recent
أخبار ساخنة

تحقق من حالة أتصالك بالأنترنت عن طريق هذا البرنامج

 تحقق من حالة أتصالك بالأنترنت عن طريق هذا البرنامج, يمكن أن يصبح اتصالك بالإنترنت غير نشط لعدة أسباب ، ويحاول معظم الأشخاص ببساطة تحميل صفحة ويب عندما يحتاجون إلى التأكد من استمرار قدرتهم على الوصول إلى الإنترنت.

ومع ذلك ، يتيح لك InternetTest إجراء هذا الفحص دون تشغيل متصفح الويب. إنه تطبيق خفيف الوزن قد يكون مفيدًا للبعض ، لكنه يحتاج إلى بعض التحسينات المهمة.

تحقق من حالة أتصالك بالأنترنت عن طريق هذا البرنامج

تعريف برنامج InternetTest

InternetTest هو أداة متعددة صغيرة للتحقق من حالة الاتصال بالإنترنت والمزيد.

يمكنك بسهولة التحقق مما إذا كان موقع معين معطلاً ثم الانتقال إليه من خلال وظيفة Down Detector. يمكنك أيضًا التحقق من موقع IP داخل التطبيق عبر OpenStreetMap أو خرائط Bing أو خرائط Google. سيوفر لك أيضًا محفوظات الاتصال المعروضة على الجانب الأيمن من الواجهة البسيطة.

يمكن تنفيذ هذه الإجراءات يدويًا ، ولكن InternetTest يجمعها معًا ، مما يسهل الوصول إليها دون الحاجة إلى التنقل غير الضروري.

على الرغم من أن تطبيقًا مثل InternetTest يمكن أن يكون مفيدًا للغاية إذا كان يتحقق من حالة الاتصال الخاصة بك بشكل مستمر ، إلا أن هذا هو أكبر قيود البرنامج ، حيث يقوم بإجراء اختبار فقط عند بدء تشغيله.

لربما أنك قد تحتاج إلى برنامج Microsoft .NET حتي يعمل البرنامج مع بدون مشاكل.

إذا أصبح اتصالك بالإنترنت غير متاح لأي سبب من الأسباب ، فلن ينبهك التطبيق ، وهذا عيب كبير.

يضاف البرنامج أيضًا إلى علبة النظام ويعرض إشعارًا عند بدء تشغيله. ومع ذلك ، لا يبدو أن هناك أي سبب وجيه لإدراجه في منطقة الإعلام ، حيث تقوم النافذة الرئيسية بالفعل بعمل جيد لإبلاغك بحالة اتصالك.

تستخدم الرسالة التي تخبرك بحالة اتصالك بالإنترنت خطًا أحمر أو أخضر ، حسب الموقف. يمكنك أيضًا النقر فوق النص لتشغيل رسالة منبثقة تعرض نفس المعلومات.

ليس هناك الكثير لنقوله عن واجهة التطبيق ، باستثناء أن تصميمه بسيط ويتضمن زرًا مفيدًا لإلغاء التثبيت.

مميزات برنامج InternetTest 

  •  Check your Internet connection
  •  IP Localization
  •  Down Detector
  •  Dark mode
  •  Automatic update system
  •  Settings customization

تحميل برنامج InternetTest 

يمكنك تحميل البرنامج من أى موقع موثق تعرفه لانه لايوجد له موقع رسمى ولكن يمكنك تحميله من هنا إذا لم تكن تعرف الكثير من المواقع.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent