recent
أخبار ساخنة

شرح برنامج SecretFolder

 شرح برنامج SecretFolder

شرح برنامج SecretFolder


من المؤكد أنك إذا كنت تمتلك أطفال ويستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إذا كان جهازك يستعمله أكثر من شخص فبالطبع قد أتي إليك فكرة تمنعهم من الدخول علي ملفاتك الشخصية حتى لا يقومون بأتلافها أو حذفها بالخطأ وتكون قد خسرت كل شئ ولا رجعة في ذلك لذلك سنقدم لك الحل اليوم بطريقة بسيطة جداً وسهلة ولا يوجد أي صعوبة بها وهو البرنامج الشهير جداً SecretFolder المتخصص في أخفاء وحماية وتشفير المجلدات أو الفولدرات الخاصة بك بكلمة سر قوية خاصة بك من أختيارك وسنقوم في هذه المقاله بشرح البرنامج بالتفصيل.

طريقة استخدام برنامج SecretFolder

في البداية يجب تحميل البرنامج من موقعه الرسمي من هنا.
وبعد التسطيب سيطلب منك كتابة الباسورد فتقوم بكتابتها و تأكيدها في الخانة الاخري المطلوبة ثم ستظهر لك واجهة البرنامج التالية.

طريقة استخدام برنامج SecretFolder

كما هو موضح في الصورة فأن واجهة البرنامج بسيطة جداً وليس بها أي تعقيد و كما هو موضح بالارقام سنشرح معني كل واحدة منهم بالترتيب.
1: منها تختار الفولدر او المجلد الذي تريد أخفاءه وتشفيره وتستطيع اضافة اكثر من مجلد وأخفاءه ثم بعدها سيظهر اسمه بالاسفل في القائمة كما هو موضوع وبجانبه حالته سواء كان مشفر او مفتوح.
2: تستطيع منها تحديد المجلد الذي قومت بتشفيره وعند الضغط عليها سوف يرجع لحالته الطبيعه ويستطيع اي شخص اخر استخدامه.
3: عند اضافة الفولدر تستطيع بكل سهولة الضغط عليها لاخفاءه وتفعيل البرنامج.
4: علي عكس رقم 3 تستطيع تحديد المجلد من القائمة بالاسفل والضغط عليها لاظهاره و عند الانتهاء يمكنك تحديد المجلد مرة اخري والضغط علي رقم 3 Lock لتخفيه مرة اخري.
5: وهي الاعدادات الخاصة بالبرنامج وعند الدخول عليها ستستطيع تغير كلمة السر التى قُمت بوضعها من البداية والتى تسمع لك الدخول إلي البرنامج والتحكم في كل ماهو مُشفر.

البرنامج سهل جداً ويغنيك عن برامج كثيرة جداً و ايضاً يتميز البرنامج بأن حجمه صغير جداً لا يتعدي الـ 3 ميجا تقريباً والذي يعتمد عليه الكثير من الناس وحتي الذين يستخدمون الجهاز وحدهم يقومون عن طريقه بأخفاء الملفات المهمة حتي لا يستطيع اي هكر إذا أخترق الجهاز أن يجدها وهي طريقة بسيطة جداً وذكية ومن الممكن أن تنقذ حياتك ومستقبلك في يوم من الايام.
وهذا كل ماهو يخص البرنامج بشكل مٌبسط جداً وبدون أي تعقيد.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent