recent
أخبار ساخنة

أداة جديدة وقوية لمعرفة توافق ويندوز 11 مع جهازك

 أداة جديدة وقوية لمعرفة توافق ويندوز 11 مع جهازك, مع وجود العديد من البرامج المشهورة الآن التي تقوم بمعالجة أمكانيات جهازك لمعرفة إذا كانت تتوافق مع متطلبات ويندوز 11 أم لا إلا أن هذا البرنامج سهل وبسيط ومميز ويعطيك معلومات دقيقة حول جهازك وستجد هذه الامكانيات الرائعة فى برنامج "Wise Checkit".

أداة جديدة وقوية لمعرفة توافق ويندوز 11 مع جهازك

تعريف ومميزات برنامج Wise Checkit

Checkit هو نفسه "PC Health Check". استنادًا إلى متطلبات نظام Windows 11 المعروفة حاليًا ، فإنه يساعدك على التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الحالي لديك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات ، مثل المعالج والذاكرة والتخزين و UEFI و TPM 2.0 وما إلى ذلك ، فهو بسيط وخفيف الوزن ومحمول وواضح وجميل ، والأهم هو الأمان كما انه برنامج آمن وبسيط جداً و واجهة البرنامج سهلة ولا تحتاج إلى شخص محترف حتى يستطيع التعامل معه.

هل هو أفضل من برنامج PC Health Check؟

PC Health Check هي أداة يمكنك استخدامها لمعرفة ما إذا كان الكمبيوتر الشخصي الحالي يلبي متطلبات تشغيل Windows 11. الميزة هي أنها أداة رسمية تم تطويرها بواسطة Microsoft. العيب هو أنه لا يعرض إلا نتيجة غير واضحة بعد فحص جهاز الكمبيوتر. على سبيل المثال ، "لا يلبي هذا الكمبيوتر الشخصي متطلبات النظام لتشغيل Windows 11." هل يمكنك أن تعرف بوضوح العناصر التي لا تتوافق مع Windows 11؟

يمكن أيضًا لبعض البرامج مفتوحة المصدر التحقق من توافق أجهزة الكمبيوتر مع Windows 11. ومع ذلك ، فإن المصدر المفتوح يعني أنه يمكن لأي شخص الحصول على الرموز / استخدامها / تعديلها ، مما يعني أيضًا أنه قد يكون هناك أمان المخاطر. بالنسبة لمعظم مستخدمي Windows العاديين ، لا نوصي بتنزيل التطبيقات وتشغيلها بناءً على مشاريع مفتوحة المصدر إلا إذا كنت متأكدًا من أنها آمنة.

تحميل برنامج Wise Checkit

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent