recent
أخبار ساخنة

أداة رائعة لتثبيت ويندوز 11 على جهازك حتى إذا لم يكن لديه الإمكانيات المطلوبة

أداة رائعة لتثبيت ويندوز 11 على جهازك حتى إذا لم يكن لديه الإمكانيات المطلوبة, يعد ويندوز 11 أحد أضخم الأحداث في عالم التكنولوجيا في الفترة الأخيرة وبالطبع مع كل هذه الامكانيات والمميزات الرائعة التي تم تقديمها عن طريق فريق محترف جداً فأن الكثير من الناس يسعون بكل الطرق للحصول على الويندوز حتى قبل صدوره ولكن عندما تم الإعلان عن المتطلبات اللازمة لتشغيل الويندوز فشعر الكثير بخيبة أمل وحسرة لأن المتطلبات عالية جداً ولن يستطيع الكثير من الناس أستخدام الويندوز وتجربته بسبب هذا العائق الكبير ولكن لا تقلق إذا كنت ترغب في تثبيت ويندوز 11 وتجربته بدون الاهتمام بالمتطلبات المبالغ فيها فإليك هذه الأداة الرائعة والتي سوف تساعدك على تثبيت الويندوز بكل سهولة وهذه الأداة تُدعى WinPass11.

أداة رائعة لتثبيت ويندوز 11 على جهازك حتى إذا لم يكن لديه الإمكانيات المطلوبة

تعريف أداة WinPass11 Guided Installer

كما يوحي الاسم ، يعد WinPass11 Guided Installer أداة مصممة لمعالجة هذه المشكلة ومساعدتك في تثبيت المعاينة على جهاز به مواصفات غير مدعومة.

مميزات البرنامج

  1. يتم توفير كل شيء كدليل يمكنك اتباعه خطوة بخطوة, بمجرد تشغيل التطبيق في الموقع المطلوب ، ما عليك سوى تشغيل الملف القابل للتنفيذ. تم تصميم الأداة كمعالج يمكنه إرشادك خلال العملية بأكملها ويوفر معلومات قيمة مع كل خطوة.
  2. يسعدك معرفة أن التطبيق يوفر طريقة لتنظيف عمليات التثبيت السابقة التي حاولت تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوصي المطور باستخدام الزر Clean بغض النظر. بمجرد أن يصبح كل شيء نظيفًا وجاهزًا ، تستلزم الخطوة التالية تطبيق بعض تعديلات التسجيل لتجاوز اختبارات TPM 2.0 و Secure Boot ، وكلاهما يمثل مشكلة بالنسبة لمعظم المستخدمين.
  3. في هذه المرحلة ، يجب أن تكون قادرًا على تنزيل إصدار Windows 11. ومع ذلك ، كما هو موضح في التطبيق ، تحتاج إلى انتظار فشل التثبيت بسبب متطلبات TPM حتى تتمكن من استبدال DLL المرتبط.
  4. أداة سهلة الاستخدام لمن يريد اختبار Windows 11, إذا كنت تتساءل عما إذا كان بإمكانك إتلاف أي شيء بالتثبيت ، فتأكد من أن Microsoft صرحت بأنها تسمح حاليًا باستثناءات محدودة لمتطلبات النظام. ومع ذلك ، ليس من الواضح متى سيتم فرض القيود الجديدة وماذا يعني ذلك بالنسبة للمستخدمين العاديين الذين يقومون بتشغيل Windows 10 بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
  5. في حالة رغبتك في التحقق من تجربة نظام التشغيل الجديد أو بعض ميزاته ، يمكن أن يساعدك برنامج WinPass11 Guided Installer في تنزيل وتثبيت إصدار المعاينة الذي تم إصداره.

تحميل برنامج WinPass11 Guided Installer

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent