recent
أخبار ساخنة

طريقة تحويل النصوص المكتوبة إلى صوت بطريقة بسيطة

 طريقة تحويل النصوص المكتوبة إلى صوت بطريقة بسيطة, يبحث الكثير من الناس عن طريقة تحويل ملفات الكتابة الى صوت من أجل التعليم الالكتروني او العروض التقديمية وغيرها من الأسباب و لهذا نقدم لك برنامج سهل وبسيط جداً تستطيع من خلاله تحويل الملفات والنصوص المكتوبة الى ملفات بصيغة mp3 و WAV, هذا البرنامج الرائع يستخدم محركات خاصة من Microsoft SAPI لتحويل النص إلى كلام. هذا البرنامج يُسمي VovSoft Text to MP3 Converter و سنشرح الان كل ما يخصه ومميزاته.

طريقة تحويل النصوص المكتوبة إلى صوت بطريقة بسيطة

تعريف ومميزات برنامج VovoSoft Text To MP3 Converter

إذا كنت ترغب بتحويل أى نص لديك إلي محتوي صوتي أو كنت تبحث عن معاينة بعض النصوص وسماعها بينما تعمل حتي لا تضيع وقتك في قراءته, هذا البرنامج الرائع يوفر لك كل هذا بطريقة سهلة وبسيطة جداً حيث يتميز البرنامج خيارين مهمين مثل زيادة الجودة "WAV" أو تسجيل صوت أكثر أحكاماً "MP3" ويوجد خيار "speech speed" لتسريع الكلام ليصل إلى ضعف سرعة النطق 10 مرات الضعف.

طريقة استخدام البرنامج

بكل بساطة بعد تثبيت البرنامج بكل سهولة سيقوم بالتعرف على اللغات المثبتة على نظام التشغيل الخاص بك في الويندوز وسيقوم البرنامج بالتعرف على أي لغة قمت بإضافتها والأمر سهل جداً ولكن إذا كان استخدامك بين اللغتين العربية والانجليزية فلن تحتاج إلي إضافة لغة أخري من الاعدادات.

مميزات البرنامج

  1. حدد سرعة الكلام (سريع أو بطيء)
  2. علامة اختيار درجة الصوت (عالي-منخفض)
  3. علامة الاختيار الإملائي
  4. علامة اختيار قم بالتأكيد
  5. حدد دعم محرك الكلام المتعدد
  6. ضع علامة اختيار على القراءة بصوت عالٍ
  7. علامة صح على تصدير MP3
  8. ضع علامة صح على تصدير WAV

تحميل برنامج VovSoft Text to MP3 Converter

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent