recent
أخبار ساخنة

برنامج رائع يساعدك فى حل مشاكل تحديثات الويندوز

 برنامج رائع يساعدك فى حل مشاكل تحديثات الويندوز, سنقدم لك برنامج يفحص نظامك بحثًا عن تحديثات Windows المثبتة والمفقودة والقابلة للإزالة ، مما يوفر معلومات غنية حول كل تصحيح في واجهة بسيطة وهذا البرنامج معروف بأسم Windows Update Checker.

برنامج رائع يساعدك فى حل مشاكل تحديثات الويندوز

تعريف برنامج Windows Update Checker

يعد Windows-Update-Checker (المعروف أيضًا باسم Komm's Update Checker) تطبيقًا بسيطًا مصممًا لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن تحديثات Windows ، بما في ذلك التحديثات المفقودة وتلك التي يمكن إزالتها إذا كانت معيبة وتسبب في حدوث مشكلات في استقرار النظام.

مميزات برنامج Windows Update Checker

Windows Update Checker


  1. يتحقق من تحديثات Windows المثبتة والمفقودة والقابلة للإزالة لتجنب أخطاء قراءة الملف ، من الأفضل أن تبدأ الأداة مع تطبيق الحقوق الإدارية. إذا قمت بتشغيل الإصدار المطابق لنظام التشغيل الخاص بك ، فيجب على Windows-Update-Checker اكتشافه تلقائيًا وإنشاء ملف الحزم دون أي مشاكل.
  2. بمجرد مقارنة محتويات ملف الحزم بتحديثات Windows المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يكشف البرنامج عن معلومات مفيدة في النافذة الرئيسية ، مثل إجمالي الحزم التي تم العثور عليها ، وإصدار Internet Explorer ، و RSAT ، و WMF ، و HybridCloudStorage ، وتفاصيل القياس عن بُعد ، وغيرها. إضافات مثل WinHelp و LockDown Manager.
  3. ضع علامة على الحزم التي تريد تثبيتها: تتوفر المزيد من التفاصيل الفنية والخيارات عند المتابعة إلى اللوحة التالية. على سبيل المثال ، يمكن أن يُطلب من Windows-Update-Checker التحقق من حزم الميزات المختلفة ، مثل IIS و NFS و NET35 ، لإزالة التحديثات التي تم استبدالها ، واستخدام القوة عند محاولة إعداد حزم LDR.
  4. يمكن بعد ذلك معالجة التحديثات المفقودة. يمكنك تعيين المسار إلى المستودع ومجلدات العمل ، والسماح للأداة بإنشاء خيار إزالة التحديث ، وما إلى ذلك.

الأداة ليست موجهة نحو المستخدمين العاديين الذين يبحثون عن حل برمجي بسيط عندما يتعلق الأمر بفحص النظام لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جميع حزم التحديث التي أصدرتها Microsoft. ومع ذلك ، فإنه يوفر تفاصيل شاملة للمستخدمين الخبراء ، مما يساعدهم في تثبيت المكونات المفقودة وحتى استكشاف الأخطاء وإصلاحها. لسوء الحظ ، لا يحتوي حاليًا على إصدار محسّن لنظام التشغيل Windows 10 ، ولكنه يعمل علي أصدارات Windows7 و 2008 و 8 و 8.1.

تحميل برنامج Windows Update Checker

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent