recent
أخبار ساخنة

LG تتوقف رسمياً عن صناعة الهواتف الذكية! إليك السبب

 LG تتوقف رسمياً عن صناعة الهواتف الذكية! إليك السبب

LG تتوقف رسمياً عن صناعة الهواتف الذكية! إليك السبب, توقفت LG رسميًا عن تصنيع الهواتف اليوم ، وفقًا لبيان صحفي رسمي ، لذلك لن نرى هواتف ذكية جديدة من LG في عام 2021. لن يفاجئ هذا الإعلان أي شخص في مجال الهواتف المحمولة ، حيث يشاع عن هذه الخطوة منذ عدة أسابيع .

LG تتوقف رسمياً عن صناعة الهواتف الذكية! إليك السبب

هذا يعني شيئين. أولاً ، لن نرى هواتف مثل LG V70 ThinQ أو LG G10 أو LG Velvet 2 ، حيث تقوم الشركة بإغلاق وحدة أعمال الهواتف المحمولة بالكامل. من المحتمل ألا نرى LG Rollable الذي عرضته الشركة في معرض CES 2021 وأكد أنه سيصدر في عام 2021 أيضًا. تصف LG هذه الخطوة بأنها "قرار استراتيجي للخروج من قطاع الهاتف المحمول التنافسي بشكل لا يصدق".

ثانيًا ، تقول إل جي إن هذا يعني أنه سيكون لها الحرية في تركيز الموارد على مجالات النمو ، مستشهدة بقائمة كاملة من القطاعات حيث تكون علامتها التجارية في وضع أفضل: "مكونات السيارات الكهربائية ، والأجهزة المتصلة ، والمنازل الذكية ، والروبوتات ، والذكاء الاصطناعي ، والأعمال التجارية - حلول الأعمال ، وكذلك المنصات والخدمات. "

في البيان ، كشفت LG أنها سوف "تستفيد من خبرتها في الهاتف المحمول وتطور تقنيات متعلقة بالتنقل مثل 6G" تمامًا كما يحصل معظم الناس على هواتف 5G.

ماذا سيحدث لهواتف LG الحالية؟

الخبر السار هو أنك إذا كنت تمتلك هاتف LG أو ترغب في شراء واحد - لنقل LG V60 أو LG Velvet - فستتم تغطيتك. سيظل مخزون هواتف LG الحالي معروضًا للبيع في المتاجر وعبر الإنترنت ، وسيستمر دعم الخدمة وتحديثات البرامج لعملاء هواتف LG الحاليين. لن يكون هناك أي هواتف ذكية جديدة من LG في المستقبل.

تقول إل جي أنه من المتوقع أن تنتهي أعمال الهاتف المحمول الخاصة بها بحلول 31 يوليو ، على الرغم من أنك ستظل قادرًا على شراء هاتف LG بعد هذا التاريخ.

ألقِ نظرة على 5 ابتكارات هواتف LG الجامحة حقًا - ولماذا فشلت. لقد كانت شركة غالبًا ما دفعت مظروف الهواتف الذكية - كاميرات سيلفي أفضل (LG V10) ، والتركيز على الكاميرا فائقة الاتساع قبل العديد من الآخرين (LG G6) وعناصر تحكم كاميرا الفيديو المبتكرة التي نسخها الآخرون في النهاية (LG V30).

لكنها لم تسير دائمًا في الاتجاه الصحيح للتواصل مع العملاء - حاولت الابتكارات مثل الهواتف المعيارية (LG G5) ، والشاشات المرنة (LG G Flex 2) ، والظهر الجلدي (LG G4) ، وأجهزة استشعار الحركة الدخيلة (LG G8) ، وشاشات مزدوجة (LG G8X) تم استقبالها بشكل فاتر.

كما أنها لم تتمتع أبدًا بالقوة التنافسية لتقديم أسعار أفضل على مستوى شركات الاتصالات في مناطق رئيسية مثل الولايات المتحدة ، عندما تفوقت عليها Samsung و Apple باستمرار في الصفقات. بدأت هواتف LG في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بهواتف مشهورة جدًا مثل LG G2 ، ولكن في النهاية ، لا يمكن أن تبرز هواتفها في الحشد - وتجارب مثل LG Wing 5G أو Dual Screen على LG G8X / LG V60 لم تفعل ذلك للتو لا تجتذب المستهلكين مثل الهواتف القابلة للطي.

 وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc

google-playkhamsatmostaqltradent