recent
أخبار ساخنة

برنامج خفيف من مايكروسوفت لحمايتك من الفيروسات

برنامج خفيف من مايكروسوفت لحمايتك من الفيروسات, ماسح ضوئي مستقل للكمبيوتر عند الطلب يقوم بإجراء تحليل سريع أو كامل أو مخصص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاكتشاف التهديدات المحتملة, كل هذا تجده في برنامج Microsoft Safety Scanner

برنامج خفيف من مايكروسوفت لحمايتك من الفيروسات

تعريف ومميزات برنامج Microsoft Safety Scanner

كما يوحي اسمه ، يوفر Microsoft Safety Scanner أداة مساعدة لبرامج الأمان تستهدف الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج غير المرغوب فيها على الكمبيوتر المضيف. بمساعدتها ، يمكنك التأكد من أن البيانات والملفات آمنة وأن النظام بأكمله نظيف.

برنامج Microsoft Safety Scanner

مميزات البرنامج

  1. قم بإجراء عمليات مسح سريعة أو كاملة أو مخصصة: نظرًا لتصميمه ليكون بسيطًا قدر الإمكان ، يقوم Microsoft Safety Scanner بتشغيل معالج يرشدك خلال الخطوات اللازمة لبدء الفحص. يُطلب منك تحديد نوع الفحص للاختيار من بين ثلاثة خيارات مختلفة: المسح السريع والمسح الكامل والمسح الضوئي المخصص. يحلل الفحص السريع فقط المناطق التي من المرجح أن يعثر فيها على برامج أو ملفات ضارة. في حالة العثور على أي تهديد ، قد تتم مطالبتك بإجراء المزيد من خلال الفحص.
  2. من ناحية أخرى ، يقوم الفحص الكامل بإجراء تحليل أكثر شمولاً للنظام بأكمله ، والذي قد يستغرق ساعات لإكمالها في بعض أجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك ، إذا كنت تشك في مكان وجود الملفات الضارة ، فهناك خيار ثالث يمكنك اختياره ، وهو إجراء فحص مخصص. كما قد تتخيل ، يمنحك هذا الخيار حرية اختيار المجلد المراد تحليله.
  3. حل ما بعد انتقال الفيروسات: أثناء الفحص ، يعرض Microsoft Safety Scanner الملفات التي يقوم بتحليلها حاليًا ويكشف عن إحصائيات تتعلق بعدد الملفات الممسوحة ضوئيًا وعدد الإصابات التي اكتشفها. يتم عرض وقت البدء والوقت المنقضي ، وفي النهاية ، يتم إنشاء تقرير عن النتائج. يتعرض الكمبيوتر لضغط معتدل أثناء العملية حتى تتمكن من تنفيذ عملك في وقت واحد.
  4. يعد برنامج Microsoft Safety Scanner فعالاً في اكتشاف الإصابات والبرامج غير المرغوب فيها ، لكن ضع في اعتبارك أنه لا يمكن أن يحل محل حل مكافحة الفيروسات بدوام كامل. بمعنى آخر ، لا يتميز بالحماية في الوقت الفعلي ، وبالتالي ، لا يمكنه منع العدوى في المستقبل.
  5. يعمل جنبًا إلى جنب مع مضاد فيروسات: يعد Microsoft Safety Scanner أداة أمان تستحق التواجد حولها ، خاصةً أنه تم تطويرها بواسطة عملاق البرمجيات. ومع ذلك ، فهو مجرد منتج تكميلي يمكن أن يصاحب وجود برنامج مكافحة فيروسات موثوق به ، وهو أمر ضروري لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج Microsoft Safety Scanner

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent