recent
أخبار ساخنة

Google يفتح مساحة العمل للجميع

 Google يفتح مساحة العمل للجميع

Google يفتح مساحة العمل للجميع

أعلنت Google اليوم أنها ستجعل Workspace ، الخدمة المعروفة سابقًا باسم G Suite (مع عدد من الإمكانات الجديدة) ، متاحة للجميع ، بما في ذلك المستهلكين على حسابات Google المجانية. تتمثل الفلسفة الأساسية وراء Workspace في تمكين تعاون أعمق بين المستخدمين. يمكنك التفكير في الأمر على أنه نفس تطبيقات الإنتاجية من Google التي تعرفها بالفعل (Gmail ، والتقويم ، و Drive ، والمستندات ، وجداول البيانات ، والعروض التقديمية ، و Meet ، والدردشة ، وما إلى ذلك) ، ولكن مع غلاف جديد حولها وتكامل أعمق بين تطبيقات مختلفة.

بالنسبة إلى المستخدمين الفرديين الذين يريدون المزيد من مساحة العمل الخاصة بهم ، سيكون هناك أيضًا عرض مدفوع جديد ، على الرغم من أن Google لا تذكر المبلغ الذي ستدفعه حتى الآن. وبهذا ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى "الإمكانات المتميزة ، بما في ذلك خدمات الحجز الذكية واجتماعات الفيديو الاحترافية والتسويق الشخصي عبر البريد الإلكتروني ، مع المزيد في الطريق." من المحتمل أن نسمع المزيد عن هذا في وقت لاحق من هذا العام. سيكون هذا العرض الجديد المدفوع متاحًا "قريبًا" في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وأستراليا والبرازيل واليابان.

سيتعين على المستهلكين التبديل من تجربة Hangouts الكلاسيكية (RIP) إلى Google Chat الجديد لتمكينها - ومع هذا التحديث ، سيتمكن جميع المستخدمين الآن من الوصول إلى Google Chat الجديد أيضًا. حتى الآن ، كان بإمكان مستخدمي G Suite / Workspace فقط الوصول إلى تجربة مستخدم Workspace الجديدة هذه.

قال Javier Soltero ، نائب الرئيس والمدير العام لـ Google Workspace: "لا يتوقف التعاون عند مكان العمل - لقد تم تحسين منتجاتنا من أجل المشاركة الواسعة والمشاركة والمساعدة منذ البداية". "ينصب تركيزنا على تزويد المستهلكين والعاملين والمعلمين والطلاب على حد سواء بنهج عادل للتعاون ، مع الاستمرار في توفير المرونة التي تسمح لهذه المجموعات الفرعية المختلفة من المستخدمين باتباع نهجهم الخاص في التواصل والتعاون."

تزويد المستهلكين والعاملين والمعلمين والطلاب على حد سواء بنهج عادل للتعاون


بمجرد التمكين ، سيواجه المستخدمون عددًا قليلاً من التغييرات في واجهة المستخدم. الشريط الأيسر ، على سبيل المثال ، سيبدو قليلاً مثل الشريط السفلي لـ Gmail على iOS و Android الآن ، مع القدرة على التبديل بين البريد والدردشة و Meet و Spaces (التي - نعم - لست متأكدًا من أن أي شخص يفهمها حقًا هذا ، ولكن المزيد عن هذا لاحقًا). سيستمر الشريط الأيمن في إظهار العديد من المكونات الإضافية والاختصارات لميزات مثل تقويم Google والمهام و Keep.

الكثير من الناس - خاصة أولئك الذين يريدون ببساطة أن يكون Gmail هو Gmail ولا يهتمون بكل عناصر التعاون هذه في حياتهم الخاصة - سيكرهون ذلك. ولكن في الوقت الحالي على الأقل ، لا يزال بإمكانك الاحتفاظ بالتجربة القديمة من خلال عدم التبديل من Hangouts إلى Google Chat الجديد. لكن بالنسبة إلى Google ، يُظهر هذا بوضوح المسار الذي تسير فيه مساحة العمل.

التبديل من Hangouts إلى Google Chat


"بالعودة إلى شهر أكتوبر من العام الماضي ، أعلنا عن بعض التحديثات المهمة جدًا لخط إنتاج الاتصال والتعاون وأعمالنا ، بدءًا من العلامة التجارية الجديدة والهوية التي اخترناها حول Google Workspace والتي تهدف إلى تمثيل ما نعتقد أنه الاتجاه المستقبلي و فرصة حقيقية حول منتجنا - ليس حول كونه مجموعة من المنتجات الفردية وأكثر حول كونه مجموعة متكاملة من الخبرات التي تمثل مستقبل العمل ، أوضح Soltero في إيجاز صحفي قبل إعلان اليوم.

ثم هناك "Spaces". حتى الآن ، يتميز Google Workspace بأداة تسمى "الغرف". الغرف الآن مساحات. لست متأكدًا تمامًا من السبب ، لكن Google تقول إنها "تطور تجربة الغرف في Google Chat إلى مكان مخصص لتنظيم الأشخاص والموضوعات والمشاريع في Google Workspace".

أفضل ما يمكنني قوله ، هذه قنوات شبيهة بـ Slack حيث لا يمكن للفرق إجراء محادثات حول موضوع معين فحسب ، بل يمكنها أيضًا تنظيم الملفات ذات الصلة والمهام القادمة ، كل ذلك من خلال تجربة Google Meet المتكاملة والوصول المباشر للعمل على ملفاتهم. كل هذا جيد وجيد ، لكني لست متأكدًا من سبب شعور Google بالحاجة إلى تغيير الاسم. ربما لا ترغب فقط في الخلط بين غرف Slack وغرف Google. ويطلق عليه Google Workspace ، وليس Workroom.

تقول Google إن الميزات الجديدة للغرف / المساحات تشمل خيوط الموضوع المضمنة ، ومؤشرات التواجد ، والحالات المخصصة ، وردود الفعل التعبيرية ، وعرض قابل للطي.

سيتمكن كل من المستخدمين المجاني والمدفوع من الوصول إلى هذه المساحات الجديدة بمجرد إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

ولكن انتظر هناك المزيد. أكثر بكثير. تقدم Google أيضًا عددًا من ميزات Workspace الجديدة اليوم. Google Meet ، على سبيل المثال ، يحصل على وضع مصاحب يهدف إلى تعزيز "المساواة في التعاون في عالم مختلط". تكمن الفكرة هنا في منح المشاركين في الاجتماع الموجودين في غرفة اجتماعات فعلية والذين يتفاعلون مع المشاركين عن بُعد تجربة مصاحبة لاستخدام ميزات مثل مشاركة الشاشة واستطلاعات الرأي والدردشة داخل الاجتماع ورفع اليد والتعليقات التوضيحية المباشرة للأسئلة والأجوبة على أجهزتهم الشخصية. سيحصل كل مشارك يستخدم الوضع المصاحب أيضًا على مربع الفيديو الخاص به. ستتوفر هذه الميزة في سبتمبر.

Google Meet

الجديد أيضًا هو خيار RSVP الذي سيسمح لك بتحديد ما إذا كنت ستشارك عن بُعد ، في غرفة اجتماعات (أو لا تشارك على الإطلاق) ، بالإضافة إلى عناصر تحكم جديدة في الإشراف للسماح للمضيفين بمنع استخدام الدردشة داخل الاجتماع وكتم الصوت وإلغاء كتم صوت المشاركين الفرديين.

على الجانب الأمني ​​، أعلنت Google اليوم أيضًا أنها ستسمح للمستخدمين بإحضار مفاتيح التشفير الخاصة بهم. حاليًا ، تقوم Google بتشفير بياناتك ، لكنها تدير المفتاح نيابة عنك. لتعزيز أمانك ، قد ترغب في إحضار مفاتيحك الخاصة إلى الخدمة ، لذلك دخلت Google الآن في شراكة مع مزودين مثل Flowcrypt و Futurex و Thales و Virtru لتمكين ذلك.

كتب كارثيك لاكشمينارايانان ، مديري إدارة المنتجات في Google: "باستخدام التشفير من جانب العميل ، تصبح بيانات العميل غير قابلة للفك الشفرة بالنسبة إلى Google ، بينما يمكن للمستخدمين الاستمرار في الاستفادة من تعاون Google الأصلي المستند إلى الويب ، والوصول إلى المحتوى على أجهزة الجوال ومشاركة الملفات المشفرة خارجيًا" وإريكا تراوتمان في إعلان اليوم.

تقدم Google قواعد الثقة لـ Drive

تقدم Google أيضًا قواعد الثقة لـ Drive لمنح المشرفين التحكم في كيفية مشاركة الملفات داخل المؤسسة وخارجها. وللحماية من تهديدات التصيد الاحتيالي الحقيقية (وليست تلك التهديدات المزيفة التي ترسلها مؤسستك الأمنية الداخلية كل بضعة أسابيع أو نحو ذلك) ، تسمح Google الآن أيضًا للمسؤولين بتمكين الحماية من التصيد الاحتيالي نفسها التي توفرها بالفعل اليوم للمحتوى داخل المؤسسة للمساعدة في حماية بيانات ضد التهديدات الداخلية.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc

google-playkhamsatmostaqltradent