recent
أخبار ساخنة

التحويل من NTFS الى FAT32 بأستخدام هذا البرنامج البسيط

التحويل من NTFS الى FAT32 بأستخدام هذا البرنامج البسيط, قم بتحويل وحدات تخزين NTFS بسلاسة إلى أنظمة ملفات FAT32 دون فقد أي بيانات أثناء العملية عبر هذا الحل البرمجي البديهي "Macrorit NTFS to FAT32 Converter".

التحويل من NTFS الى FAT32 بأستخدام هذا البرنامج البسيط

تعريف ومميزات برنامج Macrorit NTFS to FAT32 Converter

على الرغم من أن FAT32 هو نظام ملفات أقدم مقارنةً بنظام NTFS ، إلا أنه من الأسهل قراءته بواسطة عدد أكبر من أنظمة التشغيل ويدعمه المزيد من أدوات النظام المساعدة. Macrorit NTFS to FAT32 Converter هو أداة مساعدة صغيرة تمكنك من تحويل الأقسام إلى FAT32 بسرعة وأمان ودون فقدان أي بيانات.

برنامج Macrorit NTFS to FAT32 Converter

مميزات البرنامج

  1. يسمح لك بالتحويل إلى FAT32 في خطوتين سهلتين حيث تأتي الأداة مع واجهة مبسطة تتكون من نافذة تعرض محركات أقراص NTFS المحلية والخارجية المتصلة أو المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. واجهة المستخدم بديهية ونظيفة ومن غير المحتمل أن تواجه أي مشكلات بغض النظر عن مهاراتك الفنية.
  2. كما تعلم أو تقرأ على الأرجح ، يأتي FAT32 مع قيود أنه لا يمكنه إدارة الملفات التي تزيد عن 4 جيجابايت ، لذلك يوصى بنقلها قبل التحويل. يجب أن تعلم أن الأداة تفحص محرك الأقراص وتبلغ عن الملفات الكبيرة التي تتجاوز هذا الحد. بمجرد النسخ الاحتياطي لملف مشفر وكبير ، يمكنك الضغط على زر التحويل ويقوم التطبيق بالباقي تلقائيًا.
  3. لا يسمح لك بالعودة إلى NTFS حيث ينبع أهم ما يميز التطبيق من حقيقة أنه يسمح لك بتهيئة محركات الأقراص التي يزيد حجمها عن 32 جيجابايت أو 1 تيرابايت إذا كنت تستخدم موجه أوامر DOS. لا يعمل فقط بشكل جيد مع أجهزة تخزين القرص المختلفة - IDE و SATA و SCSI و USB disk و FireWire وما إلى ذلك - ولكنه يعالج بدون فقدان البيانات وبسرعات عالية.
  4. بينما يمكنك بسهولة تحويل محركات الأقراص ذات الحجم الكبير إلى FAT32 ، لسوء الحظ ، لا يأتي البرنامج بوظيفة لعكس العملية. نتيجة لذلك ، تحتاج إلى استخدام حل برمجي آخر تابع لجهة خارجية للتغيير إلى نظام ملفات NTFS.
  5. أداة بديهية للتحويل إلى FAT32, بغض النظر عما إذا كنت تحاول جعل PlayStation الخاص بك يتعرف على محرك أقراص USB أو تريد تشغيل أنظمة تشغيل متعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكن أن يساعدك Macrorit NTFS to FAT32 Converter في تحويل الحجم الذي تختاره دون الكثير من المتاعب.

تحميل برنامج Macrorit NTFS to FAT32 Converter

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي الخاص به  من هنا.

 وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent