recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج مجانى لتحرير الصور وتعديلها

أفضل برنامج مجاني لتحرير الصور وتعديلها, إذا كنت ممن يحبون التعديل علي الصور بأستمرار لتصبح بشكل لائق أكثر وأجمل فإليك هذا البرنامج الرائع "AVS Image Converter" الذي سوف يساعدك بكل تأكيد على تعديل صورك بكل سهولة باستخدام إضافات رائعة.

أفضل برنامج مجانى لتحرير الصور وتعديلها

تعريف برنامج AVS Image Converter

البرنامج مقدم من شركة AVS المشهورة والمتميزة وتقدم لك برنامج رائع بواجهة سهلة ورائعة وسلسة للغاية حيث تم تصميمها لتكون سهلة الاستخدام لكل الناس ولا تحتاج الى شخص محترف حتى يستطيع التعامل معه.

مميزات البرنامج

  1. البرنامج يحتوي على اضافات كثيرة ومؤثرات رائعة و الكتابة فوق الصور وأيضاً واضافة علامة مائية من أجل الحقوق الخاصة بالصورة حتى لا يقوم أحد بسرقتها ونسبها إليه.
  2. يتيح لك زر التحويل على اختيار تنسيق مستهدف من التنسيقات المشهورة مثل JPEG و PNG و BMP و GIF و TIFF و PCX RAS و TGA وبالطبع لن تحتاج أكثر من هؤلاء بالتأكيد ويمكنك ايضاً تغيير الحجم وتستطيع تعيين إبعادك بشكل يدوي او يمكنك بكل بساطة اختيار من قائمة احجام الصور لاختيار الحجم المناسب لصورتك.
  3. يحتوي البرنامج علي تعديلات كثيرة خاصة بالصور مثل السطوع والتباين والمستويات ويمكنك ايضاً من تحسين جودة الصورة اذا كانت باهتة بعض الشيء أو ضعيفة الاضاءة ويمكنك ايضاً تغيير درجة حرارة الصورة والتركيز على الناعم والبني الداكن.
  4. يمكنك اضافة علامة مائية سواء كانت نص مكتوب أو صورة.
  5. يوجد العديد من المميزات التي سوف تكتشفها ايضاً مع استخدامك للبرنامج.

تحميل برنامج AVS Image Converter

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent