recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج مجاني لتحويل ملفات الصوت والفيديو إلى تنسيقات مختلفة

 أفضل برنامج مجاني لتحويل ملفات الصوت والفيديو إلى تنسيقات مختلفة, إذا كنت تقوم بتحويل الأغاني من صيغة فيديو إلى صيغة صوت mp3 حتي تستطيع تشغيلها على الهاتف فإليك هذا البرنامج الرائع وهو أحد أفضل البرامج المشهورة في تحويل الصوت والفيديو إلي تنسيقات عديدة وهذا البرنامج يُدعي MiniTool Video Converter 

أفضل برنامج مجاني لتحويل ملفات الصوت والفيديو إلى تنسيقات مختلفة

تعريف برنامج MiniTool Video Converter

هو محول وسائط مجاني شامل ، والذي لا يسمح لك فقط بإنجاز مهام تحويل الفيديو / الصوت المختلفة ، ولكنه يمكّنك أيضًا من تنزيل مقاطع الفيديو والمسارات الصوتية وقوائم التشغيل والترجمات ، بالإضافة إلى تسجيل شاشتك على Windows. يمكن لبرنامج MiniTool Video Converter تحويل مقاطع فيديو متعددة بسرعة وتقديم جودة فيديو / صوت عالية بشكل ملحوظ.

يدعم أكثر من 1000 تنسيق تحويل بما في ذلك 4K / FHD / HD MP4 و MOV و MKV و AVI و WMV و M4V وتنسيقات الفيديو مثل ملفات MP3 و WAV و M4A و WMA و AAC و FLAC و AC3 عالية الجودة. يمكّنك برنامج MiniTool Video Converter من تحويل ملفات الدُفعات مرة واحدة. ما عليك سوى تحديد الملفات المراد تحويلها ، وإعداد تنسيق الإخراج لكل ملف أو للملفات بأكملها ، وبعد ذلك يمكنك تحويلها جميعًا بكميات كبيرة. استمتع بسرعة تحويل أسرع وجودة فيديو أعلى.

تحويل الفيديو هو عملية تحويل تنسيق الفيديو إلى تنسيق آخر. عندما يتعذر فتح تنسيق ملف الفيديو أو الصوت الأصلي على الجهاز ، فأنت بحاجة إلى تغيير تنسيق الملف مثل تحويل MP3 إلى MIDI. قد يلزم أيضًا تحويل ملف الفيديو أو الصوت لتقليل حجم الملف لتسهيل مشاركته أو تخزينه أو تشغيله. يمكنك تحويل FLAC إلى MP3 إذا كانت مساحة التخزين محدودة.

يوفر MiniTool محول فيديو يتيح لك تحويل الملفات بسهولة إلى تنسيقات مختلفة مجانًا مثل VOB إلى MP4 و WAV إلى MP4. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد تحويل الصورة إلى فيديو مثل GIF إلى MP4 ، يمكنك إيجاد الحلول هنا.

البرنامج يشبه كثيراً البرنامج الذي كنا نستخدمه قديماً والذي يُدعي format factory إذا كان يتذكره البعض فأن هذا البرنامج MiniTool Video Converter يغنيك عن كل البرامج الأخرى حيث يتميز بواجهة سهلة وبسيطة ولن تحتاج إلى شخص خبير حتى يستطيع التعامل معها.

طريقة أستخدام البرنامج

1- أضف ملفات الصوت والفيديو لتحويلها.

أضف ملفات الصوت والفيديو لتحويلها


2- اضبط موقع الإخراج وشكله.

اضبط موقع الإخراج وشكله

3- ابدأ التحويل.

ابدأ التحويل

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10

المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى

ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)

مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

تحميل برنامج MiniTool Video Converter

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent