recent
أخبار ساخنة

برنامج يحتوي العديد من الأدوات المفيدة للويندوز

 برنامج يحتوي العديد من الأدوات المفيدة للويندوز, مجموعة واسعة من الأدوات الصغيرة التي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال نافذة موجه الأوامر ، كل منها موثق في ملف المساعدة وستجد كل هذه المميزات فى برنامج Small Utilities

برنامج يحتوي العديد من الأدوات المفيدة للويندوز

تعريف ومميزات برنامج Small Utilities

Small Utilities هي مجموعة من الأدوات التي يمكن أن تكون مفيدة ليس فقط للمستخدم العادي ولكن أيضًا للمستخدمين الأكثر خبرة. تتضمن الحزمة أكثر من 70 برنامجًا تغطي مجموعة واسعة من الاحتياجات.

برنامج Small Utilities

مميزات البرنامج

  1. أضف الحزمة إلى النظام: على الرغم من أنه يمكن تثبيت المجموعة على النظام دون أي جهد ، فإن جميع الأدوات تعتمد على وحدة التحكم ، مما قد يجعل العمل معهم أكثر صعوبة بالنسبة لبعض المستخدمين.
  2. من ناحية أخرى ، لتسهيل الأمور على المستخدم ، بعد عملية التثبيت ، يتم إنشاء اختصار على سطح المكتب ، مما يسمح لك ببدء نافذة موجه الأوامر التي تم إعدادها بالفعل بسرعة.
  3. علاوة على ذلك ، كل ما عليك فعله لتحميل أحد التطبيقات هو إدخال اسمه والضغط على Enter وستمتلئ النافذة على الفور بمعلومات حول كيفية العمل مع الأداة المعنية.
  4. توثيق لكل أداة: من المفيد أيضًا الوثائق التي تأتي مع المجموعة. يوفر تفاصيل حول كل مكون من مكونات الحزمة ، من وظائفها إلى كيفية استخدامها.
  5. يمكن استخدام الأدوات المساعدة المتوفرة في الحزمة لمجموعة متنوعة من الأنشطة ، من عرض معلومات حول مكونات أجهزة معينة ، ومسح الحافظة ، وإرسال رسائل قصيرة عبر SMTP (بروتوكول نقل البريد البسيط) إلى تشغيل مهام نسخ الملفات ، وحساب تجزئة الملفات و المجموع الاختباري أو جدولة البرامج للتشغيل لاحقًا.
  6. مجموعة رائعة من الأدوات المساعدة القائمة على وحدة التحكم: توفر Small Utilities مجموعة هائلة من الأدوات ، والتي ليس من الصعب للغاية التعامل معها إذا كنت معتادًا على شاشة موجه الأوامر. على الجانب السلبي ، قد لا تعمل جميعها على أحدث إصدار من Windows وفي بعض الحالات لم تعد مفيدة.

تحميل برنامج Small Utilities

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent