recent
أخبار ساخنة

أداة رائعة للتبديل بين أجهزة الصوت المتصلة بالنظام

 أداة رائعة للتبديل بين أجهزة الصوت المتصلة بالنظام, يمكنك بسهولة تحديد أجهزة التشغيل الخاصة بك والتبديل من جهاز إلى آخر باستخدام مجموعة مفاتيح الاختصار المخصصة ، بمساعدة هذه الأداة

أداة رائعة للتبديل بين أجهزة الصوت المتصلة بالنظام

تعريف ومميزات برنامج SoundSwitch

برنامج SoundSwitch

  • SoundSwitch هي أداة مساعدة Windows صغيرة وبسيطة تسهل التبديل بين أجهزة التشغيل المتصلة بنظامك. تتيح لك الأداة تحديد بطاقة الصوت المفضلة بسهولة عن طريق الضغط على مجموعة مفاتيح الاختصار المحددة.
  • حدد جهاز الصوت الذي ترغب في استخدامه: تدعم جميع أجهزة الكمبيوتر العديد من بطاقات الصوت ، أو أجهزة التشغيل التي تستخدمها بدلاً من ذلك. يمكنك التبديل بين الأجهزة المتاحة من خلال الوصول إلى إعدادات النظام واختيار خيار مختلف يدويًا. هذه القائمة متاحة إما من لوحة التحكم أو عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة الصوت في علبة النظام.
  • يجلب SoundSwitch قرصًا صغيرًا ومريحًا للنظام ، والذي يسمح لك بتغيير جهاز التشغيل باستخدام اختصار لوحة المفاتيح. يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص للمستخدمين الذين يبدلون بين الأجهزة كثيرًا والذين يرغبون في طريقة سريعة للقيام بذلك.
  • تكوين أجهزة الصوت والاختصارات: بمجرد تثبيت SoundSwitch يعمل في الخلفية ويتطلب تكوينًا سريعًا. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق الرمز الموجود في علبة النظام لمطالبة نافذة الإعدادات ، والتي تتيح لك تحديد مفتاح الاختصار المطلوب. علاوة على ذلك ، يمكنك إلغاء تحديد الأجهزة التي تكون متأكدًا من أنك لا ترغب في استخدامها بحيث يمكنك التبديل فقط بين الأجهزة المناسبة.
  • قد يحتوي اختصار لوحة المفاتيح على مكونين أو ثلاثة مكونات ، مما يعني ضرورة الضغط على المفاتيح في نفس الوقت. يتذكر البرنامج إعداداتك حتى إذا قمت بإعادة تشغيله ، بالإضافة إلى أنه يمكنك ضبطه ليبدأ مع Windows. بهذه الطريقة ، يمكنك التبديل من جهاز التشغيل الحالي في أي وقت.
  • أجهزة الصوت المدعومة: يمكن لـ SoundSwitch اكتشاف بطاقات الصوت المتاحة تلقائيًا ويسمح لك بتحديد البطاقات التي تهمك. قد يدعم الكمبيوتر ، على سبيل المثال الصوت الرقمي أو سماعات الرأس أو أجهزة التشغيل الداخلية. يجعل SoundSwitch من السهل عليك إدارة خيارات إخراج الصوت بجهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج SoundSwitch

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent