recent
أخبار ساخنة

برنامج لتسريع أداء جهازك وحذف الملفات الغير ضرورية

 برنامج لتسريع أداء جهازك وحذف الملفات الغير ضرورية, تستطيع الآن أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يخضع لعملية مسح شاملة من أجل العثور على الملفات غير المرغوب فيها وإزالتها والتي لا تشغل سوى مساحة ثمينة على القرص وتؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك فبعد فترة من الوقت يمكن أن ينخفض ​​أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل ملحوظ. كل هذا بسبب بقايا التطبيقات التي تمت إزالتها أو حتى الملفات المؤقتة والبيانات المتعلقة بالإنترنت. ومع ذلك ، بمساعدة بعض التطبيقات المتخصصة ، يمكن جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك جيدًا كالجديد. أحد الأمثلة على ذلك هو Wise Disk Cleaner مع اسم يتحدث عن نفسه.

برنامج لتسريع أداء جهازك وحذف الملفات الغير ضرورية

تعريف ومميزات برنامج Wise Disk Cleaner

  • جذاب بصريًا وسهل الاستخدام: يفخر التطبيق بواجهة حديثة ومسطحة. إنها جذابة بصريًا ، مع عناصر مخزنة بذكاء في النافذة الرئيسية ومرئية بوضوح. يتيح لك شريط الأدوات العلوي الوصول بسرعة إلى جميع ميزاته الرئيسية الأربعة ، Common Cleaner و Advanced Cleaner و Slimming System و Disk Defrag.
  • تخلص من الملفات غير المرغوب فيها: بعد عملية النشر السريع ، يمكنك فحص محركات الأقراص الثابتة بحثًا عن الملفات غير المرغوب فيها. اعتمادًا على المساحة الإجمالية والعناصر المحددة ، يمكن أن تستغرق العملية عدة دقائق. يتم عرض الملفات التي تم العثور عليها بجوار كل فئة من الفئات المخصصة ، ومقدار المساحة التي تشغلها.
برنامج Wise Disk Cleaner
  • يتم الانتهاء من التنظيف بسرعة ، مع مؤشر يوضح مقدار المساحة التي استعادتها. يمكن إجراء فحص أكثر تعمقًا من خلال الوصول إلى Advanced Cleaner. يستغرق الأمر وقتًا أقل للتهيئة ، حيث إنك مطالب فقط بتحديد محركات الأقراص التي سيتم وضعها ضمن النطاق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن جدولة هاتين الميزتين في تاريخ وتكرار مخصصين.
  • البحث في كل ركن من أركان جهاز الكمبيوتر الخاص بك: علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير مساحة أكبر على القرص باستخدام ميزة Slimming System ، التي تعثر على الملفات غير المرغوب فيها في ذاكرة التخزين المؤقت لـ Windows Installer Baseline وملفات التعليمات وكذلك ملفات الخلفية. لزيادة الأداء ، يمكنك أيضًا بدء عملية إلغاء التجزئة على أي جهاز تخزين متصل.
  •  يمكننا القول أن Wise Disk Cleaner هو تطبيق مفيد يمكنك استخدامه من وقت لآخر عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك في إظهار علامات الضعف. تسمح الواجهة لأي شخص بالاستيعاب بسرعة ويمكنها القيام بعمل جيد بشكل عام.

المميزات

  1. مسح وإزالة الملفات غير المرغوب فيها غير صالحة وغير ضرورية.
  2. تنظيف تاريخ IE.
  3. احذف الملفات المؤقتة.
  4. البحث عن الملفات حسب نوع الملف.
  5. البحث عن الملفات غير المرغوب فيها وحذفها تلقائيًا.
  6. تم تمكين جدولة المهمة.
  7. دعم سطر الأوامر.
  8. من السهل جدًا استخدام المستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.
  9. قم بتصدير الملفات المدرجة في جدول النتائج إلى MS Excel.
  10. تتيح لك الخيارات المتقدمة البحث في الملفات بدقة.
  11. حذف الملفات المفتتة او الممتزجة للحفاظ على خصوصيتك.
  12. تنظيف القرص الصلب ، القرص القابل للإزالة بشكل دائم لمسح الملفات المحذوفة.

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent