recent
أخبار ساخنة

تعرف على تحديثات الويندوز المثبتة ومتابعتها عن طريق هذا البرنامج

 تعرف على تحديثات الويندوز المثبتة ومتابعتها عن طريق هذا البرنامج, تعرف على المزيد حول التحديثات والتصحيحات المثبتة على نظام التشغيل Windows الخاص بك حتى تتمكن من التأكد من أن كل شيء يعمل بسلاسة عبر هذا التطبيق "WinUpdatesView".

تعرف على تحديثات الويندوز المثبتة ومتابعتها عن طريق هذا البرنامج

تعريف ومميزات برنامج WinUpdatesView

إذا كنت تريد التأكد من أن نظام التشغيل الخاص بك يعمل على النحو الأمثل ، فمن المستحسن أن يتلقى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحديثات في الوقت المناسب وأن يتم تثبيتها بشكل صحيح. بعد كل شيء ، الغرض من التحديثات هو إصلاح الأخطاء الأمنية وتحسين الأداء العام لنظامك. كما يوحي الاسم ، WinUpdatesView هي أداة مصممة لعرض محفوظات تحديثات Windows على نظامك.

برنامج WinUpdatesView

مميزات البرنامج

  1. يمكنه القراءة من واجهة برمجة التطبيقات المحلية ، ولكن أيضًا من مصادر أخرى حيث لا يتطلب التطبيق التثبيت ، ولكن يمكنك البدء في استخدامه على الفور بعد فك ضغط الأرشيف. من الجدير بالذكر أن الأداة تستخدم واجهة برمجة التطبيقات المحلية كمصدر رئيسي ، ولكن يمكنك بسهولة تغيير ذلك من خلال قائمة الخيارات. يمكنك تحديد عنصر واحد أو أكثر وتصديرها إلى تنسيق Excel أو نسخها إلى الحافظة ، بحيث يمكنك استكشاف البيانات عبر برنامج جهة خارجية أخرى.
  2. يتيح لك التطبيق عرض التحديثات من جهاز كمبيوتر بعيد ، مما يثبت أن لديك وصول إداري كامل مع مسؤول المشاركة إليه. نظرًا لأن بيانات النظام مخصصة للقراءة فقط عن بُعد ، فإن التطبيق يوفر خيار إيقاف خدمة Windows Update مؤقتًا. ومع ذلك ، تأكد من عدم تنزيل أي تنزيل أو أنه قيد التقدم عند إيقاف هذه الخدمة.
  3. يعرض مجموعة متنوعة من المعلومات القيمة حول التحديثات: كما تتوقع ، يعرض البرنامج جميع التحديثات والتصحيحات بدقة عبر حقول مثل تاريخ التثبيت والوصف ونتائج العملية ومعرف الخدمة وعنوان URL للدعم وعنوان URL للمعلومات أو ملاحظات إلغاء التثبيت ، على سبيل المثال لا الحصر. يمكنك بسهولة العثور على تحديث معين باستخدام وظيفة البحث المتقدم أو ببساطة عن طريق النقر فوق Ctrl + Q.
  4. بشكل عام ، يعد WinUpdatesView برنامجًا بسيطًا ومباشرًا يوفر نظرة ثاقبة مفصلة حول تاريخ نظام التشغيل. لا يسمح لك هذا فقط بمعرفة ما إذا تم تثبيت جميع التحديثات بشكل صحيح على الإطلاق ، ولكنه يمكّنك أيضًا من إجراء عمليات التراجع عن التصحيحات التي تحتوي على أخطاء والتي تؤثر على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج WinUpdatesView

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent