recent
أخبار ساخنة

برنامج رائع لحذف البرامج من جذورها

 برنامج رائع لحذف البرامج من جذورها, يعانى الكثير منا من الخوف عند مسح البرامج التى كنا نستخدمها وذلك لأنه على الرغم من مسح تلك البرامج إلا أنه يبقى وراها بعض الملفات تظل موجودة داخل النظام وقد تشغل بعض المساحة ولكن المشكلة ليست في المساحة ولكن إذا قمت بتنصيب هذا البرنامج مرة أخرى سيقوم البرنامج بمعرفة أنك قد استخدمته بالفعل من قبل وأنتهت المهلة التجريبية الخاصة بك والمجانية وعليك الآن الدفع من أجل الحصول على البرنامج مرة أخرى وكان قديماً يقوم الناس بتثبيت نسخة ويندوز جديدة من أجل هذا الامر ولكن الامر الان أصبح أسهل بكثير من قبل ولهذا نقدم لك هذا البرنامج الرائع الذي سيقوم بحذف البرنامج بكل الملفات الخاصة به من النظام بشكل نهائي وهو برنامج Revo Uninstaller.

برنامج رائع لحذف البرامج من جذورها

تعريف ومميزات برنامج Revo Uninstaller

  1. هو برنامج سهل وبسيط يمكنك من حذف البرامج من النظام الخاص بك دون الحاجة إلى الدخول إلى إعدادات الويندوز وحذفها بالطريقة التقليدية والتى ليست مضمونة كما وضحنا السبب من قبل.
  2. Revo Uninstaller ليس مجرد بديل لبرنامج Add / Remove القياسي لنظام التشغيل Windows ، فهو يتضمن أيضًا أدوات أخرى ستساعدك على تنظيف نظام الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. من خلال "وضع Hunter" الفريد الخاص به ، فإنه يوفر لك بعض الأساليب البسيطة وسهلة الاستخدام ولكنها فعالة وقوية للإدارة (إلغاء التثبيت ، والإيقاف ، والحذف ، والتعطيل من التشغيل التلقائي) والحصول على معلومات حول التطبيقات المثبتة و / أو قيد التشغيل. يتم تضمين العديد من أدوات الإضافة في Revo Uninstaller.
  3. وضع Hunter Mode هو ميزة مبتكرة تتيح لك تحديد البرنامج بطريقة أكثر مرونة لإلغاء التثبيت أو الإدارة. عند تنشيط وضع Hunter Mode ، ستختفي النافذة الرئيسية لـ Revo Uninstaller وسيظهر رمز استهداف جديد بدلاً من ذلك. ما عليك سوى سحب هذا الرمز وإفلاته فوق النافذة المفتوحة ، أو رمز علبة النظام ، أو رمز سطح المكتب للبرنامج الذي ترغب في التحكم فيه ، وسيعرض Revo Uninstaller أي خيارات متاحة في قائمة مناسبة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للغاية لأن العديد من البرامج يتم تحميلها عند بدء التشغيل و / أو تبقى في علبة النظام دون موافقتك ، أو أنك لا تعرف حتى البرنامج الذي هو.
  4. يمكن أن يكون وضع Hunter Mode مفيدًا عندما تريد إلغاء تثبيت برنامج غير معروف (أو على الأقل تعطيل بدء التشغيل التلقائي في Windows) ، والذي لا يمكنك العثور عليه مدرجًا في أي مكان ، ولكن يمكنك رؤية نافذته أو رمزه.
برنامج Revo Uninstaller

ستجد في البرنامج أدوات تنظيف مهمة جداً وسوف تحتاجها بالتأكيد مثل:

  1. منظف ​​الملفات غير المرغوب فيها "Junk Files Cleaner" - قم بإزالة الملفات غير الضرورية
  2. Autorun Manager - التحكم في بدء تشغيل Windows
  3. منظف ​​المتصفحات "Browsers Cleaner"- امسح سجل متصفح الإنترنت
  4. برنامج MS Office Cleaner - امسح سجل Microsoft Office
  5. أدوات Windows - أدوات Windows المفيدة في مكان واحد
  6. منظف ​​Windows - قم بإزالة الملفات غير المرغوب فيها من نظام Windows الخاص بك
  7. حذف غير قابل للاسترداد "Unrecoverable Delete"- محو الملفات والمجلدات بشكل دائم
  8. مزيل الأدلة "Evidence Remover"- امسح البيانات السرية بشكل دائم

تحميل برنامج Revo Uninstaller

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent