recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج تحميل مجاني وسريع

 أفضل برنامج تحميل مجاني وسريع, من منا لا يقوم بالتحميل حتى وأن لم يكن يومياً فأن التحميل جزء أساسي لكل من يقوم بإيصال الأنترنت إلى جهازه ولذلك لابد من وجود برنامج تحميل قوى وسريع لديك وبالطبع يعتمد الكثير من الناس على البرنامج الأشهر "internet download manager" والذي يعد ملكاً في مجال التحميل وقد لا تجد جهاز يخلو من هذا البرنامج ولكن بالطبع يعرف كل منا إن هذا البرنامج يعطيك فترة أستخدام مجانية لمدة شهر تقريباً ثم يطلب منك شراء البرنامج ويعاني الكثير من الناس مع هذه المشكلة ولكن لا تقلق فإليك الحل الأن لأنه يوجد العديد من البرامج المجانية الرائعة والتى لا يعرفها الكثير من الناس وأحد أهم وأقوى هذه البرنامج هو البرنامج الرائع والقوى جداً "Free Download Manager".

أفضل برنامج تحميل مجاني وسريع

تعريف ومميزات برنامج Free Download Manager

  1. يعد Free Download Manager واحدًا من أفضل الأدوات عندما يتعلق الأمر بالتكلفة والفعالية.
  2. يحتوى البرنامج على واجهته منظمة ومنظمة بشكل جيد ، لذلك سيتمكن المستخدمون الأقل خبرة من إيجاد طريقهم للتغلب عليها دون أي متاعب ، بينما يمكن للخبراء تكوينها بالشكل الذي يرونه مناسبًا.
  3. جدولة عمليات التنزيل الخاصة بك: لقد طور مديرو التنزيل كثيرًا ، بحيث يعتمد معظمهم أساسًا على نفس مجموعة الميزات ، وبالتالي فإن الاختلافات الرئيسية بين هذه البرامج ترجع إلى الواجهة وطريقة تفاعلها مع المتصفحات.
  4. تحويل ملفات الوسائط بسهولة: تتمثل إحدى الميزات التي تميز Free Download Manager بصرف النظر عن البرامج المماثلة الأخرى في حقيقة أنه يحتوي على محول وسائط - على الرغم من أنه يدعم التنسيقات الشائعة فقط (AVI و FLV و WMV و MEPG و MP4 و MP3) ، إلا أنه مفيد أن تكون قادرًا على ترميز مقطع فيديو داخل نفس التطبيق المستخدم لتنزيله.
  5. نظرًا لأنه يتنافس بين الأفضل ، يأتي Free Download Manager مع دعم السيول وجدولة التنزيل ومعلومات مفصلة عن الملفات بالإضافة إلى القدرة على تنزيل مقاطع فيديو Flash. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتميز بمنظم متقدم لتخزين الملفات التي تم تنزيلها في مجلدات مميزة.
  6. إضفاء الطابع الشخصي على الاتصال وإعدادات ما بعد العملية: علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا استخراج محتويات الأرشيفات التي يقومون بتنزيلها داخل التطبيق أو حتى إجراء فحص فيروسات باستخدام حل مكافحة الفيروسات المثبت على الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين الذين يعتمدون على اتصال الطلب الهاتفي اختيار "قطع الاتصال" تلقائيًا بعد اكتمال التنزيل ، وبالتالي الحفاظ على تكاليفهم عند الحد الأدنى.
  7. يعد Optimization Master مثاليًا لأولئك الذين يفضلون السماح للتطبيق باختيار الإعدادات المناسبة لسرعة اتصالهم. تعد وظائف التصدير والاستيراد مفيدة في حفظ الإعدادات وقوائم التنزيل لاستخدامها لاحقًا.
  8. Free Download Manager هو حارس لأنه يحتوي على جميع الميزات التي قد يتطلبها المرء من مثل هذا البرنامج. علاوة على ذلك ، فإنه لا يجهد وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك في كل مرة تبدأ فيها تنزيلًا جديدًا. يمكنك بسهولة استيعاب جميع الميزات الموضوعة تحت تصرفك نظرًا للواجهة الودية ، مما يثبت أنه تطبيق عملي بشكل عام.
برنامج Free Download Manager

يتميز البرنامج بكلاً من:

  • تحميل سريع وآمن وفعال
  • تنزيل الفيديو من المواقع الشعبية
  • دعم الوكيل
  • دعم HTTP / HTTPS / FTP / BitTorrent
  • واجهة سهلة الاستخدام بتصميم حديث
  • دعم لنظامي التشغيل Windows و macOS

تحميل برنامج Free Download Manager

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent