recent
أخبار ساخنة

اخر الاخبار عن iOS 15 وموعد صدوره و المميزات الجديدة

 اخر الاخبار عن iOS 15 وموعد صدوره و المميزات الجديدة, الخبر صدر رسمياً منذ قليل وهذا ما نعرفه حتى الان عنه.

اخر الاخبار عن iOS 15 وموعد صدوره و المميزات الجديدة

إنه رسمي: iOS 15 في الطريق. في يوم الاثنين ، ألقينا نظرة أولى على تحديث نظام التشغيل الرئيسي التالي لشركة Apple في مؤتمر المطورين العالميين الافتراضي للشركة. بينما رأينا مؤخرًا الكثير من الميزات الجديدة مع iOS 14.5 في أبريل ، بما في ذلك القدرة على فتح قفل iPhone الخاص بك باستخدام Face ID أثناء ارتداء قناع ، وإيقاف التطبيقات من تتبعك لأغراض الدعاية والاختيار من بين أربعة أصوات Siri ، يضيف iOS 15 حتى أكثر.

تتضمن ميزات iOS 15 الجديدة الصوت المكاني ودعم Android و Windows لـ FaceTime ، والمشاركة الأسهل في iMessage واتجاهات أفضل في الخرائط. استمر في القراءة لمعرفة كل ما تعلمناه عن iOS 15 حتى الآن ، بما في ذلك موعد إصداره وكيفية تنزيله وبعض الميزات الجديدة.

موعد الصدور

عادةً ما تصل الإصدارات الجديدة من iOS في منتصف سبتمبر. بشكل عام ، يرافقهم إطلاق iPhone جديد ، لذلك يمكننا أن نرى iOS 15 يهبط إلى جانب iPhone 13 في سبتمبر 2021.

نظرًا لأن WWDC قد بدأ الآن ، يتوفر الإصدار التجريبي للمطور الآن بعد انتهاء الكلمة الرئيسية ، لذا توقع العديد من الاكتشافات خلال هذا الأسبوع التي ستحققها هذه النسخة الجديدة.

سيصل الإصدار التجريبي العام في شهر تموز (يوليو) - لذا إذا كنت لا تمانع في حدوث أخطاء وتعطل عرضي ، فستتمكن من تجربة iOS 15 بنفسك الشهر المقبل.

قالت شركة Apple أيضًا أن الإصدار النهائي سيصل في الخريف ، والذي يبدو ، بعد الإصدارات السابقة ، أن سبتمبر سيكون الوقت الأكثر احتمالية لظهوره.

بالطبع ، بينما نتحدث عن iOS 15 هنا ، من شبه المؤكد أن iPadOS 15 سيتبع نفس المسار ، والذي من المحتمل أيضًا الإعلان عنه في الكلمة الرئيسية الليلة.

الاجهزة التى ستدعمه

كما يقول القسم الرئيسي من Apple على iOS 15 ، سيعمل التحديث مع iPhone 6S وما فوق.
الاجهزة التى ستدعمه

تحسينات FaceTime

تحسينات FaceTime

جلبت Apple ميزات جديدة إلى FaceTime في iOS 15 ، مع التركيز على أن تكون أكثر راحة وواقعية.

الصوت المكاني قادم ، مما يعني أن الصوت ثلاثي الأبعاد يعطي انطباعًا بأن المستلمين في نفس الغرفة مثلك.

يركز عزل الصوت الآن على صوتك فقط ، ويمنع أي ضوضاء محيطة أخرى. هناك أيضًا طيف واسع يركز عليك وعلى البيئة من حولك.

هناك أيضًا Grid View ، والتي تعرض مكالمة جماعية ، جنبًا إلى جنب مع Portrait Mode في التطبيق. الخلفية غير واضحة الآن ، وتركز عليك.

هناك أيضًا روابط FaceTime ، والتي يمكنها إنشاء رابط للمساعدة في التخطيط لمكالمة ، على غرار طريقة عمل رابط Google Meet.

SharePlay هو أيضًا جديد في iOS 15 ، حيث يمكنك مشاركة الموسيقى ومشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام ، جنبًا إلى جنب مع مشاركة شاشتك ، حتى تتمكن من إظهار المستلم كيف تستخدم تطبيقًا معينًا.

يمكنك أيضًا توسيع SharePlay إلى AppleTV ، وهو أمر مفيد بشكل خاص للفيلم. هذه أيضًا واجهة برمجة تطبيقات ، لذا يمكن للتطبيق العمل معها قريبًا جدًا.

تستخدم الخدمات المدعومة مثل Disney + و Twitch و ESPN و TikTok والمزيد SharePlay لنظام التشغيل iOS 15.

الرسائل

الرسائل

تحسين هائل آخر لنظام iOS 15 ، تكتسب الدردشات الجماعية الآن صورًا مجمعة ، كطريقة لعرض صور متعددة بسهولة.

تُظهر المشاركة معك في تطبيق الأخبار ما شاركه أصدقاؤك معك ، مثل الروابط ، ويمكن نسخها بسهولة في دردشة الرسائل. إنه متوفر أيضًا في Safari والموسيقى والمزيد من التطبيقات.

هناك أيضًا حالات تبدو مشابهة جدًا لتطبيق WhatsApp وتطبيقات المراسلة الأخرى.

الاشعارات

الاشعارات

بعد العديد من التحسينات على مر السنين ، أعيد تصميم الإشعارات الآن لنظام iOS 15. أصبح ملخص الإشعارات هنا الآن ، حيث يمكن جدولة ظهورها في أوقات معينة ، أو حتى بواسطة خوارزميات التعلم الآلي الخاصة بشركة Apple.

يبدو أن هذا سيحل محل مركز الإشعارات ، مع إدارة أفضل لجميع الإشعارات على جهاز iPhone الخاص بك.

يعد عدم الإزعاج أيضًا جزءًا من التحسينات هنا ، حيث يتم عرضه لأصدقائك وعائلتك إذا قاموا بتشغيله بأنفسهم.

التركيز هو أيضًا ميزة أخرى لملخص الإشعارات ، والتي توصيك على شاشة القفل الخاصة بك لإعلامك بتطبيقات معينة ، اعتمادًا على التقويم الخاص بك وحتى موقعك.

تدفع Apple إلى الذكاء باعتباره جزءًا كبيرًا من هذا ، والذي يبدو أنه أساليب التعلم الآلي التي أعيدت تسميتها ، مثل اقتراحات Siri.

النصوص الحية

النصوص الحية


كما قام Craig Federighi بعرض ميزة يمكنك من خلالها التقاط صورة للنص ، وسوف تقوم بتمييزها ، ثم نسخها في مستند ، أو حتى ترجمتها. هذا منافس مباشر لـ Google Lens ويبدو أنه مناسب جدًا إذا التقطت العديد من الصور أو كنت قد حجزت عطلة.

الصور 

الصور موجودة الآن في اقتراحات Spotlight ، لذا يمكنك البحث عن شخص معين موجود في صورة التقطتها مؤخرًا.

هناك أيضًا تحسينات على الصور الذكية تسمى Memories ، حيث تنشئ عروض شرائح جديدة ومجموعات دوارة لمجموعات الصور مع الموسيقى ، كما أنها تعرض الموسيقى التي يتم تشغيلها أثناء ذلك.

أضافات أخري

أضافات أخري

شهدت Apple Wallet تحسينًا آخر في نظام التشغيل iOS 15 ، مع حصول CarKey على دعم U1 ، والذي يسمح لك بإلغاء قفل سيارتك ، أو حتى فتح صندوق السيارة.

هناك أيضًا القدرة على الدخول إلى مكان عملك أو منزلك باستخدام Wallet ، وقريبًا ، ستعمل فنادق مثل Hyatt على تمكين هذه الميزة للأجهزة التي تعمل بنظام iOS 15.

ستكون بطاقات الهوية مثل رخص القيادة (في الولايات المتحدة) قابلة للعرض أيضًا في محفظة Apple ، مع تمكين TSA لنقاط التفتيش الأمنية قريبًا.

كما هو موضح في تفصيله لجميع ميزات iOS 15 ، عاد المكبر الآن عندما تقوم بتمييز النص ، مما يجعل رؤية الحروف والكلمات التي تريد معالجتها أسهل بكثير.

تم الآن إعادة تصميم تطبيق الطقس ، مستفيدًا من اكتساب Dark Sky من العام الماضي ، مع طقس أكثر تفصيلاً ودقة ، مع خرائط طقس عالية الدقة لمعرفة حالة الطقس من حولك.

هناك الآن إشعارات حول وقت هطول الأمطار أو الثلوج في الساعة القادمة ، ويمكنك حتى كتم صوت بعض المدن التي أضفتها من داخل التطبيق ، للتحكم في مقدار التنبيهات التي قد تتلقاها من العديد من المدن التي قمت بإضافتها مضاف.

يشهد تطبيق الخرائط بعض التحسينات المفيدة في نظام التشغيل iOS 15 ، مع تفاصيل جديدة للمناطق التجارية والمباني. لقد وصلت أيضًا الارتفاعات ونظام الألوان المحدث ، مع إبراز المعالم بشكل خاص.

يكتسب السائقون أيضًا مظهرًا دقيقًا عند تحديد المسارات من وجهة إلى أخرى ، مما يجعل من السهل النظر إلى تقاطعات الطرق السريعة وظروف حركة المرور القادمة.

يمكنك الآن إنشاء مفضلات لمسارات النقل الخاصة بك ، بحيث يمكنك التأكد من تنقلاتك ، وحتى عندما تكون في مترو الأنفاق ، فإن الخرائط ستتتبع تقدمك ، وتخبرك بالمحطة التالية.
أضافات أخري

شهدت الأدوات الذكية مزيدًا من التحسينات هذا العام ، مع تحسينات جديدة لـ Find My و Game Center و App Store Today و Sleep و Mail والمزيد.

الميزة الكبيرة الأخرى لنظام iOS 15 هي إعادة تصميم Safari ، جنبًا إلى جنب مع الامتدادات التي يتم نقلها من macOS إلى iPhone.

يوجد شريط العناوين الآن في الجزء السفلي ، مع إيماءات للتبديل بسهولة بين علامات التبويب المختلفة والعودة إلى عرض ملء الشاشة ، جنبًا إلى جنب مع سحب لتحديث نافذة الويب ، على غرار تحديث بريدك أو حتى تغريداتك ، الآن في Safari.
أضافات أخري

مع توفر الاختصارات الآن على macOS Monterey ، فهذا يعني أيضًا أن أي شيء تقوم بإنشائه أو تعديله يمكن مزامنته الآن مع iPhone الخاص بك على iOS 15 ، حتى تتمكن من مواصلة العمل على جهاز Mac الخاص بك.
أضافات أخري

هناك الكثير من الميزات الصغيرة التي يكتشفها المستخدمون بالفعل الآن بعد أن أصبح الإصدار التجريبي للمطور موجودًا هنا.

يمكن الآن استخدام ميزات DualSense أو Xbox الخاصة بك عند تشغيل لعبة في iOS 15 ، لذلك يمكن أن يكون التحكم في ألعابك أسهل بكثير إذا كان هناك عدد كبير من عناصر التحكم التي تغطي شاشة اللمس الخاصة بجهاز iPhone.

عند تحديد تاريخ ووقت عندما تقوم بتعيين تنبيه أو حدث في التقويم ، يمكنك الآن التمرير خلال هذه الأوقات كما كنت تفعل في إصدارات iOS السابقة. الآن ، لديك خيار التمرير أو كتابة التاريخ والوقت اللذين تريد إضافتهما.

يمكنك الآن السحب للتحديث في Safari المعاد تصميمه ، جنبًا إلى جنب مع كتم الإشعارات في أحد التطبيقات أو سلسلة الرسائل لمدة ساعة أو يوم ، على غرار الطريقة التي يمكنك بها كتم صوت الدردشات في WhatsApp.

من خلال السحب والإفلات الآن في iOS 15 ، يمكنك تحديد صورة من الملفات ، وإفلاتها في رسالة بريد إلكتروني على سبيل المثال ، مما يسهل كثيرًا مشاركة ملفاتك وصورك بين التطبيقات.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc

google-playkhamsatmostaqltradent