recent
أخبار ساخنة

أداة رائعة لكل مستخدمين متصفح Microsoft Edge

 أداة رائعة لكل مستخدمين متصفح Microsoft Edge, يعانى الكثير منا وخاصة ممن يستخدمون الكثير من المواقع المشهورة إلي نسيان كلمة السر الخاصة بحسابه في ذلك الموقع ولكن مع هذه الأداة الرائعة ستقوم بعرض كل حساباتك التى تستخدمها علي المتصفح حيث ستعرض لك الاسم وكلمة السر وستجد هذه المميزات الرائعة في برنامج SterJo Edge Passwords.

أداة رائعة لكل مستخدمين متصفح Microsoft Edge

تعريف ومميزات برنامج SterJo Edge Passwords.

هو تطبيق يمكّنك من عرض واستعادة بيانات الاعتماد المخزنة بواسطة المتصفح.

  1. يمكنك من عرض جميع أسماء المستخدمين وكلمات المرور المخزنة حيث يأتي البرنامج بواجهة بسيطة ونظيفة ذات نافذة واحدة تعرض معلومات المصادقة ذات الصلة. وبالتالي ، يمكنك معاينة قائمة تحتوي على رابط العنوان إلى جانب اسم المستخدم وكلمة المرور المطابقين لمواقع الويب التي قمت بالوصول إليها في الماضي, على الرغم من حقيقة أنها تتعامل مع البيانات الحساسة ، فسوف يسعدك معرفة أن الأداة سهلة الاستخدام ولا تتطلب أي معرفة فنية ولا ينبغي أن تسبب أي مشاكل للمبتدئين.
  2. يسمح لك بنسخ بيانات الاعتماد بأمان إلى الحافظة: من الضروري الإشارة إلى أنه يمكنك نسخ البيانات المستردة إلى الحافظة ، وهو خيار يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت تشك في إصابة نظامك ببرنامج keylogger ، على سبيل المثال. تتيح لك الأداة نسخ عنوان URL أو اسم المستخدم أو كلمة المرور فقط بالإضافة إلى جميع المعلومات المذكورة أعلاه.
  3. يمكن أن تكون الميزة مفيدة أيضًا عندما تريد تصدير البيانات إلى تطبيقات أخرى قد تتطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للاتصال بالخدمات ومواقع الويب التي تستخدمها بشكل منتظم.
  4. حل خفيف الوزن لاستعادة بيانات الاعتماد: في حالة عدم تمكنك من تذكر أسماء المستخدمين أو كلمات المرور الخاصة بك للخدمات والمواقع الإلكترونية التي استخدمتها منذ فترة طويلة وكنت تستخدم Microsoft Edge بشكل معتاد للوصول إلى صفحات الويب ، فقد تساعدك كلمات مرور SterJo Edge في استعادة بيانات الاعتماد الخاصة بك.

تحميل برنامج SterJo Edge Passwords

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent