recent
أخبار ساخنة

شرح استخدام برنامج MyPublicWiFi لتحويل الكمبيوتر لجهاز لاسلكي

 شرح استخدام برنامج MyPublicWiFi لتحويل الكمبيوتر لجهاز لاسلكي

شرح استخدام برنامج MyPublicWiFi لتحويل الكمبيوتر لجهاز لاسلكي

تعريف البرنامج

عادةً ، يمكن مشاركة اتصالات الإنترنت اللاسلكية بسهولة باستخدام ICS (مشاركة اتصال الإنترنت الخاصة بـ Windows) ، أو عن طريق إنشاء اتصال شبكة مخصصة. بينما يمكنك استخدام موجه Wi-Fi لتوصيل هاتف Android أو Symbian بالإنترنت ، فقد لا يتمكن جهاز التوجيه الخاص بك من دعم العديد من الأجهزة. في مثل هذه الحالة ، يمكن للمرء إنشاء نقطة اتصال Wi-Fi بمساعدة تطبيقات مثل MaryFi. ومع ذلك ، فإن MaryFi مقصورة على مجرد إنشاء نقطة اتصال Wi-Fi ، ولا توفر خيارات لاستخدام جدار حماية لتأمين الشبكة. MyPublicWiFi هو تطبيق لإنشاء نقطة اتصال Wi-Fi مجانية تقوم بتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز توجيه لاسلكي مزود بوظيفة Firewall و URL Tracking. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لإعداد نقطة وصول لاسلكية آمنة ، مع حماية جدار الحماية MyPublicWiFi لتقييد وصول المستخدم إلى خوادم معينة. باستخدام جدار الحماية ، يمكنك أيضًا تقييد أنواع معينة من الخدمات ، والتي قد لا ترغب في وصول المستخدمين المشتركين إليها.

طريقة استخدام البرنامج

للبدء ، قم بتمكين ICS (مشاركة اتصال الإنترنت) ، حيث يمكنك الاطلاع على الإرشادات هنا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتشغيل MyPublicWiFi ، وأدخل اسمًا ومفتاح شبكة لنقطة الاتصال الخاصة بك ، وحدد المحول اللاسلكي من القائمة المنسدلة ، وانقر فوق Setup and Start Hotspot.
طريقة استخدام برنامج MyPublicWiFi

سيؤدي ذلك إلى تنشيط نقطة اتصال Wi-Fi لديك ، ويسمح لك بتوصيل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة الأخرى (مثل جهاز Android أو iOS). توضح لقطات الشاشة أدناه كيف سيصبح اتصال Wi-Fi متاحًا للعديد من الأجهزة ، من بين اتصالات Wi-Fi المتاحة.
طريقة استخدام برنامج MyPublicWiFi

لتكوين خيارات إضافية ، توجه إلى علامة التبويب الإدارة. هنا ، يمكنك تمكين جدار الحماية وتسجيل عنوان URL وتحديد MyPublicWiFi لبدء تشغيل النظام.
طريقة استخدام برنامج MyPublicWiFi


يعمل MyPublicWiFi على نظامي التشغيل Windows 7 و Windows Server 2008.

يمكنك تحميله من لموقع الرسمي من هنا MyPublicWiFi

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent