recent
أخبار ساخنة

اداة تسمح لك بتشغيل ويندوز 11 علي جهازك حتي لو لم يكن بالمواصفات المطلوبة

 اداة تسمح لك بتشغيل ويندوز 11 علي جهازك حتي لو لم يكن بالمواصفات المطلوبة

اداة تسمح لك بتشغيل ويندوز 11 علي جهازك حتي لو لم يكن بالمواصفات المطلوبة

اداة تسمح لك بتشغيل ويندوز 11 علي جهازك حتي لو لم يكن بالمواصفات المطلوبة, بعد أن أعلنت شركة مايكروسوف الشهيرة عن ويندوز 11 بشكله الجديد والمميزات الرائعة فيه جن جنون الناس وحاول الكثير التسابق في الحصول علي هذه النسخة حتي ولو كان بطرق غير شرعية وحين الاعلان عن النسخة التجربية قام الكثير بتحميلها وتثبيتها علي الجهاز رغم أننا كنا ننصح بأنتظار النسخة الرسمية ولكن المميزات الكثيرة والرائعة في ويندوز 11 جعلت الكثير من الناس لا يستطيعون الصبر لتجربته فبعد 6 سنين تقريباً من ويندوز 10 خرجت لنا ميكروسوفت بتحفة فنية جديدة تستحق الاشادة.
ولكن رغم كل هذه المميزات والاخبار المُفرحة كان هناك خبر أحزن الكثير والكثير من الناس وهي متطلبات تشغيل الويندوز والتي جاءت كما يلي والتي كما يقول المطورون بالشركة أنها مواصفات الحد الادني للتشغيل وهي:
CPU: 1 GHz, two-core minimum on a supported 64-bit processor or System on a Chip (SoC)
RAM: 4 GB
Storage: 64 GB
System firmware: UEFI, Secure Boot capable
TPM: Trusted Platform Module (TPM) v2.0
Graphics card: Compatible with DirectX 12 or later with WDDM 2.0 driver
Display: High definition (720p) display that is greater than nine inches diagonally, 8 bits per color channel
اتصال إنترنت وحسابات Microsoft:
يتطلب إصدار Windows 11 Home الاتصال بالإنترنت وحساب Microsoft لإكمال إعداد الجهاز عند الاستخدام الأول.
يتطلب تبديل جهاز من Windows 11 Home في وضع S أيضا الاتصال بالإنترنت.
بالنسبة لجميع إصدارات Windows 11 ، يلزم الوصول إلى الإنترنت لإجراء التحديثات وتنزيل بعض الميزات والاستفادة منها. مطلوب حساب Microsoft لبعض الميزات.
قد تبدو بعض المواصفات عادية ولكن للاسف يوجد أكبر عائق وهو حماية النظام الخاصة باللوحة الام و الـ TPM الذي يجب أن يكون أصدار 2.0 علي الاقل, يمكنك مشاهدة مقالتنا بالتفصيل عنها حتي تفهم وظيفتها ولم هي مهمة لهذه الدرجة لتشغيل ويندوز 11 من هنا.
كانت نقطة السخط والحزن لدي الكثير من المستخدمين الذين كانوا ينتظرون الويندوز الجديد بفارغ الصبر ولكن رغم أن هذه الرقاقة يمكن شرائها ولكن بعد الاعلان ان الويندوز بحاجة إليها كحد أدنى أرتفع سعرها جداً كما انها غير موجودة لذلك نقد لك الحل وهو البرنامج السحري وهو WinPass11 Guided Installer.

تعريف وشرح برنامج WinPass11 Guided Installer

مع إصدار معاينة Windows 11 ، أبلغ العديد من المستخدمين أنهم غير قادرين على التحقق من نظام التشغيل الجديد لأنهم لا يفيون بمتطلبات النظام. في الواقع ، تسببت متطلبات نظام Windows 11 في حدوث ضجة خاصة وأن العديد من أجهزة الكمبيوتر تبدو غير متوافقة ، على الرغم من أنها تعمل بشكل مثالي على نظام التشغيل Windows 10.
كما يوحي الاسم ، يعد WinPass11 Guided Installer أداة مصممة لمعالجة هذه المشكلة ومساعدتك في تثبيت المعاينة على جهاز به أجهزة غير مدعومة.
يتم توفير كل شيء كدليل يمكنك اتباعه خطوة بخطوة
بمجرد تشغيل التطبيق ما عليك سوى تشغيل الملف القابل للتنفيذ. تم تصميم الأداة كمعالج يمكنه إرشادك خلال العملية بأكملها ويوفر معلومات قيمة مع كل خطوة.
من مميزات البرنامج الرائعة انه يساعدك علي معرفة طريقة لتنظيف عمليات التثبيت السابقة التي حاولت تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوصي المطور باستخدام الزر Clean بغض النظر. 
تعريف وشرح برنامج WinPass11 Guided Installer

بمجرد أن يصبح كل شيء نظيفًا وجاهزًا ، تستلزم الخطوة التالية تطبيق بعض تعديلات التسجيل لتجاوز اختبارات TPM 2.0 و Secure Boot ، وكلاهما يمثل مشكلة بالنسبة لمعظم المستخدمين.
في هذه المرحلة ، يجب أن تكون قادرًا على تنزيل إصدار Windows 11. ومع ذلك ، كما هو موضح في التطبيق ، تحتاج إلى انتظار فشل التثبيت بسبب متطلبات TPM حتى تتمكن من استبدال DLL المرتبط.
أداة سهلة الاستخدام لمن يريد اختبار Windows 11
إذا كنت تتساءل عما إذا كان بإمكانك إتلاف أي شيء بالتثبيت ، فتأكد من أن Microsoft صرحت بأنها تسمح حاليًا باستثناءات محدودة لمتطلبات النظام. ومع ذلك ، ليس من الواضح متى سيتم فرض القيود الجديدة وماذا يعني ذلك بالنسبة للمستخدمين العاديين الذين يقومون بتشغيل Windows 10 بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
في حالة رغبتك في التحقق من تجربة نظام التشغيل الجديد أو بعض ميزاته ، يمكن أن يساعدك برنامج WinPass11 Guided Installer في تنزيل وتثبيت إصدار المعاينة الذي تم إصداره.

تحميل برنامج WinPass11 Guided Installer

يمكن تحميل البرنامج بكل سهولة من هنا وهذا ليس الموقع الرسمي ويمكنك تحميل البرنامج منه بكل سهولة.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent