recent
أخبار ساخنة

طريقة توصيل جهاز كمبيوتر بأخر عن طريق هذا البرنامج الرائع

 طريقة توصيل جهاز كمبيوتر بأخر عن طريق هذا البرنامج الرائع, قم بالاتصال بسلاسة بجهاز كمبيوتر بعيد بمعرف فريد وكلمة مرور وتقديم الدعم لأحبائك أو زملائك باستخدام هذه الأداة المساعدة

إذا كنت تعمل كفني في شركة برامج أو خدمات ، فهناك فرصة جيدة لأنك صادفت عملاء طلبوا مساعدتك المادية في التعامل مع مشكلات تقنية أكثر أو أقل تقدمًا.

بينما كان هذا يعني في الماضي السفر إلى مواقع عملائك لمعالجة الصعوبات التقنية ، تتيح لك التطبيقات الحالية مثل UltraViewer الوصول إلى أجهزة كمبيوتر العملاء عن بُعد وجعل هذه المهام تستغرق وقتًا أقل.

طريقة توصيل جهاز كمبيوتر بأخر عن طريق هذا البرنامج الرائع

تعريف ومميزات برنامج UltraViewer

برنامج UltraViewer


  1. يسمح لك بالاتصال بسرعة بجهاز كمبيوتر آخر: يتميز البرنامج بالتثبيت السريع والهادئ ويمكنك الاتصال بجهاز كمبيوتر عن بعد على الفور ، خاصة وأن البرنامج لا يتطلب أي تكوين إضافي. عند الإطلاق ، يتم الترحيب بك من خلال نافذة لوحة مزدوجة سهلة الاستخدام تعرض المعرف وكلمة المرور بالإضافة إلى بيانات اعتماد شريكك.
  2. الجدير بالذكر أن التطبيق يتضمن نافذة دردشة فورية تتيح لك التواصل مع المستخدم الذي تقدم له الدعم في الوقت الفعلي. بالنظر إلى أن النافذة يمكن أن تتداخل مع عملك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه يمكنك التبديل بين تشغيله وإيقاف تشغيله عبر مفتاح الاختصار الذي تختاره.
  3. تمكنك من إدارة الكمبيوتر الآخر عن بعد: يمكنك إنشاء اتصال دون الكثير من المتاعب عن طريق إدخال معرف الشريك وكلمة المرور في الحقول المخصصة الخاصة بهم ثم الضغط على زر الاتصال بالشريك. إذا كنت ترغب في السماح للمستخدمين الآخرين بمشاهدة شاشتك في الوقت الفعلي ، فيمكنك تزويدهم ببيانات الاعتماد الخاصة بك.
  4. يجب أن تعلم أن البرنامج يسمح لك بإنشاء اتصالات آمنة ، وهي ميزة يمكن أن تكون مفيدة عند تقديم الدعم لعملاء الأعمال الذين قد يكون لديهم بيانات حساسة مخزنة على الكمبيوتر الذي يحتاجون إلى المساعدة من أجله. يمكنك تغيير تفاصيل الاتصال من خلال الوصول إلى نافذة الخيارات وتعبئة المعلومات المطلوبة.
  5. أداة يدوية لتقديم الدعم الفني عن بعد: نظرًا لأن برنامج UltraViewer هو أداة مساعدة سهلة التثبيت ولا تتطلب معرفة متقدمة للتشغيل بشكل مناسب حتى من قبل المستخدمين ذوي المهارات المحدودة في الكمبيوتر ، فيمكن أن يكون مفيدًا للمهنيين الذين يحتاجون إلى تقديم المساعدة الفنية على أساس منتظم.

تحميل برنامج UltraViewer

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent