recent
أخبار ساخنة

تغيير شكل الويندوز عن طريق هذا البرنامج

 تغيير شكل الويندوز عن طريق هذا البرنامج, مع مرور السنين من أستخدام الويندوز العادي قد يعانى البعض من الملل من الشكل المعتاد للويندوز وقد يرغب البعض في تغيير شكل الويندوز بأخر جذاب ورائع ولهذا إليك هذا البرنامج السهل والبسيط UltraUXThemePatcher.

تغيير شكل الويندوز عن طريق هذا البرنامج

تعريف ومميزات برنامج UltraUXThemePatcher

  1. يعدل UltraUXThemePatcher ملفات النظام بحيث يمكنك استخدام ثلاث ثيمات مختلفة حيث يمكنك تنزيل ثيمات Windows من جهات خارجية وتفعيلها عن طريقه و يقوم البرنامج بنسخ ملفات النظام الأصلية احتياطيًا ويمكن التراجع عن جميع التغييرات عن طريق إلغاء التثبيت إذا كانت لديك مشكلات.
  2. يتوفر UltraUXThemePatcher لنظام التشغيل Windows XP إلى Windows 10 RTM 
  3. واجهة تشبه المعالج: يمكنك استخدام هذا التطبيق إذا كنت ترغب في تخصيص نظامك بمجموعة متنوعة من الأساليب ، من خلال تطبيق الأنماط المرئية لجهات خارجية أو السمات المخصصة ، وفقًا لتفضيلاتك.
  4. تأتي هذه الأداة مع قائمة تشبه المعالج ، مما يتيح لمجموعة واسعة من المستخدمين الاستفادة من إمكاناتها دون بذل جهود كبيرة ، بغض النظر عن مهارات تشغيل الكمبيوتر لديهم. ومع ذلك ، ينصح بشدة الحذر ، حيث قد تتلف بعض الأنظمة بعد تطبيق التصحيح.
  5. تركيب سهل: يمكن أن يساعدك UltraUXThemePatcher في فتح إمكانات التخصيص لنظامك عن طريق تصحيح سلسلة من الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، “Uxtheme.dll” ، “Themeui.dll” و “Uxinit.dll”. يمكن إنجاز هذه العملية دون صعوبة ، حيث إنك مطالب فقط باتباع سلسلة من الإرشادات التي تظهر على الشاشة.
  6. بعد قبول شروط الاتفاقية ، يمكنك عرض وصف موجز لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يتضمن معلومات النظام وتفاصيل الملف الهدف ، مثل الإصدار والحالة. يُنصح بالتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة أعلاه صحيحة بحيث يمكنك منع حدوث أعطال النظام.
  7. قم باستعادة ملفاتك الأصلية بسهولة: إذا كنت ترغب في استعادة العناصر المصححة إلى حالتها الأصلية ، فلن تحتاج إلى إجراء أي عملية يدوية. أثناء التصحيح ، تنشئ هذه الأداة نسخًا احتياطية من مستنداتك ويمكن استعادتها بسرعة عن طريق إلغاء تثبيت التطبيق.
  8. أداة ترقيع خفيفة الوزن وموثوقة يمكنها مساعدتك في فتح قدرات التخصيص على نظامك: يعد UltraUXThemePatcher تطبيقًا مفيدًا يمكن أن يساعدك في استخدام الأنماط المرئية والسمات المخصصة لجهات خارجية على نظامك عن طريق تصحيح سلسلة من الملفات. يأتي بواجهة شبيهة بالمعالج ، مما يزيد من بساطته ، ولا يتطلب نسخًا احتياطيًا يدويًا واستعادة ملفات النظام لأنه يقوم تلقائيًا بهذه العمليات أثناء الإعداد.
  9. قد يتطلب تصحيح ملفاتك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يمكن تطبيق التعديلات بكفاءة.
  10. هل UltraUXThemePatcher خيار جيد؟ إذا كنت ترغب في تحسين المظهر المرئي لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، فإن Ultra UX Theme Patcher يثبت أنه خيار ممتاز. يمنحك العديد من سمات Windows ، بحيث يمكنك تغيير مظهر سطح المكتب باستمرار. أثناء العمل مع كمبيوتر Microsoft Windows يمكن أن يكون مناسبًا ، يمكن أن يكون المظهر العام مملًا على المدى الطويل. هذا هو السبب الرئيسي وراء بحث معظم المستخدمين عن أدوات التخصيص.

تحميل برنامج UltraUXThemePatcher

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent