظام التشغيل الخاص بك.
  3. لاحظ أن الخيارات التي تمكّنك من إعادة التعيين إلى الإعدادات الافتراضية يمكن العثور عليها في قائمة "ملف" ، لذلك لا داعي للقلق بشأن عدم رجوع تعديلاتك.
  4. يتيح لك الاختيار من بين مجموعة من التعديلات المرئية: نظرًا للكم الكبير من التعديلات التي يضعها البرنامج تحت تصرفك ، فلن نتمكن من تغطيتها بالكامل. ومع ذلك ، لمساعدتك في تكوين فكرة ، سنبدأ بالتغييرات المرئية التي يمكنك تطبيقها.
  5. يمكنك ، على سبيل المثال ، تمكين سمة "Aero Lite" وأشرطة عنوان ملونة مع إمكانية اختيار العلامات المخصصة. يتيح لك البرنامج أيضًا ضبط التباعد الأفقي والعمودي للرموز بالإضافة إلى الخط الخاص بهم.
  6. يساعدك على تخصيص جميع أنواع الجوانب المرتبطة بسلوك النظام: يمكنك إيقاف نظام التشغيل من البحث تلقائيًا عن التطبيقات في المتجر وكذلك مطالبتهم بتعطيل حظر التنزيلات أو التخلص من الحاجة إلى إعادة التشغيل بعد التحديثات. علاوة على ذلك ، من الممكن أيضًا طلب كلمة مرور عند بدء التشغيل لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  7. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا تعطيل شاشة القفل أو البحث عن صور جديدة لها ، أو إخفاء اسم مستخدم تسجيل الدخول الأخير ، أو اختيار رؤية معلومات تسجيل الدخول لمعرفة من استخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالضبط.
  8. من الممكن أيضًا تمكين أو تعطيل حساب المسؤول باستخدام هذا البرنامج ، والذي يجب أن تعلم أنه يشتمل على سلسلة من الميزات المتعلقة بالأمان أيضًا.
  9. أداة قوية تحتوي على قدر هائل من التعديلات:يعتبر هذا البرنامج أداة قوية توفر لك إمكانية تخصيص مظهر نظام التشغيل الخاص بك وردود أفعاله في جميع أنواع المواقف.
  10. تتنوع حزم القرص بشكل كبير ، مما يتيح لك التحكم الكامل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك تثبت الأداة أنها موصى بها بشدة للمستخدمين الذين يحرصون على امتلاك جهاز كمبيوتر سريع الاستجابة وملفتة للنظر.

تحميل برنامج Winaero Tweaker

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent