recent
أخبار ساخنة

برنامج HDCleaner لتنظيف وتسريع الويندوز

 برنامج HDCleaner لتنظيف وتسريع الويندوز, HDCleaner يقوم تنظيف كامل لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windowsحيث يقدم HDCleaner مجموعة أدوات شاملة لصيانة النظام. سواء قمت بتنظيف القرص الصلب أو السجل ، أو تشفير البيانات ، أو تقسيم الملفات ، أو إزالة آثار الاستخدام ، أو عمل نسخة احتياطية من السجل ، أو إلغاء التجزئة أو البحث واستبدال مفاتيح التسجيل والقيم والبيانات بخوارزمية بحث فائقة السرعة - في "مربع الأدوات" الواضح ، ابحث دائمًا عن الأداة المناسبة لتسريع جهاز الكمبيوتر لديك وتحسينه.

برنامج HDCleaner لتنظيف وتسريع الويندوز

مميزات برنامج HDCleaner

  1. يوجد الكثير من المميزات التي تجعلك تستخدم هذا البرنامج الذي لا غني عنه في أي نظام ويندوز.
  2. Plugin Cleaner - حذف آثار الإنترنت ومسارات Windows وتتبعات البرامج. دعم أكثر من 700 ملحق.
  3. نقرة واحدة للصيانة والصيانة التلقائية - يمكن أن تكون من خلال خطوات التحسين المتعددة "الصيانة التلقائية" و "الصيانة بنقرة واحدة" تعمل تلقائيًا لضمان نظام تشغيل منظم وموثوق وسريع.
  4. Registry Cleaner - ينظف السجل ويزيل الأخطاء ويحسن أداء الكمبيوتر. ملاحظة: يتم تطبيق الإعدادات التي تم إجراؤها على "الصيانة بنقرة واحدة والصيانة التلقائية".
  5. إفساح المجال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - إزالة الملفات غير الضرورية.
  6. تحسين الخدمات - يؤدي تعطيل الخدمات غير الضرورية إلى تقليل أنشطة الخلفية ، وكسب موارد النظام وتجريف الذاكرة الخالية ، والتي يمكن استخدامها لبرامج أخرى.
  7. البحث عن الملفات المكررة - في الوقت المناسب ، تتراكم التكرارات من جميع الأنواع على القرص الصلب ، والتي تشغل مساحة بلا داع ويمكن أن تعطل النظام بأكمله.
  8. AntiSpy - تعطيل الإعدادات في Windows ، والتي ستتصل بالإنترنت بشكل مستقل.
  9. يقوم DiskDoctor بسرد الأخطاء وتصحيحها على القرص.
  10. سجل إلغاء التجزئة- تحليل قاعدة بيانات التسجيل وتحسينها.
  11. DirToHTML - إخراج محتويات الدليل المحدد كملف HTML.
  12. النسخ الاحتياطي والاستعادة - النسخ الاحتياطي الكامل واستعادة السجل ..
  13. منظف ​​DLL- يحرر النظام من ملفات DLL القديمة وغير الضرورية.
  14. خلية النسخ الاحتياطي واستعادة التسجيل.
  15. تصفح التسجيل - تصفح التسجيل في وضع توربو.
  16. إنشاء وتحرير نقاط استعادة النظام.
  17. امسح الملفات والمجلدات ، امسح مساحة القرص الخالية ، امسح الأقسام الكاملة أو محركات الأقراص الكاملة باستخدام بيانات عشوائية عشوائية.

مميزات برنامج HDCleaner

مميزات برنامج HDCleaner

مميزات برنامج HDCleaner

ويحتوي البرنامج علي الكثير من المميزات كما يوجد تحديثات كثيرة من أجله لذلك نرشح لك HDCleaner لأنه هو حل شامل إذا كنت ترغب في جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع وتعديله. فهو يجمع بين ما تفعله البرامج الأخرى ويستخدمه جيدًا حتى لا تضطر إلى تنزيل العديد من البرامج المختلفة وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
عند تشغيل التطبيق ، سيتعين عليك إعداد نقطة استعادة النظام إذا حدث خطأ ما أثناء العملية. لا تقلق ، رغم ذلك. إنه إجراء بسيط ، لذا فمن غير المرجح أن تواجه أي مشكلات أثناء التنظيف. ومع ذلك ، يمكنك البدء بسرعة ، لذا يمكنك البدء في تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور.
للتأكد من تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيكون لديك مجموعة من الأدوات تحت تصرفك. يمكنك الاختيار من بين الفئات المختلفة لمساعدتك في تنظيف الكمبيوتر ، أو يمكنك أيضًا تنفيذ إجراء تنظيف واحد شامل.
يمكنك الحصول على منظف سريع ومنظف للمكونات الإضافية ومدير إلغاء التثبيت والعديد من الأدوات الأخرى لمساعدتك على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
HDCleaner هي أداة شاملة ستساعدك على تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتخلص من الملفات والبرامج غير الضرورية.

تحميل برنامج HDCleaner

يمكنك تحميل البرنامج وهو مجاني من هنا وبعد تجربته ستشعر بالفرق فعلاً ولن تندم علي أستخدامه.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent