recent
أخبار ساخنة

اخر الاخبار عن Windows 11 و مميزاته الجديدة

اخر الاخبار عن Windows 11 و مميزاته الجديدة

اخر الاخبار عن Windows 11 و مميزاته الجديدة

تحديث Windows الثوري المقرر إجراؤه في أواخر عام 2021

بينما لا يزال يُطلق على التحديث المستقبلي لنظام التشغيل Windows 10 اسم "Sun Valley" ، فإن التعليقات التي أدلى بها الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Satya Nadella تشير إلى أن Windows 11 قد يكون أكثر واقعية مما يعتقده البعض.

مع انتهاء Build 2021 الآن وعدم وجود سوى القليل من التلميحات حول الإصدار التالي من Windows ، يشعر المستخدمون بالفضول لمعرفة ما إذا كنا قد نرى `` Sun Valley '' تظهر في وقت أقرب ، مع وصول Windows 11 الكامل في نهاية هذا العام.

يبدو أننا سنكتشف ذلك قريبًا جدًا ، حيث تعقد Microsoft حدث Windows في وقت لاحق من هذا الشهر. الصورة نفسها تخبرنا ، مع ظل شعار Windows تقريبًا يتشكل 11 ، جنبًا إلى جنب مع الحدث الذي يبدأ في الساعة 11 صباحًا.

عندما نبدأ في بناء صورة لما يمكن توقعه ، إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن Windows 11 المحتمل ، خليفة Windows 10.

تاريخ إصدار Windows 11

في الوقت الحالي ، لا يوجد تاريخ مؤكد لإصدار Windows 11.

بالعودة إلى عام 2015 مع إطلاق نظام التشغيل Windows 10 ، كانت Microsoft مصرة على أنه لن يكون هناك Windows 11 ، لكن التكنولوجيا تتغير على مر السنين ، وهناك فقط وقت طويل يمكنك الالتزام فيه بالرقم 10. Apple فعلته من الناحية الفنية لمدة عشر سنوات حتى macOS وصلت 11 Big Sur ، وهذه العلامة التجارية ليس لديها نفس حجم قاعدة العملاء التي تطالب برقم جديد.

يفيد Windows Central أن الجدول الزمني الداخلي لإصدار Windows 10 21H2 يشير إلى أكتوبر ، مع الاختبار من خلال قنوات Windows Insider قبل ذلك.

قد يكون هذا هو الحال ، لطرح تحديث رئيسي لنظام التشغيل Windows 10 للمستخدمين الذين لا يرغبون في الترقية إلى Windows 11 حتى الآن إذا تم الإعلان عنه.

أعلنت Microsoft عن حدث في 24 يونيو للحديث عن "الجيل التالي من Windows" في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، لذلك سنعرف على وجه اليقين قريبًا.

في 9 يونيو ، أصدرت الشركة الفيديو أدناه ، المليء بأصوات بدء التشغيل التي تباطأت إلى 4000٪. يخبرنا أن طول الفيديو هو 11 دقيقة بالضبط. يمكنك مشاهدته من هنا

الاسم

تشتهر Microsoft بأسماء غير متوقعة لمنتجاتها. سواء كان ذلك هو Xbox Series X أو Windows Live أو OneDrive ، يمكنك التأكد من أنه في معظم الأوقات اسم لن تتوقعه.

خلال الكلمة الافتتاحية للإنشاء 2021 ، تحدث ساتيا ناديلا ، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ، عن استخدام إصدار جديد من Windows. قال ناديلا للحضور: "لقد كنت أستضيفه بنفسي خلال الأشهر العديدة الماضية ، وأنا متحمس للغاية بشأن الجيل القادم من Windows".

قد لا يزال هذا يعني Windows 11 ، ولكن يمكن تسميته بشيء آخر لمواءمته مع تطبيقاتهم الأخرى. قد يكون Windows One أو Windows 365 أو حتى Windows Series لإعادة اسم Windows Phone قديم ، ونظراً لميل Microsoft الأحدث إلى المفاجأة ، فهناك احتمالات أكثر بكثير مما كنا نتوقعه قبل عقد من الزمان.

إحدى السمات البارزة هي رؤية أن الدعم لنظام التشغيل Windows 10 ينتهي في عام 2025 ، بعد ثلاث سنوات فقط من الآن.
الدعم لنظام التشغيل Windows 10 ينتهي في عام 2025


هذا يعطي مصداقية فقط لفكرة أن Windows 11 في طريقه بالفعل ، وأن هذا الإصدار من Windows ، الذي تم إصداره في عام 2015 ، يشهد بالفعل تاريخ انتهاء.

مع استمرار التلميح إلى Sun Valley كإصدار آخر من Windows 10 هذا العام ، يبدو أن Microsoft تستعد لإعلان رئيسي في 24 يونيو.

على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أنه في الماضي ، قامت Microsoft بتأخير قتل إصدارات Windows السابقة من قبل ، يعد Windows 7 مثالًا رائعًا هنا. لذلك لا يزال بإمكاننا رؤية Windows 10 حيًا بعد تاريخ انتهائه في 2025.
ميزات Windows 11

ميزات Windows 11

بينما لا يزال يشاع أن "Sun Valley" تتمتع بمظهر متجدد ، فليس بعيدًا أن نتخيل نقل بعض هذه الميزات إلى Windows 11 بدلاً من ذلك.

في ظل عدم وجود ميزات مؤكدة ، هناك العديد من التسريبات والشائعات التي تشير إلى ما يمكن أن نتوقع رؤيته. إليك ما نعرفه حتى الآن.

مظهر جديد لنظام التشغيل Windows 11

في أحدث قنوات مطوري Insider ، يوجد بالفعل عدد لا يحصى من الرموز التي شهدت إعادة تصميم ، مما يمنح معظم هذه التغييرات الأكثر إثارة في المظهر منذ Windows 7.

ترددت شائعات منذ فترة طويلة عن إعادة تصميم واجهة المستخدم حاليًا ، باستخدام خط جديد ، Segoe UI Variable ، تم تمكينه بالفعل في إصدارات المطورين في وقت مبكر من بناء 21376. ومع ذلك ، يبحث فريق التصميم في Microsoft أيضًا عن خط جديد ، ويطلب من المستخدمين الاختيار من خمسة خطوط لتحل محل Calibri.

لا يقتصر التحديث على الخطوط والأيقونات فحسب ، بل إنه ينتقل إلى الزوايا عبر نظام التشغيل بالكامل ، ويمكن نقله إلى Windows 11 لإبرازه باعتباره تحديثًا ضخمًا خاصًا به لنظام التشغيل Windows 10.

تم رصد وظيفة شاغرة مؤخرًا ، مما يعطي وزناً أكبر لإعادة التصميم القادمة. ووصف الدور بأنه "بناء أجزاء جديدة وتحديث الأجزاء الحالية من Windows UX ، وإجراء بحث على المستخدم لفهم احتياجات المستخدمين."

على الرغم من أن هذا قد يعني أيضًا تحديثًا دقيقًا لنظام التشغيل Windows 10 ، إلا أنه قد يعني إعادة تصميم ضخمة لنظام التشغيل Windows 11 ، إذا تم تأكيده في حدث 24 يونيو.
ميزات Windows 11


إلى جانب المظهر الجديد ، هناك أيضًا تنفيذ للزوايا الدائرية. سيؤدي ذلك إلى إزالة الحواف الحادة عبر واجهة المستخدم بالكامل وإضفاء مظهر أكثر نعومة على Windows 11.

نشرت Microsoft صورًا نموذجية لتطبيق الإعدادات بالفعل والتي توفر نظرة مبكرة على التغيير الدقيق ، ولكن التغيير الفعال قد يؤدي إلى Windows 11 بدلاً من ذلك.

من نوافذ التطبيق إلى قائمة ابدأ ، إلى الأزرار ، والبلاط المباشر ، وحتى مركز الإجراءات. يمكن أن يكون لهذه الميزة تأثير كبير على شكل Windows 11 ، وتساعد في جعله مميزًا للمستخدمين إذا كانوا يقومون بالترقية من Windows 10.

ميزات نظام التشغيل الجديد لنظام التشغيل Windows 11

لن يكون التحديث الكبير لنظام التشغيل Windows 11 يتعلق فقط بمظهر نظام التشغيل ، ولكن في الميزات المفيدة التي يمكن أن توفرها في العديد من المواقف.

تم الإبلاغ عن أن Microsoft ستقوم بتضمين إحصائيات استخدام البطارية في تطبيق الإعدادات. تتمتع الهواتف الذكية بهذا النوع من الميزات لسنوات عديدة ، لكنها كانت غائبة بشكل واضح في Windows.

قد تتضمن الميزات الأخرى التي يُشاع عنها والتي يمكن نقلها من 'Sun Valley' إلى Windows 11 القدرة على إلغاء تثبيت معظم تطبيقات Microsoft المثبتة مسبقًا ، وتحسينات للمساعدة المفاجئة لشاشات العرض الخارجية ، ولوحة معلومات لحساب Microsoft الخاص بك التي تعيش في شريط المهام.

بالإضافة إلى ذلك ، اقترحت تصميمات الاختبار الحديثة أن شريط المهام وعملية مستكشف الملفات التي تظهر عادةً في إدارة المهام يبدو أنهما منفصلان بعد فترة طويلة.

تحسينات الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Windows 11


كان وضع الكمبيوتر اللوحي أحد أضعف نقاط Windows منذ Windows 8.

ومع ذلك ، فإن الميزة الأكثر أهمية التي يُشاع حاليًا هي "طبقة الإيماءات" الجديدة التي ستقع فوق واجهة المستخدم وتسمح بإيماءات تشبه لوحة التتبع على شاشة تعمل باللمس.

من المتوقع أن تتلقى مدخلات القلم والصوت مزيدًا من التحسين أيضًا ، مع مخطط واجهة مستخدم جديدة للصوت وقائمة السياق للقلم.

يمكن أن تكون ميزات الجهاز اللوحي هذه عرضًا لنظام التشغيل Windows 11 ، خاصة مع منتجات Surface المستقبلية في طور الإعداد من Microsoft. قد يكون الحصول على نظام تشغيل جديد مُرقّم للأجهزة اللوحية القادمة نقطة بيع كبيرة للمستخدمين الجدد في الوقت المناسب.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent