recent
أخبار ساخنة

كل ما تريد معرفته عن التطبيق المشهور ClubHouse

 كل ما تريد معرفته عن التطبيق المشهور ClubHouse, هل تتساءل لماذا تسمع الكثير عن كلوب هاوس مؤخرًا؟ مثل الكثير من الجدل حول "Gamestonk" ، يمكننا إلقاء اللوم جزئيًا على Elon Musk. من خلال الظهور في غرفة كلوبهاوس في يناير ، جذب أغنى رجل في العالم (في الوقت الحالي) الكثير من الاهتمام للخدمة. فعل بيل جيتس الشيء نفسه ، وقد انتشر منذ ذلك الحين. إليك ما تحتاج لمعرفته حول تطبيق الدردشة الحصري الذي يتحدث عنه الجميع.

كل ما تريد معرفته عن التطبيق المشهور ClubHouse

ماهو ClubHouse؟


إليك الجوهر: تخيل أن لديك تطبيقًا على هاتفك يتيح لك الاستماع إلى المحادثات المباشرة لأشخاص آخرين. ولكن ليس بطريقة مخيفة. هؤلاء الناس يريدون أن يسمعوا. قد يكونون حتى مشهورين ، أو على الأقل ممتعين أو على دراية (لا يوجد ضمان ، مع ذلك). وقد تتاح لك الفرصة للانضمام إلى الدردشة. فكر في الأمر على أنه شبكة اجتماعية للدردشة الصوتية. أو كما يقول جوردان مينور من PCMag في مراجعتنا ، "ماذا لو كان Twitter عبارة عن بودكاست تعيش فيه؟"

متى تم إطلاقها؟

تم إطلاق Clubhouse (جنبًا إلى جنب مع COVID في الولايات المتحدة!) في آذار (مارس) 2020. وقد أصبح أمرًا مهمًا لعدد قليل من الأشخاص المختارين جزئيًا بسبب خصوصية الدعوات فقط ، تمامًا مثل عضوية النادي في العالم الحقيقي. في تلك الأيام الأولى ، كان مجتمعًا صغيرًا ، يتألف بشكل أساسي من أصحاب رؤوس الأموال. بعد كل شيء ، تلقت الشركة التي تقف وراء Clubhouse - Alpha Exploration Co. - استثمارًا بقيمة 12 مليون دولار من Andreessen Horowitz بعد شهرين من وجودها. وسرعان ما كانت تبلغ قيمتها 100 مليون دولار - ولم يكن بها سوى 1500 مستخدم في ذلك الوقت. (تقييم Clubhouse اعتبارًا من أبريل 2021: 4 مليارات دولار).

أين يمكنني الحصول على تطبيق Clubhouse؟

أين يمكنني الحصول على تطبيق Clubhouse؟

Clubhouse متاح حاليًا على نظامي iOS و Android. تم إطلاقه على نظام التشغيل iOS العام الماضي ، وبدأت الشركة في طرح نظام Android في الولايات المتحدة فقط في أوائل مايو. اعتبارًا من 21 مايو ، أصبح متاحًا على نظام Android في جميع أنحاء العالم ، وتجاوزت عمليات تنزيل إصدار Android المليون في أقل من أسبوعين.

هل يمكننى استخدام التطبيق بكل سهولة؟

لا. في وقت كتابة هذه السطور ، ما زلت بحاجة إلى دعوة من مستخدم Clubhouse موجود للوصول. يحصل كل مستخدم جديد على دعوتين ، ويكسبون المزيد عندما يستخدمون التطبيق. اسأل أصدقائك إذا كان لديهم واحد. يمكنك شراء دعوة على موقع eBay أو تجربة سلاسل دعوة "pay-it-forward" ، لكن كن حذرًا من عمليات احتيال الدعوات.

لماذا استغرق إنشاء تطبيق Android وقتًا طويلاً؟

أراد المطورون التوسع ببطء. عدد مستخدمي Android أكثر من مستخدمي iPhone في جميع أنحاء العالم. بدءًا من Android قد يكون قتل خوادم Clubhouse بعد حيلة دعائية (مثل ، على سبيل المثال ، وجود Musk في غرفة). ومع ذلك ، فإن الوصول إلى 3 ملايين مستخدم في وقت قصير على نظام iOS وحده - انظر الرسم البياني أعلاه - يمثل نموًا كبيرًا. (مليون عملية تنزيل على Android لا تعني بالضرورة مليون مستخدم جديد.)

ما مقدار البيانات التي يريدها Clubhouse للتسجيل؟

يجب عليك إعطاء Clubhouse رقم هاتفك واسمك الحقيقي (نظريًا). يمكنك تسجيل اسم المستخدم النهائي الذي تريده للخدمة قبل أن تحصل على دعوة. الشخص الذي يدعوك يحتاج ببساطة إلى رقم هاتفك. ستحصل على رابط عبر رسالة نصية قصيرة تخبرك بزيارة joinclubhouse.com/app وتسجيل الدخول بهذا الرقم.

اربط حسابك على Twitter بـ Clubhouse إذا كنت لا ترغب في إعداد ملف تعريف من البداية ؛ حتى أنه سيسحب صورة ملفك الشخصي على Twitter. يدفعك Clubhouse أيضًا إلى ربط جهات الاتصال الخاصة بك ، باسم تسهيل العثور على أشخاص لمتابعة متابعتهم. لا تهتم إذا لم يكن لديك قائمة جهات اتصال مليئة بالمؤثرين. بمجرد تسجيل الدخول ، تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني مع الخدمة بحيث يكون لديك كطريقة لإعادة الاتصال إذا كانت هناك مشكلة.

 المحادثات ليست دائمة؟

تأتي غرف المحادثة وتذهب عندما يقوم الأشخاص بإطلاقها أو إنهائها. يقول Clubhouse إنه يسجل المحادثات فور حدوثها ، لكنه يحتفظ بها فقط إذا قدم شخص شكوى أثناء وجود الغرفة. إذا لم يبلغ أحد عن حادث أثناء الدردشة ، فإن Clubhouse يقول إنه يتجاهل التسجيل بمجرد أن يغلق المضيف المناقشة. يجد المستخدمون ، بالطبع ، طرقًا عديدة لتسجيل الدردشات لأغراضهم الخاصة. الإنترنت لا يزال إلى الأبد.

كم عدد الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا في محادثة؟

الحد الأقصى الحالي هو 5000 شخص لكل غرفة كلوب هاوس - وهو ما تخطاه ماسك بالطبع. بدأ المستخدمون في تلك الغرفة البث المباشر للمحادثة على YouTube (وهو حل ذكي لتسجيل ما يقال). ومع ذلك ، يمكن إيقاف تشغيل حد 5K شخص وفقًا لتقدير Clubhouse.

من الذي يستخدم Clubhouse حقًا؟

من الذي يستخدم Clubhouse حقًا؟

في الوقت الحالي ، يمكن القول إن Clubhouse هو الأفضل للأشخاص الذين يحبون التحدث ويفتقدون وجود جمهور - مثل المشاهير المحتاجين - أو الراغبين في البقاء على قيد الحياة بالقرب من المحادثات الممتعة. قد يكون وسيطًا جديدًا علينا جميعًا مراقبته (أو لا).

بعد قولي هذا ، يتم الترحيب به أيضًا باعتباره مكانًا محتملًا لعلاج الخلافات ، كما يتضح من الغرفة المسماة "قابل الفلسطينيين والإسرائيليين" ، حيث يجتمع أشخاص من كلا طرفي النزاع ، من جميع أنحاء العالم ، للحديث. حتى كتابة هذه السطور ، كانت الغرفة مفتوحة لمدة ثمانية أيام متواصلة. كان لديه ما يقرب من 160.000 مستمع في وقت واحد واستقبل 380.000 زائر بشكل عام.

ما هي سلبيات النادي؟


واجهت الخدمة بالفعل بعض المشكلات المتعلقة بخطاب الكراهية وإساءة الاستخدام ، لذلك كان عليها وضع إرشادات تنسيق المجتمع في أكتوبر. لقد ارتكب خطأ شائعًا - اعتقادًا منه أنه يمكن الوثوق في المستخدمين حتى لا يكونوا حمقى هناك دائما الحمقى.

تم حظره في الصين اعتبارًا من 8 فبراير 2021 ، لأنه يوفر قدرًا كبيرًا من حرية التعبير للحكومة هناك. هذا فقط جانب سلبي إذا كنت تعيش في الصين.

سيء أيضًا: لقد عانت الخدمة بالفعل من اختراق للبيانات بعد أن حاول مطور تابع لجهة خارجية في الصين إنشاء إصدار Android من Clubhouse لا يتطلب دعوة.

يمكن أن تكون الخصوصية مشكلة أيضًا. وفقًا لتقارير Inc.com ، لا يوضح Clubhouse المدة التي يحتفظ فيها بهذه التسجيلات المتعلقة بالشكوى ("عندما يكتمل التحقيق" ، هذا كل ما يقوله) ، أو من لديه حق الوصول إليها في الشركة. يقوم Clubhouse أيضًا بتجميع معلومات أخرى عنك ، ليس فقط من ما تشاركه (جهات الاتصال الخاصة بك ووسائل التواصل الاجتماعي) ولكن ما يشاركه الآخرون (جهات الاتصال الخاصة بهم ووسائل التواصل الاجتماعي). إنه يتتبعك دائمًا بكل الحيل المعتادة ، مثل ملفات تعريف الارتباط.

ماذا لو أردت الخروج من هذا النادي؟


في السابق ، كان عليك إرسال بريد إلكتروني إلى "support@alphaexplorationco.com" للتخلي عن Clubhouse ، ولكن بعد شكاوى المستخدمين ، يمكنك الآن إلغاء تنشيط حسابك بالانتقال إلى الإعدادات> الحساب> إلغاء تنشيط الحساب.

 وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc


google-playkhamsatmostaqltradent