recent
أخبار ساخنة

أفضل VPN مجانى متوافق مع ويندوز 11

 أفضل VPN مجانى متوافق مع ويندوز 11

أفضل VPN مجانى متوافق مع ويندوز 11

قبل أن نعرف ما هو 
أفضل VPN مجانى متوافق مع ويندوز 11 علينا أن نعرف ماهو الـ VPN من البداية.

تعريف VPN

هو أختصار "virtual private network" تمنحك الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) الخصوصية على الإنترنت وعدم الكشف عن هويتك من خلال إنشاء شبكة خاصة من اتصال إنترنت عام. تخفي الشبكات الافتراضية الخاصة عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك (IP) بحيث لا يمكن تعقب إجراءاتك عبر الإنترنت تقريبا. والأهم من ذلك، أن خدمات VPN تنشئ اتصالات آمنة ومشفرة لتوفير خصوصية أكبر من نقطة اتصال Wi-Fi آمنة.

لماذا تحتاج إلى خدمة VPN؟

إن تصفح الويب أو التعامل على شبكة Wi-Fi غير آمنة يعني أنك قد تعرض معلوماتك الخاصة وعادات التصفح. لهذا السبب يجب أن تكون الشبكة الافتراضية الخاصة، المعروفة باسم VPN، أمر لا بد منه لأي شخص مهتم بأمنه وخصوصيته عبر الإنترنت.
فكر في جميع الأوقات التي كنت فيها أثناء التنقل، أو تقرأ رسائل البريد الإلكتروني أثناء وجودك في الطابور في المقهى، أو تتحقق من حسابك المصرفي أثناء الانتظار في مكتب الطبيب. ما لم تكن قد سجلت الدخول إلى شبكة Wi-Fi خاصة تتطلب كلمة مرور، فإن أي بيانات يتم إرسالها أثناء جلستك عبر الإنترنت قد تكون عرضة للتنصت من قبل الغرباء الذين يستخدمون نفس الشبكة.

يساعد التشفير وعدم الكشف عن الهوية الذي توفره الشبكة الافتراضية الخاصة على حماية أنشطتك عبر الإنترنت: إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو التسوق عبر الإنترنت أو دفع الفواتير. تساعد الشبكات الافتراضية الخاصة أيضا في الحفاظ على تصفح الويب مجهولا.

يوجد الكثير من برامج VPN علي الانترنت ولكن قد تجدها لفترة محدودة او لا توفر بلاد كثيرة أو غيرها وبالطبع قد حاولت من قبل العثور علي أفضل برنامج أمن يمكنك استخدامه لأخفاء هويتك حتي تتصفح بشكل أمن ولكنك لم تجد ولذلك ينصح عند أختيارك لـ VPN أن يكون بسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات و ربما لا يعلم البعض ولكن ويندوز 11 بعض المميزات المهمة خاصة بالامان والتي وبكل تأكيد سوف تساعدك علي تأمين خصوصيتك بشكل أكبر ولكن وجود برنامج أخر سيكون أفضل لذلك سنعرض لك أهم البرامج المجانية او الخدمات التي يمكن استخداماها بكل سهولة وسوف تكون مفيدة جداً بالنسبة لك.

1- Private Internet Access

Private Internet Access vpn


يوفر Private Internet Access خدمة VPN قوية وواجهة تطبيق جديدة ممتازة ويمكنه دعم العديد من الأجهزة مع ما يصل إلى 10 اتصالات متزامنة. ومع ذلك، فهي لا تقدم ما هو أبعد من حماية VPN، وتحتاج إلى التواصل مع سياسات الخصوصية بشكل أفضل.
يتميز البرنامج سرعات اتصال عالية جداً و تشفير قوي كما انه يوفر كل المميزات التي تحتاجها وتبحث عنها في برنامج VPN فيما يتعلق الامر بالأمان كما انه يستخدم بعضاً من البروتوكولات القوية جداً في السوق منهم : OpenVPN (TCP / UDP) و WireGuard و IKEv2 / IPSec و L2TP / IPSec وهذه المجموع القوية من البروتوكولات تغطي كل احتياجات الامان من الدرجة العسكرية ايضاً اياً كان مكان وجودك في العالم.

2- ExpressVPN

ExpressVPN


ExpressVPN هي واحدة من أكبر الأسماء وأكثرها شعبية في مجال VPN. تأسست في عام 2009 وتديرها شركة مقرها جزر فيرجن البريطانية ، وهي تقدم الأمن والخصوصية منذ فترة طويلة حتي الآن و حجمها الهائل من الميزات جنبا إلى جنب مع انتشار كبير من مواقع الخادم يجعل من الصعب التغلب على الخدمة.
ExpressVPN يهزم قيود المحتوى والرقابة لتوفير وصول غير محدود إلى الفيديو والموسيقى ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، من أي مكان في العالم.
البقاء آمن ومجهول الهوية في أي وقت تذهب على الانترنت
يخفي ExpressVPN عنوان IP الخاص بك ويقوم بتشفير بيانات شبكتك حتى لا يتمكن أحد من رؤية ما تفعله. بنقرة واحدة، وأنت محمي.
يأتي اشتراك ExpressVPN واحد مع تطبيقات سهلة الاستخدام لكل جهاز تملكه. ماك، ويندوز، الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، لينكس، أجهزة التوجيه، وأكثر من ذلك بكثير.
مثلها مثل البرنامج السابق فأن هذه الاداة توفر سرعة عالية في التصفح و ايضاً تعتمد علي بروتوكولات قوية جداً لحمايتك مثل تتضمن بعض البروتوكولات الأكثر شهرة IKEv2 / IPSec و L2TP / IPSec و OpenVPN (TCP / UDP) وأيضًا PPTP لذلك نرشح هذا البرنامج ايضاً بقوة ولن تندم علي استخدامه.

3- HideME VPN

HideME

هي خدمة VPN تسمح لك بالبقاء مجهولا وآمنا عند استخدام الإنترنت. فهو يخفي عنوان IP الخاص بك وتشفير اتصالك ، لذلك يظل نشاطك على الإنترنت وبياناتك الشخصية خاصا وآمنا في جميع الأوقات.
يمكنك الوصول إلى الأمان المتقدم والخصوصية المطلقة وتجربة الإنترنت دون قيود. فهو يمنحك تجربة إنترنت محسنة ومع أكثر من 45 موقعا للخوادم في جميع أنحاء العالم ، يمكنك تجاوز قيود المحتوى والعثور على اتصالات بسرعات فائقة السرعة.
يستخدم البرنامج بروتوكولات قوية للحماية مثل IKEv2 / IPSec و OpenVPN (TCP / UDP) و SoftEther و SSTP و WireGuard كما انه يوفر مستوي تشفير قوي جداً.

هؤلاء أقوي البرامج التي يمكنك استخدامها و هي متوافقة بشكل كامل مع ويندوز 11 ايضاً لذلك لا تضيع الكثير من الوقت الان بعد أن عرفت فأدته واهميته الكبيرة علي جهازك وعلي خصوصيتك لذلك لا تترد في اختيار اي واحد منهم وقم بتثبيته فوراً علي جهازك وتمتع بالامان والراحة في تصفح كل ما تريده.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent