recent
أخبار ساخنة

طريقة تغيير شكل الفولدرات عن طريق هذا البرنامج الرائع

 طريقة تغيير شكل الفولدرات عن طريق هذا البرنامج الرائع, يبحث الكثير من الناس خاصتاً المنظمين عن أدوات تساعدهم في تسهيل عملهم والوصول الاسرع له ولذلك نقدم لك هذا البرنامج الرائع والمشهور والذي يستخدمه الالاف من الناس واشادوا به وهو برنامج Folder Marker Free.

طريقة تغيير شكل الفولدرات عن طريق هذا البرنامج الرائع

تعريف برنامج Folder Marker Free

هو برنامج بسيط وسهل جداً وصغير الحجم ووظيفته أنه يقوم بتغيير شكل الفولدرات إلى ألوان مختلفة ويستخدمه الكثير من الناس في المكاتب من أجل تخصيص لون معين لأعمالهم للفصل بينهم وتحديد لون معين لكل مجلد مثل المنتهي والذي تم تسليمه والذي يجب العمل عليه وهكذا حتى يصبح الوصول وتحديد العمل بشكل سهل أكثر وسلس.

مميزات برنامج Folder Marker Free

  1. يمكن لـ Folder Marker تغيير رمز المجلد بنقرة واحدة بالماوس
  2. يمكن لـ Folder Marker تحديد المجلدات حسب الأولوية (عالية ، عادية ، منخفضة) ، حسب درجة العمل المكتمل (تم ، نصف مكتمل ، مخطط) ونوع المعلومات الموجودة في مجلد (ملفات العمل ، الملفات المهمة ، الملفات المؤقتة ، الملفات الخاصة).
  3. يمكن لـ Folder Marker تغيير لون المجلد
  4. يقوم Folder Marker بتغيير أيقونات المجلد من قائمة منبثقة للمجلدات. لوضع علامة على مجلد ، لا تحتاج حتى إلى تشغيل البرنامج!
  5. يمكن أن تحتوي قائمة Folder Marker على قوائم فرعية ملائمة للفئات.
  6. تحتوي علامة المجلد على علامة تبويب أيقونات المستخدم. أضف ما يصل إلى 10 من الرموز المفضلة لديك وحدد المجلدات بها. من السهل!
  7. يمكن أن يعمل Folder Marker مع عدة مجلدات في وقت واحد
  8. يمكن لـ Folder Marker تعيين رمز لمجلد من: ملف ICO أو ICL أو EXE أو DLL أو CPL أو BMP
  9. يدعم Folder Marker رموز 32 بت
  10. يمكن لـ Folder Marker تغيير رموز جميع المجلدات في نظامك. هذه هي الميزة المفضلة لمحبي التخصيص. تخلص من الرتابة! أجعل المجلدات الخاصة بك بشكل جذاب أكثر!

طريقة استخدام البرنامج

كل ما عليك بعد تثبيت البرنامج وسيظهر امامك مثل الصورة التالية ويمكنك بعدها اختيار المجلد الذي تريد تغييره وبالاسفل يمكنك اختيار اللون أو الشكل الذي تريده ثم الضغط على Apply وسيتم تغيير شكله, يمكنك ايضاً إختيار لون المجلد بمجرد ضغط كليك يمين عليه وإختيار اللون الذى تريده كما هو موضح فى الصورة.

Folder Marker Free

تحميل برنامج Folder Marker Free

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به وبحجم صغير جدا لا يتعدي 10 ميجا من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent