recent
أخبار ساخنة

برنامج QuickMemoryTestOK لفحص الرمات

 برنامج QuickMemoryTestOK لفحص الرمات, في حالة تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كثيرًا مؤخرًا وعدم استقراره بشكل عام ، فهناك احتمال أن تكون هناك مشكلة في ذاكرة الوصول العشوائي. بالنظر إلى أن الذاكرة المثبتة حساسة نسبيًا ، فمن الجيد إجراء اختبار للأخطاء المحتملة.

برنامج QuickMemoryTestOK لفحص الرمات

تعريف برنامج QuickMemoryTestOK 

QuickMemoryTestOK هي أداة مساعدة خفيفة الوزن مصممة لمساعدتك في اختبار ذاكرة الوصول العشوائي والتأكد من عدم وجود منطقة معيبة. وفقًا للمطور ، يمكن أيضًا استخدام الأداة لفحص سلوك جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند استخدام الذاكرة العالية وتحديد ما إذا كان هذا سببًا في حدوث أخطاء في النظام.

يسمح لك بإجراء اختبارات مخصصة ومراقبة السلوك مع تحميل كبير لذاكرة الوصول العشوائي

يأتي البرنامج بواجهة نظيفة وبديهية تعرض الكثير من التفاصيل حول ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة على نظامك. لذلك ، يمكنك معرفة نوع الذاكرة وقنواتها بالإضافة إلى النواة والذاكرة الفعلية وتكاليف الشحن لكل شريحة ذاكرة RAM مثبتة.

طريقة استخدام برنامج QuickMemoryTestOK

يمكنك البدء بتحديد عدد الحلقات التي يجب أن يقوم بها التطبيق ثم الضغط على زر بدء الاختبار الموجود في المنطقة اليسرى العلوية. يتم عرض الإعداد الافتراضي لاختبار الذاكرة السريع افتراضيًا كما هو موضح في الصورة، ولكن سيسعدك معرفة أن الأداة تتيح لك إجراء اختبارات مخصصة. علاوة على ذلك ، يمكنك إيقاف الاختبار مؤقتًا واستئنافه للتحقق من سلوك الكمبيوتر عند تحميل الذاكرة المختلفة, ولكن بمجرد بدأ الاختبار دعه حتي ينتهي وإذا كان يوجد لديك أي أعطال سيخبرك بها في النهاية.

طريقة استخدام برنامج QuickMemoryTestOK

أداة مفيدة لاختبار ذاكرة الوصول العشوائي لأجهزة الكمبيوتر الجديدة والقديمة

من الجدير بالذكر أن الفكرة وراء التطبيق تستند إلى عرض أداء Windows XP الكلاسيكي في Task Manager. في حين أنه من الصحيح أن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) نادرًا ما تكون معيبة إلى حد حدوث أعطال عشوائية وأخطاء في النظام ، إلا أنه لا يضر التحقق مرة أخرى والتخلص من هذا كسبب محتمل.

بغض النظر عما إذا كنت قد اشتريت جهاز كمبيوتر جديدًا وترغب في التأكد من عدم مواجهة أي مشكلات في الذاكرة في المستقبل أو ربما ترغب في تقييم سلوك نظامك في استخدام الذاكرة العالية ، فإن QuickMemoryTestOK يمكن أن يكون مفيدًا.

ميزات برنامج QuickMemoryTestOK :

  •  قم بإيقاف الاختبار مؤقتًا لمراقبة جهاز الكمبيوتر مع تحميل ذاكرة وصول عشوائي عالية
  • اختبار الذاكرة السريع
  • عرض واضح لحالة الذاكرة
  • عمليات اختبار قابلة للتخصيص
  • الوصول إلى وظائف الذاكرة والنظام الأساسية
  • ضع في اعتبارك سلوك وحدة المعالجة المركزية

تحميل برنامج QuickMemoryTestOK

يمكن تحميل البرنامج وهو مجاني وسهل جداً كما ان حجم صغير جداً لا يتعدي 1 ميجا من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent