recent
أخبار ساخنة

برنامج Simple Sticky Notes لتدوين الملاحظات

 برنامج Simple Sticky Notes لتدوين الملاحظات, يعد تدوين التفاصيل المختلفة التي تحتاج إلى تذكرها في الملاحظات اللاصقة وإلصاقها بمعظم الأسطح حول منطقة عملك أمرًا فعالاً حتى تبدأ في فقد قطع الورق الصغيرة. Simple Sticky Notes هو برنامج يقدم خدمة مماثلة ، دون المخاطرة بفقدان أي من المعلومات.

برنامج Simple Sticky Notes لتدوين الملاحظات

في حين أن المفهوم الكامن وراء التطبيق بسيط حقًا ، يأتي البرنامج مزودًا بقائمة واسعة من الإعدادات القابلة للتخصيص.

قم بإزالة كل أوراق التذكير الصفراء المزعجة من على حائط مكتبك واحتفظ بها منظمة بدقة على سطح مكتب الكمبيوتر. ترقى Simple Sticky Notes إلى عنوانها من خلال توفير طريقة بسيطة لتذكير نفسك بالملاحظات المهمة.

يدمج هذا البرنامج المجاني نفسه في علبة النظام ويقدم القليل جدًا بخلاف القدرة على تدوين الملاحظات وفرزها ، وهو أمر جيد تمامًا معنا. من الدرج ، يقوم المستخدمون بإنشاء ملاحظة جديدة ، والتي تنبثق كملاحظة صفراء لاصقة. ومع ذلك ، يمكن تغيير لونه وتعديل شفافيته بفضل القائمة المنسدلة في الجزء العلوي من الملاحظة. يمكن أيضًا ضبط الحجم على الملاحظة ، ولكن هذه هي نهاية خيارات التنسيق.

تتيح قائمة العلبة للمستخدمين الفرصة لعرض جميع الملاحظات وفرزها للبقاء منظمين. في حين أن الملاحظات لا يتم تكديسها تلقائيًا فوق بعضها البعض ، ولكنها متداخلة ، إلا أن هذه لا تزال طريقة رائعة للنظر في الملاحظات التي تم تصغيرها ونسيانها. على الرغم من أننا كنا نرغب في رؤية نظام إنذار مثل بعض برامج الملاحظات اللاصقة الأخرى ، إلا أنه ليس لدينا أي شكاوى من نظام Simple Sticky Notes المباشر وطريقته الرائعة في تدوين الملاحظات مجانًا.

بشكل افتراضي ، تكون الملاحظات صفراء ، ولكن يمكن تغيير لونها إلى أي من الظلال الأخرى المتاحة. يمكن أيضًا تغيير اسم الخط والنمط والحجم واللون. علاوة على ذلك ، يمكن تعديل العنوان الافتراضي لعرض تاريخ أو وقت الإنشاء.

تدعم هذه الأداة مفاتيح الاختصار. بينما تم تحديدها بالفعل ، قد يتم تعديلها لتناسب احتياجاتك. وبالتالي ، يمكنك إنشاء ملاحظات جديدة أو إظهار أو إخفاء جميع الملاحظات بمجرد الضغط على بعض المفاتيح.

يمكن أيضًا إنشاء الإنذارات عن طريق تحديد الوقت واختيار أحد الأصوات المتاحة. يتيح لك البرنامج إضافة ملفات MP3 ، ولكن تتوفر بعض النغمات عبر الإنترنت.

يمكنك تعديل عتامة كل ملاحظة ومنحها لونًا جديدًا. يمكنهم أيضًا ضبطها لتكون دائمًا في مقدمة الإطارات الأخرى.

يأتي البرنامج مع عدد قليل من أدوات تحرير النص المنسق. على سبيل المثال ، يمكنك إدخال التاريخ والوقت ، وإنشاء قوائم ذات تعداد نقطي والتلاعب بمحاذاة النص. تتوفر أيضًا بعض خيارات التحسين ، مثل الخط الغامق والمائل والتسطير والخط. يمكنك قص المحتوى ونسخه ولصقه.

خلاصة القول هي أن Simple Sticky Note هو تطبيق رائع من المؤكد أنك ستجده مفيدًا. إن معرفة كيفية العمل مع هذا البرنامج ليس معقدًا ، لذلك يجب ألا يواجه المستخدمون عديمي الخبرة أي مشاكل.

برنامج Simple Sticky Notes

مميزات برنامج Simple Sticky Notes

يوجد العديد من المميزات الرائعة التي تجعلك تقوم بأستخدام برنامج Simple Sticky Notes ورغم بساطته الا انه يحتوي علي مميزات رائعة مثل:

  1. دعم RichText
  2. ملون وشفاف
  3. للطباعة
  4. التقط على حواف سطح المكتب
  5. إخفاء / إظهار خيار جميع الملاحظات

تحميل برنامج Simple Sticky Notes

البرنامج سهل جداً وبسيط ولن تجد أي صعوبة في أستخدامه مطلقاً ويمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي بحجم صغير جداً لا يتعدي 3 ميجا من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent