recent
أخبار ساخنة

حزمة Microsoft Visual C++ 2015-2022 Redistributable وأهميتها للجهاز

حزمة Microsoft Visual C++ 2015-2022 Redistributable وأهميتها للجهاز

حزمة Microsoft Visual C++ 2015-2022 Redistributable وأهميتها للجهاز إذا سبق لك التمرير عبر قائمة البرامج المثبتة في Windows ، وتساءلت عن سبب وجود العديد من إصدارات Microsoft Visual C ++ Redistributable هناك ، فأنت لست وحدك. انضم إلينا ونحن نلقي نظرة على ماهية هذه الأشياء ولماذا يوجد الكثير منها مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حزمة Microsoft Visual C++ 2015-2022 Redistributable وأهميتها للجهاز

 ما هي حزمة Visual C++ Redistributable؟

Microsoft Visual C ++ هي بيئة تطوير متكاملة (IDE) تستخدم لإنشاء تطبيقات Windows بلغات البرمجة C و C ++ و C ++ / CLI. كان في الأصل منتجًا مستقلاً ، ولكنه الآن مدرج كجزء من Microsoft Visual Studio. يوفر للمطورين تطبيقًا واحدًا يمكنهم من خلاله كتابة التعليمات البرمجية الخاصة بهم وتحريرها واختبارها وتصحيحها. تتضمن بيئة البرمجة الوصول إلى الكثير من مكتبات الأكواد المشتركة ، والتي تتيح للمطورين استخدام التعليمات البرمجية المطورة بالفعل لإجراءات محددة بدلاً من الاضطرار إلى كتابة التعليمات الخاصة بهم من البداية. يأخذ هذا الرمز المشترك شكل مكتبات الارتباط الديناميكي (DLLs) ، وهو مصطلح صادفه معظم مستخدمي Windows في وقت ما أو آخر.

عندما يحين وقت نشر برامجهم للمستخدمين ، يكون للمطورين خيار القيام به. يمكنهم تجميع مكتبات DLL هذه في تثبيت تطبيقاتهم ، أو يمكنهم الاعتماد على حزمة قياسية قابلة للتوزيع من التعليمات البرمجية المشتركة. يختار معظمهم الخيار الأخير ، وتُعرف هذه الحزمة باسم Visual C ++ Redistributable. هناك العديد من المزايا لاستخدام إعادة التوزيع. توفر Microsoft الحزم ، والتي تقوم أيضًا باختبارها وتحديثها باستخدام إصلاحات الأخطاء والأمان. توفر العناصر القابلة لإعادة التوزيع أيضًا تثبيتًا واحدًا على كمبيوتر المستخدم يمكن لبرامج متعددة استخدامه في نفس الوقت.

الهدف من Microsoft Visual C ++ 2015-2022

الهدف من حزمة Microsoft Visual C ++ 2015-2022 القابلة لإعادة التوزيع هو تنزيل جميع أوقات التشغيل في حزمة واحدة. كما يمكنك معرفة الاسم ، تتضمن الحزمة جميع أوقات التشغيل من 2015-2022 ويجب أن تكون متوافقة مع الإصدارات السابقة مع جميع التطبيقات والألعاب التي تم إنشاؤها باستخدام Microsoft Visual C ++.

قد يظن بعد الناس أن تحميل أخر برنامج خاص بالسنة يكفي لتشغيل كل شئ ولكن هذا الاعتقاد خاطئ لانه للاسف تطلب تشغيل بعض الالعاب مثلاً الاصدار الخاص باللعبة في وقت صدورها لذلك يجب عليك تثبيت كل الأصدارات والتأكد من أن الويندوز متوافق مع أخر التحديثات.
يمكنك تنزيل وقت التشغيل الذي تحتاجه بشكل فردي من Microsoft أو أي موقع أخر مضمون

لماذا تجد الكثير من برامج  Microsoft Visual C ++ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

لماذا تجد الكثير من برامج  Microsoft Visual C ++ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

لقد قمت بتثبيت إصدار جديد من Windows 10 على جهاز كمبيوتر شخصي جديد قبل أقل من شهرين بقليل. كما ترى في الصورة أعلاه ، لدي بالفعل الكثير إصدارات من Visual C ++ Redistributable على نظامي. في الأنظمة الأخرى ، رأيت ما يصل إلى عشرين. لذا ، كيف يصلون جميعًا إلى هناك؟

يتم تثبيت بعضها مع Windows نفسه. تعتمد الإصدارات المحددة التي يتم تثبيتها على إصدار Windows الذي تستخدمه. أنا أستخدم Windows 10 ، الذي يأتي مع Visual C ++ Redistributables لعامي 2012 و 2013. ستلاحظ أيضًا أنني قمت بتثبيت الإصدارين 32 بت (x86) و 64 بت (x64). إذا كان لديك إصدار 32 بت من Windows ، فلن ترى تلك الإصدارات 64 بت من القابلة لإعادة التوزيع. ولكن إذا كان لديك إصدار 64 بت من Windows (وهي جميع أجهزة الكمبيوتر تقريبًا هذه الأيام) ، فسترى كلا الإصدارين ، لأن نظام Windows 64 بت يمكنه تشغيل تطبيقات 64 بت و 32 بت.

تم تثبيت أي إصدارات إضافية من Visual C ++ Redistributable تراها على نظامك مع بعض البرامج التي تطلبها. عندما يقوم مطور برموز في إصدار معين من Visual C ++ ، يجب أن تكون مكتبات الأكواد الخاصة بهذا الإصدار موجودة أيضًا على نظام المستخدم حتى يتم تشغيل التطبيق. هذا يعني أنه ، على سبيل المثال ، إذا استخدم أحد المطورين Visual C ++ 2005 (أو Visual Studio 2005) لإنشاء برنامج تقوم بتثبيته ، فيمكنك توقع رؤية Visual C ++ 2005 Redistributable مثبتًا على نظامك جنبًا إلى جنب مع البرنامج.

في بعض الأحيان ، ستظهر لك نافذة منبثقة في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل برنامج تخبرك أنه يتم تثبيت الحزمة القابلة لإعادة التوزيع. ستلاحظ هذا كثيرًا إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر ، خاصة إذا كنت تحصل على ألعابك من خلال Steam. عادةً ما يعني هذا أن المطور قد اختار تنزيل أحدث حزمة من Microsoft في وقت التثبيت. في بعض الأحيان ، يتم تجميع الحزمة مع التطبيق. إليك لقطة لتثبيت حزمة برنامج تشغيل رسومات AMD الحالية ، والتي يمكنك أن ترى أنها تريد تثبيت 2012 و 2013 C ++ Redistributables.

من الممكن أيضًا أن ترى ما يشبه الإصدارات المتعددة من نفس الإصدارات القابلة لإعادة التوزيع المثبتة ، أو على الأقل إصدارات متعددة من نفس العام. على سبيل المثال ، قد ترى إصدارات متعددة من 2008 قابلة لإعادة التوزيع. قد يشير المرء إلى أنها حزمة خدمة ، بينما قد يكون للآخرين أرقام إصدار مختلفة قليلاً. لذلك ، بينما يبدو أحيانًا أنه تم تثبيت إصدارات متعددة من نفس الحزمة ، إلا أنها جميعًا مختلفة تمامًا. ولسوء الحظ ، على عكس .NET Framework المشابه إلى حد ما ، لم تقم Microsoft أبدًا بدمج كل هذه الإصدارات القديمة في حزمة موحدة.

باختصار: سترى بعض الحزم التي تأتي مع Windows ، وبعضها يأتي مع التطبيقات التي تثبتها. وإذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 64 بت ، فسترى كلاً من الإصدارين 64 بت و 32 بت من كل حزمة.

هل يمكنني إلغاء تثبيت بعضها؟

الإجابة المختصرة هي: نعم ، لكن ربما لا يجب عليك ذلك.

أنت لا تعرف حقًا أي من التطبيقات المثبتة الخاصة بك تعتمد على كل قابلة لإعادة التوزيع. إذا قمت بإلغاء تثبيت أحد البرامج ، فلن يقوم هذا البرنامج تلقائيًا بإزالة إعادة التوزيع التي يعتمد عليها ، حيث لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت التطبيقات الأخرى تعتمد عليه أيضًا. بالتأكيد ، قد تكون هناك بعض الحزم القابلة لإعادة التوزيع التي لا تحتاج إليها - ولكن إذا أزلت يدويًا حزمة قابلة لإعادة التوزيع لا تزال بعض البرامج تستخدمها ، فقد تتسبب في عدم تشغيلها بشكل صحيح ، وفي بعض الحالات ، قد تتسبب في حدوث مشكلات في تثبيت Windows الخاص بك نفسه.

قد يزعجك رؤية الكثير منهم يجلسون هناك في قائمة البرامج المثبتة ، ولكن إذا كانت الأشياء تعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن إعادة التوزيع لا تسبب أي ضرر. كما أنها لا تشغل مساحة كبيرة. تشغل الإصدارات الأربعة التي قمت بتثبيتها على نظامي الآن أقل من 100 ميغابايت من مساحة القرص مجتمعة.

لقد رأينا بعض النصائح التي تطفو على الإنترنت تقترح أنه يمكنك إزالة الإصدارات القديمة من العناصر القابلة لإعادة التوزيع ، مع ترك أحدث إصدار فقط من كل إصدار رئيسي (يُشار إليه بالسنة). بعبارة أخرى ، يقترحون أنه يمكنك ترك أحدث إصدار لعام 2012 قابلاً لإعادة التوزيع في مكانه وإلغاء تثبيت إصدارات 2012 الأقدم. لقد اختبرنا هذا ووجدنا أنه غير موثوق به. يبدو أنها تعمل في بعض الأحيان ، ولكن ليس هناك ما يضمن أنها ستعمل من أجلك. في الاختبار المحدود الخاص بي لثلاثة أنظمة ، تسبب في مشاكل في نظام واحد حيث لم يعد يعمل برنامجان.

ماذا أفعل إذا واجهت مشاكل؟

لسوء الحظ ، غالبًا ما يكون من الصعب تضييق نطاق المشكلة في أحد التطبيقات وصولاً إلى التثبيت السيئ القابل لإعادة التوزيع. نادرًا ما تتلقى رسالة خطأ أثناء تثبيت أو تشغيل برنامج يوجهك مباشرة إلى الحزم القابلة لإعادة التوزيع. ومع ذلك ، فهو احتمال وفي بعض الأحيان يستحق الاختبار ، لا سيما إذا تسبب برنامج قمت بتثبيته للتو في تعطل برنامج آخر مثبت بالفعل وأنت تعلم أنهما يعتمدان على نفس إعادة التوزيع.

أولاً ، يمكنك اتخاذ بضع خطوات أساسية. تأكد من أن تحديث Windows يحتوي على آخر تحديثاته. في حالة توفر تحديث للحزمة ، فقد يؤدي ذلك إلى حل المشكلة. يمكنك أيضًا محاولة البحث عن ملفات النظام الفاسدة في Windows. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ويمكنه استعادة ملفات النظام التي أصبحت تالفة أو مفقودة. إنه دائمًا يستحق المجازفة.

إذا فشلت هذه الخطوات في حل المشكلة ، يمكنك محاولة إلغاء تثبيت الإصدار المعني ثم إعادة تثبيته. وإذا كنت لا تعرف الإصدار المحدد ، فيمكنك المغامرة ومحاولة إلغاء تثبيت جميع الحزم القابلة لإعادة التوزيع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تثبيت جميع أحدث التطبيقات لكل إصدار. أيًا كان الطريق الذي تسلكه ، تأكد من عمل نسخة احتياطية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً!

يمكنك إلغاء تثبيت العناصر القابلة لإعادة التوزيع بنفس طريقة إزالة تثبيت أي برنامج آخر في تطبيق لوحة التحكم "البرامج والميزات". يمكنك بعد ذلك تنزيل أحدث الإصدارات وتثبيتها من "مركز التنزيل لـ Microsoft".

تحميل حزمة Microsoft Visual C++ 2015-2022 Redistributable

يمكنك تحميل الحزمة كاملة والتي لا غني عنها مجاناً من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent