recent
أخبار ساخنة

كل ما يلزمك معرفته عن تقنية IBT في ويندوز 11 👍

 كل ما يلزمك معرفته عن تقنية IBT في ويندوز 11 👍, نحن نعلم أن تقنية Bridge من Intel ستسمح لتطبيقات Android بالعمل على نظام التشغيل Windows 11 ، ولكن كيف يتم ذلك أمر رائع أيضًا.

كل ما يلزمك معرفته عن تقنية IBT في ويندوز 11

بالنسبة لكثير من الناس ، فإن الأخبار التي تفيد بأن Windows 11 سيكون قادرًا على تشغيل تطبيقات Android تعد أمرًا مهمًا. نعم ، تعتمد Microsoft على Amazon ومتجر التطبيقات الخاص بها لتحقيق ذلك ، وهذا ليس وضعًا مثاليًا ، ولكن لا يزال. يعد الحصول على التطبيقات التي تستخدمها على أفضل هاتف يعمل بنظام Android يعمل على جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه أيضًا أمرًا مريحًا للغاية. هذا هو بالضبط سبب دفع شركة Apple إلى هذا الأمر بشدة ولماذا يحب الناس ميزات مثل Your Phone في Windows 10.

وهذا يشمل أكثر من مجرد برامج عادية أيضًا. يمكن لجهاز Chromebook تشغيل تطبيقات Android داخل حاوية أصلية على الرغم من أن المعالج الموجود بداخله مختلف تمامًا عما يوجد داخل هاتفك. مع Windows 11 ، ستكون هي نفسها. يتمثل الاختلاف في أن أجهزة Chromebook تعتمد بشكل كبير على تقديم Google للملف المناسب للأجهزة المناسبة عند تثبيت تطبيق من Google Play ، في حين أن Microsoft و Amazon ليس لديهما إعداد يسمح بذلك (حتى الآن). هذا هو المكان الذي تأتي فيه Intel مع ما تسميه تقنية Intel Bridge Technology.

على الرغم من اسمها ، فإن تقنية جسر إنتل ليست مكونًا من مكونات الأجهزة. هذا جيد لأنه يعني أنه يمكن استخدام نفس التقنية على الرغم من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد لا يحتوي على شريحة Intel بداخله. يُطلق على Intel Bridge ما يسمى بمترجم ما بعد وقت التشغيل ، وهذا هو نوع السحر الذي يجعل التطبيقات المصممة للهواتف المزودة بشرائح ARM تعمل على جهاز كمبيوتر به شريحة Intel أو AMD بداخله.

ما هو المترجم"compiler"؟

ما هو المترجم compiler؟

يجب أن تعرف ما هو المترجم ولماذا هو مطلوب قبل أن تتمكن من فهم كيفية عمل Intel Bridge. لا تقلق ، ليس من الصعب فهم شيء.

يقوم المترجم بتحويل ما يمكن أن يبدو مثل هراء إلى رمز يمكنه كتابة Hello World على شاشتك.

يأخذ المترجم أي شيء يتبع بنية معروفة - في حالتنا ، هذا يعني لغة برمجة كمبيوتر مثل C ++ أو Java - ويحولها إلى رمز آلة يمكن للمعالج فهمه واستخدامه لتنفيذ الأوامر. سواء كانت تطبيقات Android أو برامج شركات بملايين الدولارات ، يقوم شخص يطور برامج الكمبيوتر بكتابة البرنامج ثم يستخدم مترجمًا لتحويل كل شيء إلى حزمة يستطيع الكمبيوتر المستهدف فهمها. هذه هي الحزمة التي نقوم بتثبيتها على أجهزتنا الحاسوبية.

هناك الكثير من الأنواع المختلفة من المجمّعين ، ويتم وصف تطبيقات Android بشكل أفضل على أنها مترجمة لاستخدامها مع مترجم Just-in-Time بدلاً من "مجمّع" ، ولكن النتيجة واحدة للمستخدم النهائي - التطبيقات هي يمكن تركيبها واستخدامها على هواتفنا. بدون مترجم ، ليس لدى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أي فكرة عما يجب فعله بأسطر التعليمات البرمجية المكتوبة.

سير العمل النموذجي لمطور تطبيقات Android هو استخدام Android Studio لكتابة التطبيقات باستخدام Java أو Kotlin ، ثم استخدام الوظائف المضمنة في Android Studio لإنشاء تطبيق من كل ذلك. بمجرد أن يشعر بالرضا ، يتم تجميع كل شيء وتحميله على متجر Play ، حيث يمكنني أنا وأنت تثبيته. يعمل النظام بسبب البرنامج الذي يحول Java إلى شيء يمكن لمعالج الهاتف فهمه.

ماهو "post-compiling"؟

ماهو post-compiling؟

من الواضح أن مهندسًا وليس مصممًا جاء بمصطلح ما بعد التجميع لأنه يعني حرفياً ما يقوله - تجميع شيء ما بعد أن تم تجميعه بالفعل. هذا يبدو غبيًا بعض الشيء لعدم وجود كلمة أفضل ، لكنه في الواقع ذكي حقًا.

يمكنك إعادة تجميع شيء تم تجميعه بالفعل ، وهذا ما يحدث هنا.

يأخذ المترجم اللاحق وقت التشغيل التعليمات البرمجية التي تم تجميعها بالفعل وجاهزة للتشغيل وإعادة تجميعها مع أي بيانات إضافية أو تغييرات تم تطويرها في الإخراج. أعلم أن هذا قد يكون من الصعب أن تلتف حوله لأنه يبدو معقدًا للغاية. مثال سيساعد في كسر هذه الجملة الغريبة حتى تصبح أكثر منطقية.

Intel Bridge عبارة عن مترجم لاحق لوقت التشغيل يأخذ رمز بايت لتطبيق Android جاهزًا لـ Android Runtime على هواتفنا ويعيد بنائها مع كل ما هو مطلوب حتى يمكن تشغيلها على أجهزة كمبيوتر Windows 11 بدلاً من ذلك. يتم حقن الأشياء اللازمة لتشغيل تطبيق Android أصليًا على الأجهزة الموجودة داخل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 بواسطة Intel Bridge. يعني الناتج النهائي أن تطبيقات Android تعمل في أقرب وقت ممكن من تطبيق Windows 11 الأصلي دون أن يقوم المطور الأصلي بأي تغييرات على الإطلاق.

أو كما تقول إنتل:

مع تقنية Intel Bridge Technology ، يستمر الكمبيوتر الشخصي في تقديم معظم الخيارات وأفضل التجارب لأوسع نظام بيئي للتطبيقات. تقنية Intel Bridge عبارة عن مترجم لاحق لوقت التشغيل يمكّن التطبيقات من العمل محليًا على الأجهزة المستندة إلى x86 ، بما في ذلك تشغيل تلك التطبيقات على Windows.

تقنية Intel Bridge ليست قطعة من الأجهزة ، إنها برنامج معقد للغاية يربط الوظائف الأصلية التي يتطلبها تطبيق Android بالوظائف الأصلية المتوفرة في تثبيت Windows 11. إنه ليس محاكيًا. إنها ليست آلة افتراضية. إنه لا يعكس التطبيقات من هاتفك إلى شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتضمن تغييرات فعلية على رمز البايت المترجم للتطبيق لترجمته إلى شيء يشبه إلى حد كبير أي تطبيق Windows 11 آخر.

ماذا يعني هذا بالنسبة لك

Windows 11 your phone

هذا هو الجزء السهل - يعني أنه بمجرد العثور على تطبيق Android الذي تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11 ، فلن تواجه نفس المشكلات التي يواجهها المحاكي: عبء البرنامج ، وبرامج التشغيل ثلاثية الأبعاد غير المتوافقة ومشكلات الدقة ، و كل التطبيق الآخر الموجود فقط ، لذا سيعمل في الخلفية. المحاكيات والآلات الافتراضية مذهلة. يعد تشغيل التطبيقات محليًا أكثر روعة.

هذا يعني أن تطبيقات Android ستعمل بشكل أفضل حتى على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 11 فائقة الرخص.

لا يحل Intel Bridge على الفور جميع مشكلات تشغيل تطبيقات Android داخل Windows 11 ، ولكنه طريقة رائعة للتعامل مع العقبات التقنية الأولية. إنه مختلف تمامًا عن الحلول الحالية مثل BlueStacks وقد يكون حلاً جيدًا بما يكفي لجذب المطورين لبناء تطبيقاتهم لمتجر Amazon App Store.

في وقت ما قريبًا ، سيتمكن الشخص المناسب من التنقّل ومعرفة كيفية عمله بالضبط وربما نسخ الفكرة لأنظمة التشغيل الأخرى مثل macOS أو توزيعات Linux الشائعة. ولكن في الوقت الحالي ، إنها مجرد واحدة من الميزات الرائعة لنظام التشغيل Windows 11 والتي قد تجعله يستحق الترقية.

نحن الان في انتظار صدور ويندوز 11 بشكل رسمي حتي نتمتع بكل هذه المميزات الرائعة والتي يرغب بها الكثير بالطبع ولكن حتي الان لم تصدر لذلك يا صديقي لا داعي لأن تخرب علي نفسك متعة تجربة الويندوز في الوقت المناسب والنسخة الرسمية الخالية من المشاكل لذلك لا ضرر في الانتظار قليلاً لحين صدورها بشكل رسمي.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent