recent
أخبار ساخنة

أداة رائعة ومجانية لعمل الايقونات

 أداة رائعة ومجانية لعمل الايقونات, قم بمعاينة واستخراج الرموز من أنواع مختلفة من الملفات أو المجلدات باستخدام هذا التطبيق الخفيف الوزن والبديهي الذي يصدر إلى تنسيقات متعددة "Free Icon Tool"

أداة رائعة ومجانية لعمل الايقونات

تعريف ومميزات برنامج Free Icon Tool

Free Icon Tool هو تطبيق مباشر يمكّن المستخدمين من تصفح ومعاينة واستخراج الرموز من أنواع عديدة من الملفات.

ابحث في ملفات الكمبيوتر عن الرموز والمؤشرات, بعد عملية تثبيت هادئة ، يتم الترحيب بالمستخدمين من خلال نافذة جديدة تحمل اسم التطبيق وإصداره.

يتم تزويد المستخدمين بثلاثة أزرار: "فتح الملفات" و "فتح المجلد" والتصدير. يفتح كل زر من هذه الأزرار نافذة جديدة تطالب المستخدمين بتحديد ملف أو مجلد وحفظ العنصر كملف فردي.

يمكنك النقر فوق الملفات بشكل فردي أو تحديدها دفعة واحدة. ومع ذلك ، عندما يختار المستخدمون مجلدًا ، يبحث التطبيق فقط في هذا المجلد المحدد ، مما يعني أن المجلدات الفرعية غير مضمنة ويجب تحديدها يدويًا.

عيب آخر هو أنه لا يمكنك معاينة العناصر من مواقع متعددة ، مما يعني أنه يجب عليك تصفح عدة مجلدات وتحديد العناصر من المسار المحدد.

يمكن للمستخدمين معاينة الرموز من عدد قليل من تنسيقات الملفات ، مثل EXE و DLL و OCX و CPL و CIL وتحويل جميع أنواع ملفات الصور.

قم بتصدير ايقوناتك إلى تنسيقات ملفات شائعة

تتمثل الوظيفة الرئيسية للتطبيق في تحويل وتصدير الرموز إلى مجموعة من تنسيقات الملفات ، والتي تشمل ICO و BMP و PNG و JPG و GIF و TIF و PSD و TGA و PCX. يتعين على المستخدمين تحديد مسار الملف وتحديد أحجام متعددة ليتم تضمينها في تنسيق ICO. بالنسبة إلى التنسيقات الأخرى ، يُطلب من المستخدمين إدخال قيم العرض والارتفاع لملفهم.

لا يحتوي البرنامج على محرر مضمن ، مما يعني أنه قد يتعين على المستخدمين فتح العنصر الذي تم تصديره لتخصيصه. على الرغم من ذلك ، يمكنك ضبط التطبيق لإضافة شفافية ولون تدريجي للعنصر النهائي.

لتلخيص ذلك ، تعد أداة Free Icon Tool حلاً برمجيًا سريعًا وموثوقًا لا يتطلب الكثير من المعرفة لتشغيله لسهولته.

تحميل برنامج Free Icon Tool

يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجانى وبحجم صغير من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent