recent
أخبار ساخنة

برنامج Driver Magician Lite لجلب التعريفات الاصلية

 برنامج Driver Magician Lite لجلب التعريفات الاصلية

برنامج Driver Magician Lite لجلب التعريفات الاصلية

برنامج Driver Magician Lite لجلب التعريفات الاصلية, يعاني بعض الناس من ايجاد التعريفات الاصلية للجهاز وقد يسبب لهم هذا مشكلة كبيرة لانه كما تعرف بدون التعريفات الاصلية قد تسبب التعريفات الاخري مشاكل كبيرة بالجهاز لذلك يجب استخدام التعريفات الاصلية للحصول علي أداء ثابت وستقر وبدون مشاكل لذلك نرشح لك البرنامج الاشهر في جلب التعريفات للجهاز وهو Driver Magician Lite.

تعريف برنامج Driver Magician Lite

يقدم البرنامج حلا احترافيا للنسخ الاحتياطي لبرامج تشغيل الجهاز واستعادتها وتحديثها أو إزالتها.
وهو يحدد جميع الأجهزة في النظام ، واستخراج برامج التشغيل المرتبطة بها من القرص الثابت ، ودعمها إلى موقع من اختيارك. ثم عند تنسيق وإعادة تثبيت / ترقية نظام التشغيل الخاص بك، يمكنك استعادة جميع برامج التشغيل "المحفوظة" تماما كما لو كان لديك القرص الأصلي برنامج التشغيل في يديك.
بمعنى انه إذا كنت تريد تثبيت نسخة ويندوز جديدة ولكنك تملك الكثير من البرامج التي تخشي من تثبيتها كلها مرة اخري او نسيان أحدها فيقدم لك البرنامج ميزة ذكية وهي عمل نسخ احتياطي للبرامج يمكنك وضعها في اي مكان اخر غير الـ C الخاصة بالويندوز ويمكنك استعادتها في اي وقت بعد تثبيت الويندوز الجديد بدون أي مشاكل حيث توفر عليك الوقت والمجهود في ايجاد كل هذه البرامج المهمة.

البرنامج لديه قاعدة بيانات مدمجة من أحدث التعريفات الذين يمكن أن تذهب إلى الإنترنت لتلقي تحديثات برنامج التشغيل. فإنه يوفر الكثير من الوقت للعثور على برامج التشغيل الصحيحة، وبرامج التشغيل ذكية سوف تزيد من أداء الأجهزة. إذا كانت هناك أجهزة غير معروفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يساعدك Driver Magician على اكتشافها بسهولة وبسرعة من خلال قاعدة بيانات معرفات الأجهزة المضمنة.
لذلك لا داعي للبحث وراء كل برنامج إذا كان يحتاج إلي تحديث أو لا لانه بكل بساطة بمجرد فتح البرنامج سيظهر لك كل البرامج التي تنتظر التحديث وكل ما عليك فعله هو تحديدها والضغط علي مربع Upgrade بالاسفل.

مميزات برنامج Driver Magician Lite

كما عرفنا البرنامج وبينا نقاط القوة فيه ولماذا هو مميز ويجب تثبيته علي جهازك ننتقل الان الي المميزات القوية فيه بشكل مفصل أكثر وهي:
  1. إجراء تشغيل الجهاز احتياطية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أربعة أوضاع.
  2. استعادة برامج تشغيل الأجهزة من النسخ الاحتياطي بنقرة ماوس واحدة.
  3. تحديث برامج تشغيل الجهاز من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحسين أداء النظام والاستقرار.
  4. إلغاء تثبيت برامج تشغيل الأجهزة
  5. قاعدة بيانات معرف جهاز التحديث المباشر وقاعدة بيانات تحديث برنامج التشغيل.
  6. الكشف عن الأجهزة غير معروف.
  7. إجراء مزيد من البنود مثل المستندات والتسجيل.
  8. استعادة المزيد من العناصر من النسخ الاحتياطي.
  9. الحصول على معلومات مفصلة عن برامج تشغيل الأجهزة.
  10. استنساخ جميع السائقين إلى حزمة الإعداد التلقائي (. EXE)، حتى تتمكن من استعادة برامج التشغيل دون تثبيت برنامج التشغيل

تحميل برنامج Driver Magician Lite

لأكون صريح معك فيجب تحميل النسخة الكاملة ويمكنك الحصول عليها من أشهر المواقع حتي تتمتع بكل المزايا السابقة ولتحصل علي أفضل تجربة للبرنامج كما أن البرنامج حجمه صغير جداً لا يتعدي تقريباً 2 ميجا وكما انه لا يستهلك من موارد الجهاز.
يمكن تحميل النسخة المجانية من الموقع الرسمي من هنا ولكن للعلم لن تستطيع استخدام أي شئ في هذه النسخة سوي عمل نسخ احتياطي للبرامج الخاصة بك لذلك إذا كنت ترغب بذلك فقط فأنها ستؤدي معك الغرض بكل سهولة.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent