recent
أخبار ساخنة

LDPlayer محاكي الاندرويد لتشغيل الالعاب علي الويندوز

 LDPlayer  محاكي الاندرويد لتشغيل الالعاب علي الويندوز, من المؤكد أن في الفترة الاخيرة اشتهرت جداً ألعاب الموبايل علي الساحة ويحبها الكثير وخاصتاً لعبة ببجي التي فتحت المجال لألعاب الاونلاين وظهور الكثير من الالعاب التي تشبهها علي متجر جوجل, يفضل الكثيرون ألعاب الموبايل لانها بكل بساطة الهاتف متاح بين يديك دائماً وفي كل وقت كما انه المتجر الان يحتوي علي الكثير من الالعاب المشهورة حتي ألعاب كثيرة كانت خاصة لأجهزة الكمبيوتر والكونسولز أصبح منها نسخة خاصة بالاندرويد.

LDPlayer  محاكي الاندرويد لتشغيل الالعاب علي الويندوز

مميزات محاكي LDPlayer

المحاكي يعمل علي جميع أصدارات الويندوز كما انه يمكنك تشغيل الكثير من الالعاب المشهورة ولعبها عن طريق الماوس والكيبورد مثل بابجي و COD وغيرها من الكثير من الالعاب المشهورة والبرامج وهذه الصور تحتوي علي أهم هذه الالعاب والبرامج.

تطبيقات محاكي LDPlayer

ربما يعاني الكثير من الناس المشاكل مع محاكي Tencent لذلك ينبغي تجربة هذا المحاكي لأنه أخف بكثير ولا يحتاج إلي متطلبات عالية كما يتميز بالسهولة وستعتاد عليه سريعاً.

أحد أبرز المميزات التي في هذا المحاكي أنه متعدد المهام, بمعنى أنه يمكنك تشغيل أكثر من طبيق أو لعبة في وقت واحد وتقسيم الشاشة إلي أكثر من جزء كما هو موضح في الصورة التالية.

LDPlayer خاصية تعدد المهام

كما يتميز البرنامج في أداء أفضل في الالعاب وأعطائك أعلي فريمات FPS أثناء اللعب مما يعني سلاسة أكثر وتجربة أفضل.

وأيضاً يوجد وحدات الماكرو التي تستطيع تخصيصها كما تحب لأعطاءك الأفضلية ويمكنك البحث عنها لتفهم أكثر عنها و عن مميزاتها.

يميز الفريق المختص بهذا المحاكي أهتمامهم بأدق التفاصيل حيث تستطيع أيجاد مقالات كثيرة عن بعض المشاكل في البرنامج والتي قد تواجهك مع طريقة حلها لذلك ينصح بشدة أستخدام هذا المحاكي سواء كان في الالعاب أو في استخدام تطبيقات التواصل أو غيرها لانه مفيد جداً وسهل الاستخدام.

تحميل محاكي الاندرويد LDPlayer

يمكنك تحميل المحاكي وهو مجاني من الموقع الرسمي كما ستجد الكثير والكثير من المميزات والمدونات الخاصة به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent