recent
أخبار ساخنة

تنظيف وتسريع الرامات عن طريق برنامج رائع

 تنظيف وتسريع الرامات عن طريق برنامج رائع, قم بتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية ، وربما إصلاح البرامج غير المستجيبة والأداء البطيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذا التطبيق

في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) للتخزين المؤقت للعمليات وتحديد أولوياتها بناءً على النشاط لضمان أداء سلس واستجابة عالية. ومع ذلك ، قد تكون هناك أوقات لا تقوم فيها برامج معينة بإصدار الذاكرة المخزنة مؤقتًا مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ بشكل ملحوظ, لذلك يجب عليك أستخدام برنامج Windows Memory Cleaner.

تنظيف وتسريع الرامات عن طريق برنامج رائع

تعريف ومميزات برنامج Windows Memory Cleaner

  1. في حين أنه من الصحيح في هذه الحالة أن إعادة التشغيل البسيطة ستحل المشكلة ، يمكنك أيضًا التفكير في استخدام أداة مثل Windows Memory Cleaner لتحرير الذاكرة. ميزة هذا الأخير هو أنك لست بحاجة إلى إعادة تشغيل الجهاز لتحرير الذاكرة المستخدمة.
  2. حدد مناطق الذاكرة ، واضغط على زر التنظيف: البرنامج محمول "portable" وبالتالي لا داعي للقلق بالتثبيت أو التكوين. ما عليك سوى تنزيل الملف التنفيذي وفتحه للبدء. يأتي التطبيق بواجهة مبسطة ، وقبل أن تقوم بتنظيف الذاكرة ، يجب عليك أولاً استعراض القائمة والتحقق من المناطق التي تريد أن يقوم التطبيق بتحليلها.
  3. تشتمل مناطق الذاكرة على قوائم الصفحات المدمجة والمعدلة ، وقوائم الاستعداد بالإضافة إلى مجموعات عمل النظام والعمليات. بمجرد تحديد المناطق ، يمكنك المتابعة لتنظيف الذاكرة ومشاهدة أداء أو استجابة نظام التشغيل يتحسن. يتضمن التطبيق منطقة تسجيل حيث يمكنك التحقق من الإجراءات الدقيقة للأداة.
  4. أداة بسيطة ومباشرة لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي بسرعة: على غرار الأدوات الأخرى في هذا المجال ، فإن التطبيق له دور في تقليل استخدام الذاكرة الفعلية. ببساطة ، بمجرد الضغط على زر تنظيف الذاكرة ، يقوم التطبيق بتحويل العملية إلى ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية ومسح ذاكرات التخزين المؤقت. لذلك ، لا بد أن يعمل الكمبيوتر بشكل أكثر سلاسة حتى يقوم نظام التشغيل بنقل العمليات مرة أخرى إلى الذاكرة الفعلية.
  5. في حالة احتمالية أن يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ بشكل منتظم وغير مستجيب عند تشغيل تطبيقات معينة ، فربما يمكنك التفكير في استخدام Windows Memory Cleaner لمسح الذاكرة الفعلية وإصلاح المشكلة.

تحميل برنامج Windows Memory Cleaner

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent