recent
أخبار ساخنة

الكشف عن اللعبة المنتظرة Horizon Forbidden West وموعد صدورها

 الكشف عن اللعبة المنتظرة Horizon Forbidden West  وموعد صدورها, لقد أظهرت لنا Horizon Forbidden West من Guerrilla Games ، ومقطورة جديدة عن طريقة اللعب سبب كونها تتصدر قائمة ألعاب PS5 القادمة لعام 2021. لقد تعلمت Hero Aloy الكثير منذ أن رأيناها آخر مرة في Horizon Zero Dawn ، ويبدو أنها كذلك ستحتاج إلى كل تلك المهارات والعتاد لأنها تواجه بعض الأعداء الجدد والملحمين.

الكشف عن اللعبة المنتظرة Horizon Forbidden West  وموعد صدورها

إذا كانت المناظر الطبيعية تبدو مختلفة قليلاً في التكملة ، فذلك لأن Aloy تستكشف الآن منطقة جديدة أكثر إشراقًا ، والتي تضم بقايا سان فرانسيسكو. تتوافق ألعابها الجديدة مع البيئة ، و Pullcaster للتسلق ، و Shieldwing الذي يعمل مثل مظلة Mary Poppins لجعل القفز من ارتفاعات كبيرة خيارًا قابلاً للتطبيق ، وقناع الغوص. يمكنك رؤيتهم جميعًا في العمل أعلاه.

"تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة كبيرة جديدة من الآلات الفتاكة" ، كما وعد بن مكاو ، مدير السرد في ألعاب Guerrilla.

سيتم إصدار Horizon Forbidden West في وقت لاحق من هذا العام على PS5 و PS4 ، ولكن في الوقت الحالي ، إليك كل ما نعرفه.

Horizon Forbidden West release date

تم تحديد موعد إصدار Horizon Forbidden West في عام 2021 ، وهذا كل ما نعرفه الآن. كشف Guerilla عن نافذة الإصدار الواسعة في يوميات مطور متابعة ، لكن ليس لدينا يوم أو حتى شهر للتخطيط له حتى الآن. أشار إعلان حديث إلى أن Horizon Forbidden West لا تزال تستهدف تاريخ إصدار "أواخر عام 2021" ، لذا توقع أن تجتمع مع Aloy في نهاية العام.

ومن المثير للاهتمام أن Sony و Guerrilla قد أكدتا الآن أن Horizon Forbidden West ستصل إلى PS4 و PS5 عندما يتم إطلاقها في النهاية في عام 2021.

Horizon Forbidden West هي لعبة حصرية على PS5 (وستأتي أيضًا إلى PS4)

على الأقل في الوقت الحالي ، إذا كنت تريد لعب Horizon Forbidden West عند إصداره ، فستحتاج إلى PS5 - أو PS4. على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن سابقتها ، Horizon Zero Dawn ، تم إطلاقها الآن على الكمبيوتر الشخصي ، ولكن لا توجد ضمانات بأن Horizon Forbidden West ستتبع نفس المسار.

قال هيرمان هولست ، رئيس PlayStation Worldwide Studios ، في ذلك الوقت: "من أجل إراحة بعض العقول ، فإن إصدار عنوان AAA لطرف أول واحد على جهاز الكمبيوتر لا يعني بالضرورة أن كل لعبة الآن ستصل إلى جهاز الكمبيوتر". "في رأيي ، كان Horizon Zero Dawn مناسبًا تمامًا في هذه الحالة بالذات. ليس لدينا خطط لإصدارات اليوم والتاريخ [لإصدارات الكمبيوتر الشخصي] ، وما زلنا ملتزمين بنسبة 100٪ بالأجهزة المخصصة."

قال مدير اللعبة Mathijs de Jonge في مذكرات مطوّرة حديثًا: "مع SSD الخاص بـ PS5 ، لن تكون هناك شاشات تحميل تقريبًا" ، مرددًا مشاعر مهندس النظام Mark Cerny بالإضافة إلى العديد من مطوري PS5 الآخرين. "في لعبة عالم مفتوح مثل Horizon Forbidden West ، إذا فتحت الخريطة وسافرت سريعًا من طرف إلى آخر ، أو أعدت التشغيل من نقطة تفتيش ، فسيكون ذلك سريعًا للغاية. عند تشغيل اللعبة ، هناك في العمل ".

القصة 

في منشور على مدونة PlayStation ، شارك Guerrilla ملخصًا غامضًا ومثير للإعجاب لـ Horizon Forbidden West.

"تواصل Horizon Forbidden West قصة Aloy وهي تتحرك غربًا إلى أمريكا في المستقبل البعيد لتخوض حدودًا مهيبة وخطيرة حيث ستواجه آلات مذهلة وتهديدات جديدة غامضة."

لكن المقطورة تخبرنا أكثر بقليل. تُظهر المعالم بوضوح سان فرانسيسكو ما بعد نهاية العالم ، مع جسر البوابة الذهبية الذي تجاوزته المساحات الخضراء ، وقصر الفنون الجميلة المدمر وتحت الماء. يمكننا أيضًا أن نرى أن Sylens لا يزال لها دور تلعبه ، وستلتقي Aloy بقبائل أخرى وهي تستكشف هذا العالم الجديد.

في فيديو منفصل ، أكد مدير اللعبة Mathijs de Jonge أن Forbidden West نفسها تمتد من ولاية يوتا إلى ساحل المحيط الهادئ ، مما يجعلها خريطة داخل اللعبة "أكبر قليلاً" من نطاقات Horizon Zero Dawn.

يتوجه ألوي إلى الغرب المحرم لكشف سبب آفة قرمزية غريبة تقتل النباتات والحيوانات والقبائل ، ناهيك عن تحويل الطقس المحلي إلى عاصفة خارقة لا تتوقف. ستلتقي بقبائل جديدة - بما في ذلك قبيلة معادية قادرة على التغلب على الآلات - وستواجه "العشرات" من الآلات الجديدة وهي تبحث عن طريقة لعلاج الآفة.

يظهر لنا أحدث مقطع فيديو ، في أعلى هذه الصفحة ، قبيلة تنكث ، الذين يستخدمون الحياة البرية المحلية مثل الأسلحة ، وبعض المخلوقات الجديدة للمعركة.

"سيكون لدى Aloy أدوات جديدة لمساعدتها في طريقها ، كما يوضح بن مكاو ، مدير السرد في Guerrilla Games على مدونة PlayStation.

"يسرع Pullcaster في التسلق ، ويخرجها سريعًا من المتاعب ؛ ويسمح لها Shieldwing بالنزول بأمان من ارتفاعات كبيرة (أو مفاجأة الأعداء من أعلى) ؛ وباستخدام قناع الغوص ، عالم جديد بالكامل تحت الماء مفتوح للاستكشاف. أذكر ترقيات كبيرة لـ Focus ، والتي تُظهر الآن المناطق التي تسمح بالتسلق الحر وتمنحها القدرة على تجاوز المزيد من الآلات للتثبيت أو القتال. "

Horizon Forbidden West gameplay

لا يزال لدى Aloy رمحها وقوسها الموثوق به - مع أنواع مختلفة من الأسهم - لمواجهة خصومها الجدد ، ولكن لديها أيضًا بعض الألعاب الجديدة الأخرى لتلعب بها.

"سيكون لدى Aloy أدوات جديدة لمساعدتها في طريقها ، كما يوضح بن مكاو ، مدير السرد في Guerrilla Games على مدونة PlayStation.

"يسرع Pullcaster في التسلق ، ويخرجها سريعًا من المتاعب ؛ ويسمح لها Shieldwing بالنزول بأمان من ارتفاعات كبيرة (أو مفاجأة الأعداء من أعلى) ؛ وباستخدام قناع الغوص ، أصبح عالمًا جديدًا بالكامل تحت الماء مفتوحًا للاستكشاف. أذكر ترقيات كبيرة لـ Focus ، والتي تُظهر الآن المناطق التي تسمح بالتسلق الحر وتمنحها القدرة على تجاوز المزيد من الآلات للتثبيت أو القتال. "

كما أبرز مكاو أن الاختيار الضخم للأسلحة والعتاد سيمنح اللاعبين "التكتيكات والاختيار" عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع تحديات هذا العالم الجديد.

 وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent