recent
أخبار ساخنة

شرح برنامج Complete Internet Repair

شرح برنامج Complete Internet Repair

شرح برنامج Complete Internet Repair

تعريف برنامج Complete Internet Repair

نحن نعيش في زمن الإنترنت ورغم فوائد الانترنت الكثيرة، تأتي مجموعة جديدة من المشاكل. نظرًا لأن الخدمات مثل Facebook و YouTube والنسخ الاحتياطية السحابية ومحرري المستندات عبر الإنترنت أصبحت أكثر شيوعًا واصبح الكثير يعتمد عليهم في العمل، لذلك لا يمكن لمعظم الناس العمل بدون الإنترنت. ولكن ماذا تفعل عندما ينقطع اتصالك بالإنترنت؟ من المؤكد انك سوف تقوم بالاتصال بالفنى ولكن هذا الخيار قد يستغرق الوقت و المال ايضاً.

لذلك نقدم لك البرنامج الشهير Complete Internet Repair فهو أداة مجانية بالكامل وفائدتها انها ستحاول إصلاح اتصالك بالإنترنت. لقد تم تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي حوالي أكثر من مليون من المرات. لذلك ، من المرجح أن يستخدم هذا الفني المكلف إصلاح الإنترنت الكامل لاستكشاف وإصلاح اتصال الإنترنت الخاطئ لديك. إنه سهل الاستخدام بما يكفي حتى تتمكن من إصلاح اتصالات الإنترنت الخاصة بك بدون اي صعوبة او الحاجة الي فنى.

يرجى ملاحظة أنه غير قادر على إصلاح أخطاء الأجهزة أو تشغيل مزود خدمة الإنترنت أو عدم تشغيله. باختصار؛ سيحاول Complete Internet Repair إصلاح اتصالك بالإنترنت .

لذلك إذا كنت تعانى من مشاكل الانترنت المتكررة فينصح بتحميل هذا البرنامج في أسرع وقت لانك ستحتاجه كثيراً.

ما الذي يستطيع برنامج Complete Internet Repair أصلاحه

كما هو معروف ليس كل شئ في الدنيا يمكن أصلاحه لذلك لا تضع كل أمالك علي البرنامج ولكن رغم كفائته العالية جداً إلا انه يوجد بعد المشاكل قد تكون خارج قدراته فكما هو معروف "لا تحاول إصلاح شيء غير مكسور ، فقد تكسره" فالبرنامج لا يمكنه توقع كل موقف ولكن يظل هو الافضل في مجاله ويجب أن يكون إصلاح الإنترنت الكامل قادرًا على المساعدة في معظم مشكلات الإنترنت الخاصة بك. قد يساعدك الإصلاح الكامل عبر الإنترنت (بدون وعود) إذا كنت تواجه أيًا من المشكلات التالية:

  1. مشكلة في الإنترنت أو الشبكة بعد إزالة برامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس والفيروسات والدودة وحصان طروادة وما إلى ذلك.
  2. فقدان الاتصال بالشبكة بعد تثبيت / إلغاء تثبيت VPN أو جدار الحماية أو مجموعة أمان الإنترنت أو برامج مكافحة الفيروسات أو برامج الشبكات الأخرى.
  3. يتعذر الوصول إلى أي موقع ويب أو يمكنه الوصول فقط إلى بعض مواقع الويب.
  4. نافذة خطأ منبثقة مع وصف المشكلة المتعلقة بالشبكة.
  5. مشكلة في الإنترنت أو الشبكة بعد إزالة برامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس والفيروسات والدودة وحصان طروادة وما إلى ذلك.
  6. فقدان الاتصال بالشبكة بعد تثبيت / إلغاء تثبيت VPN أو جدار الحماية أو مجموعة أمان الإنترنت أو برامج مكافحة الفيروسات أو برامج الشبكات الأخرى.
  7. يتعذر الوصول إلى أي موقع ويب أو يمكن الوصول فقط إلى بعض مواقع الويب.
  8. نافذة خطأ منبثقة مع وصف المشكلة المتعلقة بالشبكة.
  9. لا يوجد اتصال بالشبكة بسبب أخطاء التسجيل.
  10. مشكلة بحث DNS.
  11. فشل في تجديد عنوان IP لمحول الشبكة أو أخطاء DHCP الأخرى.
  12. مشكلة في الاتصال بالشبكة مع رسالة اتصالات محدودة أو معدومة.
  13. تحديث الويندوز لا يعمل.
  14. كنت تواجه مشاكل في الاتصال بمواقع الويب الآمنة (مثل البنوك).
  15. توقف Internet Explorer عن العمل أو تعطل طوال الوقت.
  16. إعدادات الخادم الوكيل الثابتة.
  17. بعض أخطاء الإنترنت الأخرى ، لكننا لن نناقشها كلها هنا.

المشاكل التى قد تواجه الروتر

كما ذكرنا من قبل ، لن يقوم Complete Internet Repair بإصلاح مشكلات الأجهزة بالكامل.
فأن معظم المشكلات متعلقة بالبرامج أو بمزود خدمة الإنترنت, بمعنى أن الإصلاح الكامل للإنترنت يجب أن يعمل بنسبة 60٪ من الوقت. ولكن إذا لم يحدث ذلك وقبل أن تبدأ في استكشاف أخطاء أجهزتك وإصلاحها ، فاتصل بموفر خدمة الإنترنت او الشركة المتعاقد معها. سيكونون قادرين على مساعدتك عبر الهاتف وإبلاغك إذا كانوا يعانون من أي توقف من المصدر نفسه وبهذا لن يكون المشكلة من عندك.

إذا فشل كل شيء آخر من المواقف التي ذكرنها ، فقد تساعدك الخطوات الأساسية التالية لتحرّي ومعرفة الخلل وإصلاحه في الأجهزة:
  1. تأكد من توصيل المودم وتشغيله وعمله.
  2. تأكد من توصيل كل شيء أو إذا كنت تستخدم الاتصال اللاسلكي ، فتأكد من اتصالك بالمودم.
  3. اتصل بمزود الخدمة الخاص بك لاختبار الخط الصادر نيابة عنك (ربما سيحتاجون إلى إعادة تعيين الخط أو لديهم مشكلة من جانبهم.
  4. احفظ اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى الإنترنت.
  5. أعد ضبط المودم (ستحتاج إلى الرجوع إلى وثائق المودم لمعرفة الكيفية)
  6. أعد إدخال معلومات تسجيل الدخول إلى الإنترنت (يجب طباعة معلومات تسجيل الدخول الافتراضية للوصول إلى واجهة تكوين المودم في الدليل ، ولكن هذا عادةً ؛ اسم المستخدم: كلمة مرور المسؤول: المسؤول). إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على معلومات تسجيل الدخول ، فجرّب http://www.routerpasswords.com
  7. بعد اتباع جميع هذه الخطوات وما زال الإنترنت الخاص بك لا يعمل ، قد يتم كسر الروتر وستحتاج إلى استبداله.

شرح استخدام برنامج Complete Internet Repair

بعد تسطيب البرنامج كل ما عليك هو الضغط علي كلمة Go وتدعه لمدة دقيقتين أو أكثر علي حسب سرعة الجهاز الخاص بك و عند الانتهاء سيكون قد حل المشاكل التي تعانى منها.
نصيحة مهمة: لاتقم بأستخدام البرنامج إلا عند وجود مشكلة بالفعل في الانترنت لديك لانه إن لم يكون هناك مشكلة فأن من المحتمل أن البرنامج سيقوم بحدوث بعض المشاكل.

تحميل برنامج Complete Internet Repair.

من مميزات البرنامج أنه مجانى بالكامل وسهل الاستخدام واجهة البرنامج سهلة جداً.
تلميح: إذا قام برنامج مكافحة الفيروسات بتحذيرك من البرامج الضارة المحتملة عند التحميل ، فلا تقلق ، يقوم برنامج Complete Internet Repair بإجراء تغييرات على سجل Windows وملفات النظام ، فقد ترى بعض برامج الأمان هذا على أنه ضار.
الإصلاح الكامل للإنترنت نظيف وآمن ولا يوجد أي خطر من استخدامه.
يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا Complete Internet Repair download

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent