recent
أخبار ساخنة

برنامج 8GadgetPack لعرض الاختصارات علي سطح المكتب

 برنامج 8GadgetPack لعرض الاختصارات علي سطح المكتب, إذا كنت تستخدم قديماً ويندوز 7 فبالتأكيد أنك لاحظت أمكانية أضافة أشياء مثل الساعة أو الطقس علي سطح المكتب وهذه الاختصارات تسمي Gadget ولكن للاسف لم تصبح متوفرة علي ويندوز 10 رغم انها كانت مفيدة وتعطي مظهر جيد ومنسق لسطح المكتب وكان الكثير من الناس يستخدمونها ولكن عند أنتقالهم لويندوز 10 شعروا بالحزن لأختفائها ولكن لا تقلق لانه يوجد برنامج يستطيع أرجاعها كلها وايضاً يوجد الكثير من الاضافات والتعديلات فيه والتي لم تكون موجودة في ويندوز 7 لذلك سنشرح لك برنامج 8GadgetPack ومميزاته الرائعة.

برنامج 8GadgetPack لعرض الاختصارات علي سطح المكتب

مميزات برنامج 8GadgetPack

البرنامج مجاني بالكامل كما يتيح برنامج 8GadgetPack إمكانية استخدام الأدوات الذكية على نظام التشغيل Windows 10 / 8 / 8.1 وهي أداة ستساعد في استعادة الأدوات الذكية المألوفة على سطح المكتب في Windows 10 ، والتي ستساعدك في الحصول بسرعة على المعلومات الصحيحة مثل (الساعة ، التقويم ، الطقس ، أسعار صرف العملات والنظام وما إلى ذلك). يتم تثبيت الأدوات الذكية بنفس الطريقة البسيطة السابقة. يشتمل البرنامج على 45 أداة (رسمية من Microsoft ، بالإضافة إلى أشهرها) ، كما تم تضمين أداة 7 Sidebar ، والتي تحاكي أدوات الشريط الجانبي Windows Vista. يحتوي البرنامج على مجموعة من الأدوات القياسية وبعض الأدوات الإضافية ، كما يدعم تثبيت أدوات جديدة.

وكما هو موضح في الصور التالية يوجد 3 قوائم فيهم كل الادوات المتاحة والتي تستطيع بسهولة أن تتركها علي الشريط الموجود علي اليمين أو سحبهم إلي سطح المكتب مباشرة كما يمكنك التعديل علي كل أداة عن طريق الضغط علي ايقونة المفك الموجود أعلاها علي اليمين مثل الساعه يمكنك تغيير شكلها ويوجد الكثير من الخيارات بداخلها او اختصار عرض الطقس والذي تستطيع تغييره علي حسب البلدة التابع لها و البرنامج سهل جداً ويوجد الكثير من الادوات المميزة التي سترغب بالتأكيد في تجربتها كلها كما ان حجم البرنامج صغير جداً مقارنة بكل المميزات الموجودة فيه.
مميزات برنامج 8GadgetPack

مميزات برنامج 8GadgetPack

مميزات برنامج 8GadgetPack

بالطبع هو أداة رائعة وبالتأكيد سترغب في تثبيتها علي جهازك حيث تستطيع التحكم في عرض كل شئ مهم بالنسبة لك علي حسب أهتمامك سواء كان أداء الجهاز او المعالج أو حتي الوقت والطقس أو أسعار العملات, مهما كان أختصاصك أو اهتماماتك ستجد بالتأكيد ما تريده بداخل هذا البرنامج الرائع.

تحميل برنامج 8GadgetPack

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا وستجد كل التفاصيل الخاصة بالبرنامج في الصفحة الرسمية.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent