recent
أخبار ساخنة

برنامج رائع لأجل تعريفات الكمبيوتر

 برنامج رائع لأجل تعريفات الكمبيوتر, من المعروف أن التعريفات الخاصة بالجهاز وتحديثها بأستمرار فيه فائدة كبيرة ومهمة جداً لجهازك ولهذا نقدم لك هذا البرنامج الرائع الذى يقوم بكشف التحديثات الجديدة من أجلك وأبقاك على اطلاع دائم بالجهاز وستجد هذه المميزات في برنامج "3DP Chip".

برنامج رائع لأجل تعريفات الكمبيوتر

تعريف ومميزات برنامج 3DP Chip

برنامج 3DP Chip

  1. 3DP Chip - عبارة عن برنامج pogram يقوم تلقائيًا باكتشاف المعلومات وعرضها على وحدة المعالجة المركزية واللوحة الأم وبطاقة الفيديو وبطاقة الصوت ، ETC المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا اختيار نسخ هذه المعلومات إلى الحافظة الخاصة بك بنقرة واحدة لاستخدامها لاحقًا (مثل النشر في منتدى). إذا كان لديك اتصال إنترنت يعمل ، فيمكنك اختيار تنزيل أحدث برامج التشغيل لجميع هذه المكونات.
  2. مجموعة الميزات النظيفة: تعرض الواجهة سهلة الاستخدام معلومات للأجهزة مثل وحدة المعالجة المركزية واللوحة الأم وبطاقة الفيديو والوسائط المتعددة وبطاقة إيثرنت والماوس. أسفل كل ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على ساعة وحدة المعالجة المركزية وحجم الذاكرة ونظام التشغيل.
  3. يمكنك أيضًا نسخ معلومات النظام إلى حافظة 3DP Chip وإرسال تقرير بالأخطاء إلى المطورين ، في حالة عدم اكتشاف البرنامج لأجهزتك بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك الأداة عرض إصدارات / تواريخ برامج التشغيل في اللوحة الرئيسية.
  4. خيارات النسخ الاحتياطي / الاستعادة: تتيح لك الميزة الذكية المضمنة في الحزمة إجراء عمليات النسخ الاحتياطي عن طريق تحديد محركات الأقراص المرغوبة من القائمة واستعادة البيانات ببضع نقرات فقط. علاوة على ذلك ، يمكنك الاطلاع على تفاصيل إضافية حول كل محرك أقراص ، مثل الوصف والفئة والموفر والتاريخ والإصدار ، بالإضافة إلى استبعاد منتجات Microsoft من القائمة.
  5. عيب صغير: على الرغم من أن هذا البرنامج مفيد وفعال ، إلا أنه يحتوي على عيب: عليك النقر فوق اسم كل جهاز والوصول إلى صفحة الويب المقابلة له ، للتحقق مما إذا كانت التحديثات ضرورية أم لا. كان من الممكن أن يكون الأمر مريحًا للغاية إذا تم عرض كل هذه المعلومات في واجهة البرنامج ، في لمحة عين.
  6. المُلخص: بخلاف العيب الذي ذكرناه فإن 3DP Chip يعمل بشكل رائع. من السهل للغاية التعامل معها والتأثير على موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بشكل عام ، إنه بديل رائع للبرامج المدفوعة ، على الرغم من أن تنزيلات برامج التشغيل تتم معالجتها عبر متصفحات الويب وليس من داخل التطبيق.

تحميل برنامج 3DP Chip

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent