recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج لكسر سرعة معالجات AMD

أفضل برنامج لكسر سرعة معالجات AMD, نقدم لك أفضل برنامج للحصول على أفضل أداء للجهاز الخاص بك إذا كان لديك معالج من شركة AMD وهو برنامج AMD Ryzen Master وهذا البرنامج هو الأداة الكاملة لتحسين الأداء لجميع معالجات Ryzen. نظرًا لأن كل معالج AMD Ryzen مفتوح لرفع تردد التشغيل ، فإن المستخدمين لديهم خيار رفع تردد التشغيل يدويًا عن أجهزتهم إذا كانوا بحاجة إلى أداء إضافي.

أفضل برنامج لكسر سرعة معالجات AMD

تعريف برنامج AMD Ryzen Master

أصبح AMD Ryzen Master أكثر تنوعًا بمرور الوقت ، وهو يدعم الآن مجموعة متنوعة من منتجات وميزات وحدة المعالجة المركزية. تمنح الواجهة سهلة الاستخدام أي مستخدم الثقة لمحاولة تعزيز أدائه داخل اللعبة ، مع محددات متقدمة تقلل من خطر حدوث أي ضرر محتمل لزيادة سرعة التشغيل.

اختر من بين عدد من إعدادات الواجهة التي تتراوح من "العرض الأساسي" إلى "العرض المتقدم" - مما يتيح للأفراد المتمرسين تقنيًا زيادة إمكانات البرنامج إلى أقصى حد.

يوفر AMD Ryzen Master ما يصل إلى أربعة ملفات تعريف لتخزين التكوينات المخصصة التي يحددها المستخدم لكل من Ryzen CPU ورسومات Radeon ™ Vega المدمجة وذاكرة DDR4. يمكنك ضبط النوى النشطة وتردد الرسومات المدمجة وضبط توقيتات الذاكرة أيضًا لتحسين الأداء العام أو ضبط التطبيقات المفضلة لديك. يمكن أيضًا زيادة سرعة وحدة معالجة الرسومات المدمجة في AMD Ryzen مع معالج رسومات Radeon Vega للحصول على أداء ألعاب أعلى عند زيادة سرعة النوى والذاكرة. اضبط لعبتك المفضلة وأعد تسمية ملف التعريف ويمكنك بسهولة العودة إلى الإعداد الأمثل. تعد التحديثات الدقيقة لحالة الأجهزة أمرًا حيويًا ، لذا فقد قام AMD Ryzen Master بتغطيتك بكل من المراقبة في الوقت الفعلي ورسم بياني لمعدلات الساعة ودرجة الحرارة لكل مركز ، بما في ذلك القراءات المتوسطة والذروة.

يتضمن Ryzen Master الآن الوضع المحلي الديناميكي ، وهي ميزة جديدة مثيرة خصيصًا لمعالجات AMD Ryzen Threadripper WX Series التي يمكنها تحسين الأداء تلقائيًا في تطبيقات محددة.

يدعم تطبيق AMD Ryzen Master حاليًا منتجات AMD التالية:
  • عائلة معالجات AMD Ryzen Master في البنية التحتية لمقبس AM4.
  • عائلة معالجات AMD "Ryzen Threadripper" في البنية التحتية لمقبس TR4.
  • يُشار إليه في هذا المستند باسم "معالج AMD Ryzen" أو "معالج Ryzen" أو "معالج" مع أي استثناءات ملحوظة.
  • دعم رفع تردد التشغيل لمنتج AMD الذي توفره الأداة المساعدة AMD OverDrive وتطبيق AMD Ryzen Master حصري بشكل متبادل.

تحذير مهم من زيادة تردد التشغيل من AMD

الغرض من معالجات AMD هو أن يتم تشغيلها فقط ضمن المواصفات ذات الصلة وإعدادات المصنع. تشغيل معالج AMD الخاص بك خارج مواصفات AMD الرسمية أو خارج إعدادات المصنع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إجراء رفع تردد التشغيل (بما في ذلك استخدام برنامج رفع تردد التشغيل هذا ، حتى لو تم توفير هذه البرامج بشكل مباشر أو غير مباشر من قبل AMD أو تابعة بأي شكل من الأشكال. مع AMD) ، قد يؤدي إلى تلف المعالج و / أو يؤدي إلى مشاكل أخرى ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، تلف مكونات النظام (بما في ذلك اللوحة الأم والمكونات الموجودة عليها (مثل الذاكرة) ، وعدم استقرار النظام (مثل فقدان البيانات والصور التالفة) ، انخفاض في أداء النظام ، تقصير المعالج ، مكون النظام و / أو عمر النظام وفي الحالات القصوى ، الفشل التام للنظام. لا تقدم AMD الدعم أو الخدمة للمشكلات أو الأضرار المتعلقة باستخدام معالج AMD خارج مواصفات AMD الرسمية أو خارج إعدادات المصنع. قد لا تتلقى أيضًا دعمًا أو خدمة من مجلس الإدارة أو الشركة المصنعة للنظام. يرجى التأكد من حفظ جميع البيانات المهمة قبل استخدام برنامج رفع تردد التشغيل هذا.

تحميل برنامج AMD Ryzen Master

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص بالشركة من هنا وحجم البرنامج حوالي 135 ميجا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent