recent
أخبار ساخنة

شرح برنامج System Information Viewer

 شرح برنامج System Information Viewer

لربما تسألت عن مواصفات جهازك ولكنك لا تعلم من أين تبدأ أو إذا كانت لديك رغبة في دخول مجال الالكترونيات ولا تعرف حتي مواصفات جهازك فأليك الحل مع البرنامج الاشهر علي الاطلاق  في مجاله وهو System Information Viewer البرنامج الرائع جداً والافضل في معرفة كل التفاصيل الصغيرة والدقيقة داخل جهازك فستجد بداخل شرح لكل قطعة هاردوير متصلة بجهازك بالتفصيل الممل و من المميزات الرائعة التى يوفرها هذا البرنامج أنه مجانى لذلك لا داعي للقلق كل ما عليك هو تحميله و تشغيله فوراً بدون دفع أي مبلغ فيه.
شرح برنامج System Information Viewer

مميزات البرنامج

  1. معلومات الويندوز والشبكة : يعد البرنامج هي أداة مساعدة عامة لـ Windows لعرض الكثير من معلومات Windows والشبكة والأجهزة المفيدة 
  2. معلومات تفصيلية لكل القطع: وحدة المعالجة المركزية ومعلومات PCI ومعلومات PCMCIA ومعلومات USB ومعلومات SMBus ومعلومات SPD طرق ACPI ومعلومات الجهاز ومستشعرات الأجهزة وأجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة ومعلومات نظام التشغيل و اكثر.
  3. داعم لكل أنواع الويندوز:  تم تصميم SIV لأنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP و 2012 و 2008 و 2003 و 2000 و NT4. يتم أيضًا دعم أنظمة التشغيل Windows 95 و 98 و Me.
  4. إمكانية طباعة المواصفات : من المميزات الرائعة انه يمكن طباعة هذه المواصفات كلها بكل سهولة ويستعمل الكثيرون هذا البرنامج خاصتاً عند شراء جهاز جديد حيث يقومون بطباعه كافة المعلومات لمراجعتها للتأكيد علي عملية الشراء حتي لا يخدعهم أحد.
  5. ادوات تحليلية بالتفصيل والتي تهم كل المحترفين وتحليل اداء كل قطعة في جهازك ومعرفة كفائتها فعن طريق البرنامج تستطيع مثلا أكتشاف مشكلة في جهازك كزيادة حرارة قطعة في الهاردوير مثل كارت الشاشة والتي من الممكن ان تسبب في غلق الجهاز بدون سابق أنذار.
  6. تحديثات مستمرة للبرنامج : البرنامج يدعم الكثير والكثير جداً من معلومات قطع الهاردوير حتي الجديدة لانه يتم تحديثه بأستمرار لذلك لاداعي للقلق لانه لن يخذلك في شئ و كما يتميز البرنامج بواجهة سهلة تعرض لك كل المواصفات 


عموماً سواء كنت مبتدأ أو محترف فهذا البرنامج لاغني عنه في جهازك وإذا تعمقت فيه ستجد نفسك تبحث عن كل شئ لتفهم معناه وتتعلم كل ما يخص الالكترونيات حتي تصل لمرحلة الاحتراف بسهولة.

تحميل البرنامج

كما ذكرنا من قبل فالبرنامج مجانى بالكامل ويمكنك تحميله من الموقع الرسمى من هنا SIV - System Information Viewer.
ستجدونه في اول مربع بأسم Download Mirrors.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent